728x90 AdSpace

كيف أبيع بتكوين Sell Bitcoins ؟


كيفية بيع بيتكوين Sell Bitcoins ؟ 


بيع بيتكوين ليست واردة مباشرة مثل شراء بيتكوين، ولكن لحسن الحظ CoinDesk هنا للمساعدة. وهذا دليل أعطيك كل المعلومات التي تحتاج إليها للاستفادة من العملة الرقمية الخاصة بك.
عندما يقرر كيفية بيع بيتكوين الخاص بك، فإنك تحتاج أولا للنظر في الأسلوب الذي يناسب حالتك: بيع  بيتكوين  على الانترنت  أو  بيع بيتكوين  شخصيا . كل خيار له مزاياه وعيوبه.

بيع بيتكوين على الانترنت

بيع بيتكوين على الانترنت هو إلى حد بعيد الطريقة الاكثر شيوعا للتداول بيتكوين الخاص بك. هناك الآن ثلاث طرق للذهاب حول بيع بيتكوين على الانترنت.
1. الطريقة الأولى تنطوي على التجارة المباشرة مع شخص آخر، وسيط تسهيل الاتصال.
2. الطريقة الثانية هي من خلال تبادل عبر الإنترنت، حيث التجارية الخاصة بك مع تبادل بدلا من شخص آخر.
3. الأسواق التجارية الجديدة الند للند التي تسمح بيتكوين أصحاب الحصول على خصم السلع مع بيتكوين الخاصة بها عن طريق غيرها من الجهات التي ترغب في الحصول على cryptocurrency مع بطاقات الائتمان / الخصم. يتم جلب المجموعتين معا على حل المشاكل على حد سواء في نوع من تبادل الآراء بين الأقران للند.
1. الصفقات المباشرة : المواقع التي تقدم هذا النوع من بيع هيكل تشمل  Coinbase و LocalBitcoins في الولايات المتحدة، و BitBargain المملكة المتحدة و Bittylicious في المملكة المتحدة .
على هذه المواقع، سيكون لديك عادة لتسجيل كبائع. وهذا ينطوي على التحقق من هويتك، والتي سوف نناقش مرة أخرى في وقت لاحق. بمجرد تسجيلك، يمكنك الرد على هذا العرض، مما يشير إلى أن كنت ترغب في بيع، وسوف موقع ينبهك عندما مشتر يريد للتداول معكم. من هناك، والتفاعل الخاص بك هو فقط مع المشتري، ولكن يمكنك استخدام الموقع لإتمام عملية التداول الخاصة بك.
عملية بيع على Bitbargain المملكة المتحدة و(أكثر من ذلك) Bittylicious يمكن أن تشارك جدا ويتطلب بعض الصبر.ومع ذلك، فقد كان الدعم في الموقع السابق كبير في تجربتنا. يجب على المستخدمين بيتكوين لديهم حسابات مصرفية في الولايات المتحدة النظر في استخدام Coinbase  أو Circle ، التي فازت على حد سواء العديد من المشجعين مع بساطتها.
بيتكوين يمكن تداول العملات الأخرى
2. الصفقات تبادل : طريقة أخرى للبيع bitcoins هي تسجيل مع تبادل عبر الإنترنت. سوف لا يزال لديك للتحقق من هويتك، ولكن في هذه الحالة لن تضطر للقيام الكثير من العمل عندما يتعلق الأمر الى تنظيم عملية البيع.
تبادل تعمل كوسيط الذي يحمل الأموال الجميع. قمت بوضع "ترتيب بيع" (تماما كما كنت وضعت على أمر شراء)، مشيرا إلى أن حجم (كمية) ونوع العملة التي ترغب في بيع (على سبيل المثال بيتكوين)، والسعر لكل وحدة كنت ترغب في بيع ل.
حالما شخص يضع أمر شراء مطابقة، وتبادل إتمام الصفقة. وبعد ذلك يتم حساب العملة إلى حسابك.
الجانب السلبي الذي يصاحب هذا سهولة الاستخدام هو أنه إذا كنت تبيع بيتكوين على العملات الورقية، وسوف تحتاج إلى سحب تلك الأموال إلى البنك الذي تتعامل معه. إذا تبادل تواجه مشاكل في السيولة أو القضايا مع بنوكها، يمكن أن يستغرق قدرا هائلا من الوقت لتلقي أموالك.
جبل أصبح GOX سيئة السمعة لهذه المشكلة قبل أن أفلست ، و BTC-ه وقد تم مؤخرا تعاني من التقارير من صعوبات مماثلة. لذلك، يجب عليك البحث بعناية تبادل كنت تنوي استخدام قبل إيداع الأموال.
ومن الأمثلة على ذلك لتبادل العملات الأخرى التشفير إلى فيات Circle ،  كراكن  و Bitstamp .
بدلا من ذلك، يمكنك استخدام تبادل cryptocurrency نقية لتغيير بيتكوين لcryptocurrency آخر. فمن غير المرجح أن أي شخص يريد ان يفعل هذا، ولكن هناك أسباب مثل التحكيم، أو في مناسبة نادرة إذا كان المحل يقبل شيئا آخر غير بيتكوين (على سبيل المثال،  بيتكوين متجر bitcoinshop. يقبل الآن litecoin وdogeoin جدا، لمجموعة واسعة من السلع ).
ومن الأمثلة على هذه الأنواع من المواقع هي:  BTER ، CoinCorner  و  Cryptsy .
وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك لدفع رسوم لاستخدام بعض التبادلات. BTC-ه يتقاضى مسطحة 0.2٪. لمحات عامة عن ما فرض الرسوم من قبل الأسواق cyrptocurrency المختلفة وما يجري تداول كميات، انظر  CoinCompare  و بيتكوين المخططات البيانية bitcoincharts markets  للمعلومات ما يصل إلى التاريخ.
وهناك اعتبار آخر هو أنه سيكون هناك بعض حد لمبلغ من المال ويسمح لك لتخزين (قابلة للتغيير مع مرور الوقت) في البورصة. بغض النظر، فإنه ليس من الحكمة استخدام التبادلات ل  تخزين الخاص بك وعاء كامل من القطع النقدية ، على الرغم من أنها يمكن أن يبدو الخيار السهل إذا كان كل ما تقوم به هو المضاربة.
يجب أن تأخذ المسؤولية عن الأموال الخاصة بك، وتخزين أي كميات غير الضرورية على الأجهزة الخاصة بك أو غير متصل، بدلا من الثقة والصرف التي قد يكون اخترق يوم واحد.
3. الأسواق التجارية الند للند
وهناك تطور جديد في الفضاء بيتكوين هو ظهور مواقع مثل Brawker و  navizon  محفظة، purse wallet  التي وضعت لجمع مجموعتين من ذوي الاحتياجات الخاصة والتكميلية  
المجموعة الأولى هي الأفراد الذين يريدون أن تكون قادرة على استخدام بيتكوين لشراء السلع من المواقع التي لا تقبل حتى الان مباشرة العملات الرقمية. ويتألف الثانية من الآخرين الذين يرغبون في شراء بيتكوين مع بطاقة الائتمان أو الخصم.السوق يجمع الأفراد مع مطابقة المتطلبات لبيع نحو فعال بيتكوين إلى واحد وتوفير السلع بأسعار مخفضة للطرف الآخر.
ويعمل السوق كوسيط، وتقدم للمستخدمين منصة، بيتكوين المحفظة والضمان للمعاملات.
كيف يعمل:
  1. أليس ظائف لها المطلوبة الأمازون قائمة المفضلة على السوق، مشيرا إلى خصم إنها تود (عادة ما يصل إلى 25٪).
  2. بوب لديه بطاقة الائتمان / الخصم ويريد أن يشتري بيتكوين مطابقة قيمة شراء أليس (ق). وقال انه يقبل تجارة و، من خلال السوق، يشتري الأمازون السلع والطلبات التي يتم تسليمها إلى عنوان أليس.
  3. مرة واحدة يتم تسليم البضاعة، أليس بإعلام يتم الافراج عن السوق وبيتكوين بوب من الضمان، وستصل إلى محفظته، ناقص أليس افق الخصم ورسوم رمزية للسوق.
هذا النظام لا يعني أن بوب سيتم دفع رسوم عالية نسبيا للخدمة، ولكن يعني أيضا انه سيكون قادرا بسهولة للحصول على بيتكوين عبر بطاقة مصرفية.

المخاوف بأموال سحب

طريقة عالمية لنقل الأموال في جميع أنحاء العالم هي الحوالات الدولية. معظم (إن لم يكن كل) على الانترنت بيتكوين الأسواق دعم هذا الأسلوب من بالتحويل.
سحب الأموال من أسواق بيتكوين
وهناك طريقة أخرى لتحويل الأموال إلى البنك الذي تتعامل معه بعد بيع بيتكوين هي عبر برنامج "واحد منطقة المدفوعات الأوروبية" ( سيبا ) النظام. وقد تم تصميم المصلحة بإجراء تحويلات دولية بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أكثر كفاءة. بعض البورصات (مثل كراكن وBTC-ه) تدعم هذه المدفوعات.
ومع ذلك، والتحويلات يستغرق وقتا طويلا جدا (حوالي أربعة أيام)، ويمكن أن تخضع لرسوم كبيرة - مما يجعل من المحتمل التداول باهظة التكاليف. إتش إس بي سي، على سبيل المثال، يتقاضى 4 £ في دفع المصلحة قدمت عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و9 £ لكل معاملة WORLDPAY. باركليز يتقاضى 15 £ في دفع المصلحة و25 £ للمعاملات الدولية الأخرى.
إذا كنت فتح حساب مع غرض محدد من تلقي أموال من تداول بيتكوين، قد تجد البنوك عالية في الشارع يرفضون القيام بأعمال تجارية مع لكم. ورفضت HSBC صراحة صاحب هذا دليل حسابات للتداول بيتكوين.
يمكنك أيضا استخدام طرق الدفع الخاصة بجهات أخرى لسحب وتلقي الأموال الورقية. أعداد هذه الخدمات في تراجع، ولكن.OKPAY توقفت مؤخرا التعامل مع الشركات بيتكوين .

التحقق من الهوية

التحقق من الهوية للبائعين بيتكوينفي حين أن العديد من الأسواق بيتكوين المذكورة هنا يتطلب تحديد القليل جدا من المشترين وأنها تتطلب الكثير من إثبات الهوية من البائعين. هناك بعض المتطلبات القانونية من بيتكوين الأسواق لتسجيل من هم مستخدميها، ولكن معظم (إن لم يكن كلها) واستباقي جمع بيانات الهوية تحسبا لوائح المقبلة.
لجعل تصبح البائع أسهل، فإنه يستحق على الأقل النظر في استكمال عملية التحقق من الهوية عند أولا أن تنضم إلى الموقع.ويمكن الحصول على هذه الخطوة للخروج من الطريق إزالة الحواجز التي تحول دون بيع إذا وعندما كنت على استعداد لجعل هذه الخطوة.
تتوقع الأسواق أن يطلب منك تحميل المسح اثنين من فواتير المياه والكهرباء التي تظهر اسمك وعنوانك، جنبا إلى جنب مع بطاقة هوية تحمل صورة (مثل جواز السفر أو رخصة القيادة). بعض (مثل BitBargain المملكة المتحدة) قد يطلب منك حتى لأخذ الصور الشخصية بما في ذلك بطاقة هوية تحمل صورة واسم السوق على قطعة من الورق!
إذا لم تكن تحميل مريحة مثل هذه الوثائق الشخصية ل(فعال) عمل غير موثوق بها، ثم سيكون لديك الوقت الصعب العثور على مكان لبيع بيتكوين على الانترنت.

2. بيع بيتكوين في شخص

كيفية بيع بيتكوين في شخص
بيع بيتكوين في شخص يمكن، في نواح كثيرة، يكون أسهل طريقة لنقل العملة الرقمية الخاصة بك. ببساطة مسح رمز الاستجابة السريعة على الهاتف شخص آخر وقبول النقد في اليد نحو سهلا كما المعاملة بيتكوين يمكن ان تحصل.
إذا كان لديك أصدقاء أو العائلة الذين يرغبون في شراء بيتكوين، والعملية بسيطة. إقامتها مع محفظة بيتكوين، نرسل لهم bitcoins وجمع النقدية الخاصة بك.
هناك العديد من الأشياء أن تكون على علم عند بيع بيتكوين شخصيا.
الاتفاق على السعر : اتخاذ قرار بشأن أعمال سعر للكم.
  • كثير استعمال سعر الصرف من بيتكوين بارز 
  • بعض البائعين تطبق نسبة على رأس هذه المعدلات لتغطية تكاليف ونتيجة لقسط من الراحة / عدم الكشف عن هويته.
  • هل يمكن استخدام تطبيقات الجوال لحساب الأسعار. وتشمل التطبيقات شعبية Zeroblock  و  BTCreport.
  • فهو يساعد على أن يكون على بينة من التقلبات المحلية في السعر. السعر يمكن أن تختلف من بلد إلى آخر، غالبا ما يرجع إلى صعوبات في الحصول على بيتكوين مع العملة الوطنية المحلية.
  • وهناك العديد من بيتكوين  meetup  في جميع أنحاء العالم حيث كان الناس سعداء لبيتكوين وcryptocurrencies البعض التجارية.
تاي آمنة 
  • فمن الحكمة دائما عندما يحمل كمية كبيرة من النقود لقاء في مكان عام و / أو الذهاب مع أحد الأصدقاء.
LocalBitcoins
  • بدلا من ذلك، هل يمكن أن تعلن عن نفسك كبائع بيتكوين لجمهور أوسع. الموقع النهائي لهذا هو  LocalBitcoinsهذا الموقع يسمح للمستخدمين معدل بعضها البعض، بحيث يمكن للمرء أن تقييم مصداقية شريك تجاري محتمل. قد تكون قادرة على بيع مع قسط تعلق مرة واحدة لديك سمعة موثوق بها.
  • أنت لا تحتاج إلى التحقق من هويتك كما في مواقع أخرى.
  • مرة أخرى، إذا كنت في وضع نفسك لعقد اجتماع في شخص باستخدام LocalBitcoins، يجب أن نفكر دائما حول قواعد السلامة العامة لمواجهة شخص غريب من الإنترنت.
  • كما يدعم LocalBitcoins معاملات الضمان، ومع ذلك، وهذه هي لالمعاملات عبر الإنترنت، وليس وجها لوجه الصفقات. لذلك، لا تتوافق مع طلبات للشخص الذي يسأل عن الضمان لصفقة وجها لوجه

حيث لبيع بيتكوين

تبادلحولعلى أساس
coinbaseCoinbase تدير واحدة من محافظ الأكثر شعبية وهو وسيلة بسيطة لشراء وبيع بيتكوين. 5 $ مكافأة على الاشتراك.الولايات المتحدة الأمريكيةBUY بيتكوين
localbitcoinsLocalbitcoins مباريات المشترين والبائعين على الانترنت وشخصيا، محليا في جميع أنحاء العالم. فنلنداBUY بيتكوين
BitQuick يدعي ليكون واحدا من أسرع الطرق التي يمكنك شراء وبيع بيتكوين.الولايات المتحدة الأمريكيةBUY بيتكوين
CoinCorner  تسمح مشتريات بواسطة بطاقات الائتمان والخصم للمستخدمين التحقق منها.جزيرة آيل أوف مانBUY بيتكوين
Bitbargain لديها مجموعة واسعة من خيارات الدفع المختلفة للمشترين في المملكة المتحدة.المملكة المتحدةBUY بيتكوين
XapoXapo هو معروف لانها سهولة الاستخدام وبيتكوين قبو التخزين البارد.الولايات المتحدة الأمريكيةBUY بيتكوين

خدمات للتجار

خدمةحولالميزات
BitMEXBitMEX يدعي أنه أسرع echange المشتقات بيتكوين ل.حتى 10x النفوذ.سجل












كيف أبيع بتكوين Sell Bitcoins  ؟

بيع بعض أو كل bitcoins الخاصة بك هي مشابهة جدا لشرائها - يمكنك استخدام نفس الموارد لبيع وكذلك شراء.

التبادل

الطريقة الأكثر شعبية لبيع bitcoins حاليا عبر تبادل بيتكوين. بعض هذه معروفة جيدا، والبعض الآخر أقل من ذلك، ولكن كل تحقيق نفس الغرض: للسماح لك بالمتاجرة bitcoins للعملة رقمية أخرى أو العملة الورقية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو. لديها خيارات العملات المختلفة المتاحة تبادل مختلفة.
عن طريق تبادل واضح وصريح كما تتجه كثير لجعل عملية التداول بديهية ممكن. الذي تبادل استخدام سيعتمد على البلد الذي تقيم فيه والعملة التي يرغبون في التحول إلى. على سبيل المثال، العديد من التبادلات تقدم دولار امريكى، ولكن فقط عدد قليل نقدم حاليا جنيه استرليني.
لبيع bitcoins في البورصة، تقوم بتحويل المبلغ المطلوب من محفظتك إلى الحساب الذي تقوم بإعداد في البورصة، أداء التجارة، ثم استخدام خدمة تحويل الأموال تبادل لارسال العملة مما أدى إلى حساب مصرفي أو في أي مكان آخر.
التبادلات المعروفة هي فعالة وآمنة، والمسؤول عن الحد الأدنى من الرسوم لتجهيز أموالك. لكن، وكما cybertheft لا يزال يمثل مشكلة، يجب أن لا تخزين bitcoins في حساب تبادل الخاص. فقط bitcoins تخزينها في محفظة بيتكوين مخصصة - مثالي دون اتصال (التخزين البارد) المحفظة.

وكلاء الخاص

ومن الممكن أيضا استخدام وكلاء الخاص لتحويل bitcoins إلى عملة أخرى. هذه هي الأفراد مع سيولة كافية لتشغيل مثل تبادل. موقع على الانترنت قائمة الأفراد حسب البلد، localbitcoins.com ، هو المورد الرئيسي لهذا النوع من التبادل.
وترسل الأموال إلى بيتكوين محفظة الفرد، والفرد ثم يرسل لك ما يعادلها من العملة ذات الصلة.
لاحظ أن هذه الممارسة غير منظمة وتتطلب درجة معينة من الثقة في جميع الحالات. وكلاء المدرجة في localbitcoins.com لديك ملاحظات وغيرها من المساعدات المستهلك، ولكن هناك مع ذلك لا يضمن وسيتم تكريم معاملتك. لهذا السبب، فإننا ننصح فقط لاستخدام مثل هذه الأساليب في حالات الطوارئ، أو إذا كان لديك معرفة كافية أن الوكيل الذي تستخدمه موثوق بها.
247exchange.com . وتسمح هذه الخدمة لسحب بيتكوين على الائتمان / بطاقات السحب الآلي، والتحويلات المصرفية (سويفت، المصلحة، المحلية)، المحافظ الإلكترونية والنقد. يمكن للمستخدم تحويل على الفور بيتكوين إلى النقود الورقية ويستلم في أكثر من 400 000 موقعا في جميع أنحاء العالم. يتم تقديم الخدمة من قبل شركة مالية مرخصة ويضمن سلامة أموال العملاء.
  • Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: كيف أبيع بتكوين Sell Bitcoins ؟ Description: Rating: 5 Reviewed By: WinFaucet
Scroll to Top custom blogger templates