728x90 AdSpace

فهم بيتكوين الأسعار المخططات البيانية




فهم بيتكوين الأسعار المخططات البيانية


إذا كنت تملك بالفعل بيتكوين أو خطة للحصول على بعض، إن عاجلا أو آجلا سوف تريد أن تعرف كم cryptocoins تستحق عند  تحويلها إلى العملة التي تختارها .
وفي وقت لاحق، قد ترغب في معرفة ما إذا كان للتشبث القطع النقدية الخاصة بك أو لبيعها - مما يجعل أمل ربح القليل في هذه العملية. ومع ذلك، وتحليل جداول الأسعار وشروط التداول فهم من عالم المال يمكن ان تكون شاقة نوعا ما، وخاصة بالنسبة للمبتدئين.
ويقدم الدليل على أنه التمهيدي المفيد من الأساسيات.

ما هو السعر الحالي بيتكوين على ذلك؟

أفضل مكان لمعرفة أحدث أسعار بيتكوين (رمز العملة: BTC أو XBT) هو تبادل اشتريت لهم من ( Bitstamp ،Bitfinex و BTC الإلكترونية كونها التبادل الأكثر شعبية في الوقت الحاضر)، أو الخاص Coindesk في مؤشر أسعار بيتكوين .
معرفة السعر الحالي بيتكوين هو شيء واحد، ولكن قريبا جدا سوف تريد أن تعرف أين الأسعار سترتفع في المستقبل.

أساليب للتنبؤ اتجاهات الأسعار

توقع حركة الأسعار في أي شيء المتداولة في تبادل لعبة الاحتمالات الخطرة - لا أحد الحق في كل وقت. فقدت العديد من التجار الكثير من المال، إن لم يكن مدخراتهم، في مثل هذه المحاولات.
ويطلق على النهج الرئيسيان لتوقع تطور الأسعار التحليل الأساسي و التحليل الفني . بينما يتناول التحليل الأساسي القوى الكامنة للاقتصاد، شركة أو الأمن، يحاول التحليل الفني للتنبؤ باتجاه الأسعار على أساس بيانات السوق السابقة، في المقام الأول أسعار التاريخية وأحجام وجدت على جداول الأسعار.

أين تجد بيتكوين جداول الأسعار

لإجراء التحليل الفني على سعر بيتكوين والتاريخ حجم، ستحتاج بيتكوين جداول الأسعار التي تعرض البيانات بطريقة أكثر قابلية للقراءة من الجداول رقم عادي فقط. أماكن جيدة للبدء هي الرسوم البيانية على Coindesk في مؤشر أسعار بيتكوين .

لتبدأ: مخطط السعر بسيط

نوع أبسط من الرسم البياني للسعر يعرض أسعار كخط:

coindesk-BPI البياني
الرسم البياني Coindesk مؤشر أسعار بيتكوين

أسعار الإغلاق في أي فترة معينة من الزمن (شهر، أسبوع، يوم، ساعة واحدة، وما إلى ذلك) وتستخدم لرسم خط السعر. هذا النوع من الرسم البياني يمكن استخدامها للحصول على لمحة سريعة عن ما الأسعار التي كانت تقوم بها في الآونة الأخيرة، ولكن التجار بحاجة الى مزيد من البيانات لاستخلاص استنتاجاتهم.

اختيار التاجر: الرسم البياني للشموع

النوع الأكثر على نطاق واسع من الرسم البياني بين التجار هو ثمن مخطط الشمعدان، كما سنرى فيما بعد:

المخططات البيانية Coinstackr الأسعار
Coinstackr بيتكوين الرسم البياني للسعر

مخططات الشموع عرض بيانات أكثر من مجرد سعر الإغلاق: كل 'شمعة' معارض سعر الافتتاح، وهو أدنى وأعلى سعر في فترة زمنية معينة، فضلا عن سعر الإغلاق.
وبالإضافة إلى ذلك، لون جسم الشمعة يشير إلى ما إذا كان سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح (عادة شريط أخضر، ودعا إلى "يصل شريط ') أو أقل من سعر الافتتاح (عادة مع هيئة أحمر، ودعا" أسفل شريط ').

صورة عن طريق ويكيبيديا
صورة عن طريق ويكيبيديا

الرسم البياني الشمعدان ينتمي إلى عائلة من OHLC (فتح عالية، على مقربة منخفض) جداول الأسعار، ولكن هناك العديد من أنواع الرسم البياني / أساليب أخرى لتتناسب مع تفضيل أي تاجر متقدمة في.
نوع آخر يستحق الذكر هو عدم الساعة القائم على (حظر التجارب النووية) مجموعة الرسم البياني. مبتدئين قد تجد منهم أقل بديهية وأكثر صعوبة لفهم، ولكن.
جداول الأسعار الشمعدان تحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة للعيون التاجر المهرة، مثل ما إذا كان انتشار شمعة هو واسعة أو ضيقة (يوضح الفرق بين ارتفاع وانخفاض الاسعار)، حيث بلغ سعر إغلاق نسبة إلى الخ العالية والمنخفضة
جنبا إلى جنب مع الأنماط التي مجموعات من الشمعدانات تشكل، وهذا هو ما يبني التجار التحيزات اتجاهها على: إما صاعدة (ارتفاع الأسعار)، الهابط (هبوط الأسعار) أو النطاق جانبية.
منصات شعبية أخرى مع العديد من هذه الميزات Bitcoinity ، بيتكوين الحكمة ، Zeroblock و TradeBlock .

إلى أين أذهب من هنا

والآن بعد أن كنت قد مدخلا لقراءة (بيتكوين) جداول الأسعار، فإن فكرة جيدة أن يكون لبدء التالية تطور أسعار بيتكوين على أساس يومي. وسوف تبدأ حتما يلاحظ بعض الاطراد على الرسوم البيانية - على الأرجح سلوك تتجه الأسعار. في وقت لاحق قد نتذكر أن هذه هي نقطة في الوقت الذي وضعت لكم في فن تحليل الأسعار الفني .
هذا الدليل هو الأول من سلسلة ساهم   .

المزيد من الخدمات للتجار

خدمةحولالميزات
Bitfinex هو منصة التداول لبيتكوين، Litecoin. فإنه يسمح التداول بالهامش والتمويل بالهامش.المستخدمين الذين يوقعون من خلال لنا الحصول على خصم رسوم بنسبة 10٪ لشهر 1.سجل
BitMEXBitMEX يدعي أنه أسرع echange المشتقات بيتكوين ل.حتى 10x النفوذ. 10٪ خصم رسوم لمدة 6 أشهر.سجل
Magnrفضلا عن منصة التداول، magnr يقدم حساب التوفير لبيتكوين.حتى 10x النفوذ. يستخدم محافظ متعددة سيج.سجل
Magnrإي تورو هي شبكة التداول الاجتماعية التي تسمح لك للاستثمار في بيتكوين CFD.إي تورو عادة ما تقدم القروض للمستخدمين الجدد على دائع لأول مرة.سجل
الجدول أعلاه هو وحدة الإعلان. لإضافة الصرف، يرجى الاتصال لدينا فريق الدعاية .

حيث لشراء وبيع بيتكوين

تبادلحولعلى أساس
coinbaseCoinbase تدير واحدة من محافظ الأكثر شعبية وهو وسيلة بسيطة لشراء بيتكوين. 5 $ مكافأة على الاشتراك.الولايات المتحدة الأمريكيةBUY بيتكوين
localbitcoinsLocalbitcoins مباريات المشترين والبائعين على الانترنت وشخصيا، محليا في جميع أنحاء العالم. فنلنداBUY بيتكوين
BitQuick يدعي ليكون واحدا من أسرع الطرق التي يمكنك شراء بيتكوين.الولايات المتحدة الأمريكيةBUY بيتكوين
CoinCorner  تسمح مشتريات بواسطة بطاقات الائتمان والخصم للمستخدمين التحقق منها.جزيرة آيل أوف مانBUY بيتكوين
Bitbargain لديها مجموعة واسعة من خيارات الدفع المختلفة للمشترين في المملكة المتحدة.المملكة المتحدةBUY بيتكوين
XapoXapo هو معروف لانها سهولة الاستخدام وبيتكوين قبو التخزين البارد.الولايات المتحدة الأمريكيةBUY بيتكوين

  • Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: فهم بيتكوين الأسعار المخططات البيانية Description: Rating: 5 Reviewed By: WinFaucet
Scroll to Top custom blogger templates