728x90 AdSpace

كيف يمكنني شراء Buy Bitcoins ؟





كيف يمكنني شراء  Bay Bitcoins ؟


حسنا، كنت قد تعلمت الأساسيات حول بيتكوين، فإن الخطوة التالية هي الحصول على بعض bitcoins . ولكن كيف؟ هذا الدليل سوف اقول لكم ما تحتاج إلى معرفته.
يمكنك شراء bitcoins من أي تبادل، أو مباشرة من أشخاص آخرين عبر الأسواق.
يمكنك دفع ثمنها في مجموعة متنوعة من الطرق، بدءا من العملة الصعبة لبطاقات الائتمان والخصم إلى التحويلات البرقية، أو حتى مع cryptocurrencies البعض، وهذا يتوقف على الذين كنت شرائها من والمكان الذي تعيش فيه.

كيف يمكنني شراء bitcoins؟

والمثير للدهشة، وانها لا تزال ليس من السهل شراء bitcoins مع بطاقة الائتمان الخاصة بك أو باي بال، وهذا يتوقف على ولايتكم.
وذلك لأن هذه المعاملات يمكن بسهولة عكس مع مكالمة هاتفية للشركة بطاقة (أي "المدفوعة"). وبما أنه من الصعب إثبات أي سلع تغيرت اليدين في نقل bitcoins وتبادل تجنب هذه طريقة الدفع وهكذا تفعل معظم البائعين الخاص.
ومع ذلك، فقد نمت الخيارات مؤخرا للمستهلكين في بعض البلدان.
في الولايات المتحدة،  Coinbase ، و Circle  المشتريات العرض مع بطاقات الائتمان. Bittylicious ، CoinCorner وCoinbase تقديم هذه الخدمة في المملكة المتحدة، وقبول 3D الآمنة تمكين الائتمان وبطاقات السحب الآلي على شبكات فيزا وماستركارد.
المستهلكين Underbanked في الولايات المتحدة يمكن أن تتحول إلى expresscoin ، التي أطلقت مؤخرا لخدمة هذا السوق، وقبول الحوالات والشيكات الشخصية والحوالات.

أولا، الحصول على نفسك محفظة بيتكوين

بعد ذلك، سوف تحتاج إلى مكان لتخزين bitcoins الجديدة. في العالم بيتكوين، انهم يسمى 'المحفظة' ولكن قد يكون من الأفضل أن يفكر فيها كنوع من حساب مصرفي.
اعتمادا على مستويات الأمان الذي تريد، سوف محافظ مختلفة توفر مستويات مختلفة من الأمان. بعض فعل مثل حسابات الإنفاق اليومية وقابلة للمقارنة مع محفظة جلدية التقليدية، في حين أن آخرين المرابح الحماية العسكرية الصف.
الخيارات الرئيسية هي: (1) محفظة البرامج المخزنة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، (2) على الانترنت، وخدمة على شبكة الإنترنت أو (3) خدمة "قبو" التي تحافظ على bitcoins الخاص بك حاليا المحمية أو محفظة multisig التي يستخدمها عدد من مفاتيح لحماية الحساب.
معظم لديها نقاط ضعفها: إذا قمت بتخزين bitcoins محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تأكد من عمل نسخة احتياطية من محفظتك بانتظام في حالة محرك الأقراص تلف. ومحافظ شبكة الانترنت تستخدم درجات الأمن متفاوتة ضد المتسللين، من جيدة جدا (المصادقة متعددة العوامل) للفقراء جدا (ID وكلمة المرور).
لمعرفة المزيد عن تخزين bitcoins، يرجى الاطلاع على دليل حول هذا الموضوع .

التبادلات ومحافظ على الانترنت

سوف بيتكوين الوافدين الجدد العثور على مجموعة متنوعة من التبادلات ومحافظ تتنافس على أعمالهم.
بعضها التبادل كاملة لتجار المؤسسي، في حين أن البعض الآخر خدمات المحفظة أبسط مع أكثر محدودية قدرات البيع والشراء.
ومعظم التبادلات ومحافظ تخزين كميات من العملة الرقمية و / أو الورقية بالنسبة لك، مثل الكثير من حساب مصرفي منتظم.
التبادلات ومحافظ هي الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في الدخول في التعاملات العادية والمضاربة، لا تحتاج عدم الكشف عن اسمه الكامل ولا تمانع في إجراءات الإعداد البيروقراطية المطولة التي عادة ما تنطوي على إثبات الهوية وتوفير معلومات الاتصال مفصلة.
هذا هو القانون في معظم البلدان وأي تبادل منظم يمكن الحصول على من حوله، لأن أي شركة التواصل مع النظام المالي الحالي يجب أن تفي "اعرف عميلك" ( KYC ) ومكافحة غسيل الأموال ( AML متطلبات).
يعتمد خيار تبادل أفضل أيضا حيث كنت متواجدا.
لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من  هذه القائمة  من كبرى بيتكوين تبادل / محافظ في جميع أنحاء العالم، وخيارات الدفع التي تسمح.
انظر دليلنا:  كيفية شراء bitcoins في المملكة المتحدة
في هذا الوقت، أكبر الأسواق المالية التداول الكاملة من حيث الحجم هي Bitfinex (هونج كونج)،  Bitstamp (الولايات المتحدة)، BTC الإلكتروني (غير معروف)، كراكن (الولايات المتحدة)، Huobi (الصين وهونج كونج)، OKCoin (الصين) و  BTCC  ( الصين).
Coinbase  هو المحفظة وتبادل الخدمات الشعبية التي سوف أيضا تجارة الدولار واليورو لbitcoins. وتمتلك الشركة شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال. في الأصل الخدمات في الولايات المتحدة فقط، فتحت Coinbase مؤخرا لعدد كبير من الدول الأوروبية.
Circle  تتيح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم فرصة لتخزين وإرسال وتلقي وتبادل bitcoins. حاليا مواطني الولايات المتحدة فقط هي قادرة على ربط حسابات البنك لإيداع الأموال، ولكن بطاقات الائتمان والخصم أيضا خيارا.  تطبيقات لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت  متاحة الآن.
المحفظة وبيتكوين بطاقة السحب الآلي مزود Xapo كما دخلت مؤخرا في المعركة الانتخابية، وتقدم الودائع بالعملة الورقية التي يتم تحويلها إلى بيتكوين في حسابك.
Coinjar ، وهو مزود الصرف والمحفظة، هي الرائدة في السوق في أستراليا. أثار بدء التشغيل ومقرها ملبورن $ 500K AUD في التمويل الاستثماري . أطلقت الشركة خدمة بطاقة الخصم، " Coinjar انتقاد " في فبراير 2015.










بطاقة CoinJar انتقاد
و"Coinjar انتقاد" تسمح للأستراليين لقضاء من حسابات بيتكوين Coinjar.

Unocoin هو تبادل تستهدف السوق الهندي، مما يسمح للمستخدمين لشراء وبيع وتخزين بيتكوين. الودائع ويمكن إجراء أي عن طريق بنك وطني عبر الإنترنت أو من خلال نفت / RTGS. تسجيل مع  PAN بطاقة ضروري لاستخدام خدمات الموقع.
بمجرد إعداد الحساب الخاص بك، ستحتاج على الارجح لربط الحسابات المصرفية الحالية والترتيبات اللازمة لنقل الأموال بينه وبين حسابك الصرف الجديد عن طريق حوالة مصرفية. هذا عادة ما ينطوي على الرسوم. بعض التبادلات تسمح لك لجعل وديعة في شخص إلى حساباتهم المصرفية (أي، عن طريق الصراف البشري، وليس ATM).
في حين أن الناس في معظم البلدان يمكن تحويل الأموال إلى حسابات في الخارج، والرسوم هي أعلى من ذلك بكثير وكنت قد تواجه تأخيرا أكثر طويلة تغيير bitcoins ظهرك إلى العملة الورقية (يجب أن لا تزال ترغب في أن تفعل ذلك).
إذا هل هناك حاجة لربط حساب مصرفي لاستخدام الصرف، قد أعترف فقط البنوك من ذلك البلد.

تبادل حول على أساس
coinbase Coinbase تدير واحدة من محافظ الأكثر شعبية وهو وسيلة بسيطة لشراء بيتكوين. 5 $ مكافأة على الاشتراك. الولايات المتحدة الأمريكية BUY بيتكوين
localbitcoins Localbitcoins مباريات المشترين والبائعين على الانترنت وشخصيا، محليا في جميع أنحاء العالم. فنلندا BUY بيتكوين
BitQuick يدعي ليكون واحدا من أسرع الطرق التي يمكنك شراء بيتكوين. الولايات المتحدة الأمريكية BUY بيتكوين
Bitbargain لديها مجموعة واسعة من خيارات الدفع المختلفة للمشترين في المملكة المتحدة. المملكة المتحدة BUY بيتكوين
CoinCorner  تسمح مشتريات بواسطة بطاقات الائتمان والخصم للمستخدمين التحقق منها. جزيرة آيل أوف مان BUY بيتكوين
منصة الند للند للأفراد لشراء أو بيع أو بيتكوين التجارة وaltcoins المملكة المتحدة BUY بيتكوين
Bitfinex هو منصة التداول لبيتكوين، Litecoin. فإنه يسمح التداول بالهامش والتمويل بالهامش. الولايات المتحدة الأمريكية سجل
Xapo Xapo هو معروف لانها سهولة الاستخدام وبيتكوين قبو التخزين البارد. الولايات المتحدة الأمريكية BUY بيتكوين
الجدول أعلاه هو وحدة الإعلانات

تحذيرات حول التبادل ومحافظ والبنوك

وعلى الرغم من إثبات متطلبات الهوية، تذكر التبادلات ومحافظ لا توفر نفس الحماية البنوك القيام به.
على سبيل المثال، هناك في كثير من الأحيان لا أو التأمين محدود لحسابك إذا تبادل يخرج من الأعمال أو سرقة من قبل قراصنة، مثل هو الحال مع تبادل سيئة السمعة فشلت  جبل GOX .
بيتكوين أنها لا تتمتع بوضع قانوني كعملة في معظم دول العالم، والسلطات عادة لا يعرفون الطريقة المثلى للاقتراب السرقات. وحلت بعض التبادلات أكبر أموال العملاء بعد سرقة من تبادل نفسه، ولكن في هذه المرحلة أنها ليست ملزمة قانونيا للقيام بذلك.
وعلاوة على ذلك، إذا كان سرقة من المحفظة الشخصية تحدث بسبب الوضع الأمني ​​أو كلمة مرور على الجزء الخاص بك، لم يكن لديك أي وسيلة مضمونة لاسترداد أموالك.
بعض البنوك الموجودة ترى العملة الرقمية ترفض العمل مع الأموال التي كانت نتيجة للمعاملات العملة الرقمية، مشيرا الى عدم اليقين التنظيمي.
تحقق من القائمة أدناه أولا لمعرفة ما إذا كان البنك الذي تتعامل معه قد اتخذت إجراءات ضد المستخدمين في الماضي، ولحمايتك، فتح حساب لدى أحد البنوك المعروفة لتكون أكثر صديقة للبيتكوين.
وهنا بعض البنوك  المعروفة للتمييز  ضد بيتكوين.

الأجهزة الشخصية محافظ لمتجرك بيتكوين غير متصل

المنتج مراجعة السعر
coinbaseدفتر الأستاذ نانو مراجعة ليدجر 34،80 € اشتري عبر الانترنت
coinbaseSatoshiLabs Trezor مراجعة Trezor 99 $ BUY ONLNE
KeepKeyKeepKey KeepKey إطلاق 239 $ BUY ONLNE
لمزيد من الخيارات، يرجى الاطلاع على دليل ل تخزين بيتكوين .

"الإفراط في البورصة '(OTC) الصفقات وجها لوجه، أو

إذا كنت تعيش في المدينة، ويفضل عدم الكشف عن اسمه أو لا تريد متاعب البنك، الخيار الأسهل للحصول على بيتكوين هو جعل التجارة وجها لوجه مع البائع المحلي.
LocalBitcoins  هو الموقع الرئيسي حيث يتم ترتيب مثل هذه الصفقات والأسعار التفاوض. ويوفر الموقع أيضا خدمة الضمان وطبقة إضافية من الحماية لكلا الطرفين.
هناك أمن  اعتبارات  لكل من المشترين والبائعين، وخاصة إذا كانت التجارة هي واحدة كبيرة. يجتمع دائما في مكان عام مزدحم، لا تجتمع في المنازل الخاصة، واتخاذ جميع الاحتياطات كنت تؤخذ عادة عندما يتجول مع كميات كبيرة من النقدية.
تذكر، إذا كنت اجتماع وجها لوجه في مكان ما، سوف تحتاج إلى الحصول على بيتكوين محفظتك. سواء كان ذلك في الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول، سوف تحتاج أيضا الدخول إلى شبكة الإنترنت الحية لتأكيد الصفقة.
إذا واحد على واحد الصفقات ليست الشيء الخاص بك، وتحقق من  Meetup.com  لمعرفة ما إذا منطقتك لديها مجموعة بيتكوين اجتماعك، حيث يمكنك أن تفعل كل شيء في إطار مجموعة وتعلم الكثير من الأعضاء الآخرين في عملية .










ساتوشي ساحة لندن
عقدت لندن الأول الحدث ساحة ساتوشي على 18 السبت يناير 2014

اعتمادا على البائع، قد دفع قسط من حوالي 5-10٪ على سعر الصرف للتجارة وجها لوجه، لتوفير الراحة والخصوصية. وقال تاجر السمعة والتفاوض على السعر قبل الاجتماع، ولكن الكثير لن تريد الانتظار فترة طويلة جدا في قيمة حالة بيتكوين ليأخذ تحول جذري.
قد تسمح بعض البائعين كنت تستخدم حساب باي بال للدفع، رغم أن معظم تفضل النقدية غير عكوس للأسباب المبينة في وقت سابق.
كما انه من الحكمة للتحقق أولا إذا كانت هذه الصفقات قانونية في منطقتك. وهناك أيضا خطر طفيف سوف يثير  اشتباه الشرطة  خلال تبادل النقدية في مكان عام، إذا أنها تعتقد بأنك التداول شيء أكثر من ذلك غير المشروعة.

كلمة أو اثنين عن "التعدين"

ماذا عن هذا الشيء التعدين؟ لقد سمعت يمكنك جعل bitcoins الخاصة بك .
كنت قد سمعت عن '' التعدين bitcoins الخاصة بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قوية بطاقة الرسومات. كان ذلك ممكنا حتى لا ببعيد، ولكن جلبت الوقت وازدياد شعبية بيتكوين أكثر وأكثر قوة، وأجهزة التعدين محددة (وتسمى اسيكس) على الشبكة، مما يزيد من صعوبة والطاقة اللازمة لإزالة الألغام كميات جديرة بالاهتمام من بيتكوين.
إضافة إلى ذلك، فإن عددا من bitcoins المتبقية لتكون ملغومة يقلل بشكل كبير مع مرور الوقت. كل هذا يعني التعدين كفرد ليس كما فعالة من حيث التكلفة كما كان قبل عام واحد فقط. الكثير في نهاية المطاف دفع أكثر للأجهزة والكهرباء مما جعل من أي وقت مضى إلى الوراء في بيتكوين.
معظم التعدين في هذه الأيام هو المجال من مجموعة التعدين كبيرة تسمى "برك"، ومجموعة شركات خصيصا لإزالة الألغام. يمكنك اختيار لشراء أسهم في هذا المجمع أو الشركة، ولكن التعدين هو بالتأكيد ليس السعي الهاوي كان عليه في السابق. إذا كنت ترغب في الحصول على والتعدين، ودليلنا على ذلك هو هنا .
أي شخص يدعي يمكنك الألغام bitcoins مع جهاز الكمبيوتر العادي أو حتى مجموعة بطاقة الرسومات في عام 2014 إما لديه معلومات خارج التاريخ، أو قد تكون محاولة ان يبيع لك المعدات التي عفا عليها الزمن. حذار.
خيار جديد نسبيا آخر هو "التعدين سحابة"، حيث لإزالة الألغام bitcoins دون الاستثمار في معدات باهظة الثمن وسريعة يرجع تاريخها، ويدفع الشخص إلى استخدام مراكز البيانات للشركة للتنقيب نيابة عنهم. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على  دليل للتعدين سحابة .

صندوق استثماري

إذا كنت لا تحب فكرة وجود لشراء وأمان تخزين كمية كبيرة من bitcoins، يمكنك اللجوء إلى صندوق استثماري، مثل الثقة بيتكوين الاستثمار (BIT) أو  ونيكلفوس مؤسسة التدريب الأوروبية .
bitcointrust تستثمر حصريا في bitcoins ويستخدم بروتوكول للدولة من بين الفن لتخزينها بأمان نيابة عن مساهميها. حتى الآن، كان الصندوق حصرا للجادين (أي: غني جدا) للمستثمرين، ولكن هو فتح للجميع، ونأمل بحلول الربع الرابع من عام 2014.
و بيتكوين الممتاز هو الخيار الجديد قريبا لإطلاقها في المملكة المتحدة.

أجهزة الصراف الآلي بيتكوين

على الرغم من مفهوم جديد نسبيا، أجهزة الصراف الآلي بيتكوين تتزايد في العدد.
أكثر على الطريق، من عدد من البائعين مختلفة بما في ذلك BitAccess ، CoinOutlet ، bitcoinatm ، lamassu و Robocoin .
كما تبادل وجها لوجه ولكن مع الجهاز، يمكنك إدراج النقدية الخاصة بك وإما مسح محفظتك النقالة رمز الاستجابة السريعة أو الحصول على إيصال ورقة مع رموز اللازمة لتحميل bitcoins على محفظتك.
وتتفاوت أسعار الصرف، ويمكن أن تكون أي شيء من 3٪ إلى 8٪ على رأس سعر الصرف القياسي.
مواكبة أحدث بيتكوين أجهزة الصراف الآلي أخبار وأيضا عرض المواقع في جميع أنحاء العالم على موقعنا على خريطة بيتكوين أجهزة الصراف الآلي .

استنتاج

شراء bitcoins ليس دائما سهلا كما يتوقع القادمين الجدد. والخبر السار هو أن عدد من الخيارات آخذ في الازدياد، وأنه أصبح أسهل في كل وقت.
قد لا تتطلب بعض بالضرورة على وصول محفظة أو الإنترنت. أفكار أخرى وشملت بيتكوين بطاقات السحب الآلي، casascius "القطع" مع قيمة محفظة قبل تحميلها، وبطاقات القيمة المخزنة.
******2










 2 كيف يمكنني شراء  Bay Bitcoins ؟

يمكنك شراء بيتكوين مع تراجع الدولار والعملات الأخرى غير الرقمية (التي تسمى أحيانا "فيات" العملات). فمن الممكن أن تفعل على الانترنت من خلال البنك الذي تتعامل معه. لديك فقط للعثور على الانترنت محفظة المناسبة لمنطقتك.
247exchange.com تقدم أساليب مختلفة لشراء بيتكوين بما في ذلك تلك لحظة. يمكنك شراء بيتكوين مع بطاقة الائتمان أو الخصم على الفور، فيزا، فيزا إلكترون، ماستر كارد، وsupproted بطاقات مايسترو (بما في ذلك الدفع المسبق). 
كما يمكنك شراء مباشرة بيتكوين نقدا في أكثر من 400 000 موقعا في جميع أنحاء العالم. التحويلات المصرفية (سويفت، المصلحة، المحلية) يمكن استخدامها كذلك. والشركة لديها رخصة المالي الذي يضمن سلامة مصالح العملاء عندما إجراء المعاملات المالية.
Coinbase هو محفظة الويب الأكثر شعبية التي تعمل مباشرة مع الحسابات المصرفية الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف يسمح لك لتبادل فيات لبيتكوين (العكس) لقاء رسوم. يمكنك إما اقامة صلة مع فحص الحساب الخاص بك أو الاتصال على بطاقة الائتمان لسرعة عمليات الشراء.
Bittylicious هو بديل جيد للمملكة المتحدة ولكنها ليست فعالة في أي مكان آخر. Bitstamp يعمل تماما مع أي دولة تدعم نظام تحويل الأموال المصلحة (معظم دول الاتحاد الأوروبي وعدد قليل من الآخرين). ومع ذلك، سوف تحتاج إلى التحقق من الهوية باستخدام بطاقة هوية تحمل صورة وإثبات الإقامة. كما تعمل هذه الخدمة على الصعيد الدولي، ولكن سحب وشراء بيتكوين تكاليف رسوم كبير.
CoinJar هو تبادل السمعة للاستراليين ويبدو أن اتباع استراتيجية عمل نفس Coinbase. لأي هواة بيتكوين الذين يعيشون في نيوزيلندا، هناكBitNZ . فإنه لا يزال في مراحله الأولى في هذه المرحلة، ولكن لا يبدو أن يكون أكثر شرعية الورقية إلى بيتكوين وتبادل بيتكوين إلى أمر من هناك أن يعمل مع الحسابات المصرفية نيوزيلندا.
وثمة بديل قابل للحياة أن يعمل في أي مكان تقريبا هو LocalBitcoins.com . هناك، يمكنك أن تجد بائع بيتكوين المحتملين الذين يمكن أن تأتي على كل ما يتعلق كنت تفضل ذلك. النقدية، وبطاقات الائتمان، حوالة مصرفية، باي بال - كل ذلك هو لعبة عادلة على LocalBitcoins ويقتصر ذلك فقط قبل كم كنت تثق في الشخص على الطرف الآخر. وتسمى هذه OTC (من دون وصفة طبية) الحرف وأنها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، ولكن LocalBitcoins لا نقدم خدمة الضمان التي من شأنها التخفيف من بعض المخاطر.
لا توجد العديد من الخيارات OTC هناك، ولكن يمكن العثور على بيتكوين المحلي قاء يكون وسيلة أخرى للعثور على أشخاص على استعداد لبيع bitcoins نقدا أو ربما حتى الخدمة. العشب القص شخص ما لبيتكوين ممكنة.
إذا كنت قد حصلت على cryptocurrency البديل (altcoin) إما عن طريق البيع أو من خلال التعدين، هل يمكن دائما التجارة على تبادل cryptocurrency مثل Cryptsy أو Bittrex . ومع ذلك، إذا كنت قد حصلت على كمية كبيرة من altcoins، وربما كنت أعرف كيف وأين لشراء bitcoins بالفعل.
ويمكن شراء بيتكوين تكون بسيطة مثل الحصول على النقد من خلال أجهزة الصراف الآلي. هذه التكنولوجيا موجودة بالفعل. في بعض الأماكن، إلا اللوائح الحكومية تعقد عملية الظهر. في حالات أخرى، أرقام اعتمادها. Coinatmradar.com سوف تساعدك على العثور على أجهزة الصراف الآلي بيتكوين (المعروف أيضا باسم BTM)، اعتمادا على مكان وجودك.
الحكومة الكندية قد ذهب ذهابا وإيابا على بيتكوين ، ولكن ليس هناك شك في الكنديين أحب cryptocurrency. وتشهد البلاد المزيد من أجهزة الصراف الآلي بيتكوين من الولايات المتحدة كلها، بما في ذلك أربعة في فانكوفر وحدها.
الساحل الغربي للولايات المتحدة لديها عدد محترم من أجهزة الصراف الآلي بيتكوين. أوستن، TX غالبا ما يعرف باسم مركز التكنولوجيا ويحافظ على هذه السمعة من خلال وجود اثنين من أجهزة الصراف الآلي بيتكوين في منطقة وسط المدينة. ستجد أيضا بعض أجهزة الصراف الآلي في ضواحي مدينة كانساس سيتي وأربعة في بوسطن أو بالقرب منها (حيث مشروع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا يجري). أي من هذه أجهزة الصراف الآلي سيتيح لك قضاء النقدية على bitcoins، وكثير منهم سوف تسمح لك أيضا بيع bitcoins للحصول على النقد.
  • Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: كيف يمكنني شراء Buy Bitcoins ؟ Description: Rating: 5 Reviewed By: WinFaucet
Scroll to Top custom blogger templates