728x90 AdSpace

أفضل مواقع PTC Earn Money عدد الدفعات لكسب المال



فعلنا البحوث كاملة وحصلوا على عدد الدفعات من هذه المواقع المؤسسة العامة للاتصالات . حتى تتمكن من الانضمام لهم من أعضاء هذه أعلى   مواقع المؤسسة العامة للاتصالات. على الرغم من أننا قد وجدت بعض المواقع أكثر ثقة ولكن كنا نظن من بينهم فقط هذه أعلى  مواقع.



TOP PRODUCTS  أفضل مواقع PTC

1. ClixSense

مما لا شك فيه ClixSense هي واحدة من مواقع المؤسسة العامة للاتصالات الأكثر ثقة على شبكة الانترنت
والأكثر ثقة الذين اجتازوا اختبار الزمن. فقد كان على الانترنت لأكثر من 9 سنوات، وانها تزداد قوة يوما بعد يوم. ClixSense لم تفوت لدفع عضو واحد حتى تتمكن من وضع عقلك في سهولة أن هذا تيتان المؤسسة العامة للاتصالات سوف تعطيك فرصة لكسب المال وتدفع لك دون تردد.

وهناك عدد من الطرق التي يمكنك كسب المال من ClixSense. إذا كنت تعمل بجدية على ClixSense وحده ثم يمكنك كسب Rs.8000-Rs.10،000 من هذا الموقع واحد.

أفضل 10 أفضل مواقع PTC


على الانترنت: +9 سنوات
متوسط اليومي الدخل: +/- 0،04 $
الطبقة العليا البلدان الولايات المتحدة و: +/- 1 $ في اليوم الواحد!
انقر معدل: $ 0،001 - 0،01 $
الاستقرار: 9/10
متوسط إعلانات في اليوم الواحد: +/- 40
سحبا عتبة: 8 $
برنامج التابعة لها: 5/5 ممتاز
الأعضاء تستفيد:
  • كسب من خلال عرض عشرات الإعلانات يوميا
  • مضاعفة أرباحك من خلال الإحالة أو عضوية مميزة
  • كسب المال عن طريق القيام العروض كاملة والمسوحات
  • فوز اليومية جوائز تصل إلى 10.00 $
  • دفع سريع من خلال PayPal
 لقد حصل أكثر من Rs.65،000 حتى الآن من ClixSense. تحقق   ، وكيفية بدء وأرى دليلا الدفع.


أعضاء ClixSense من الولايات المتحدة ودول أعلى المستويات مثل المملكة المتحدة وكندا وأستراليا لديهم الأرباح المقدرة ما يقرب من 1 $ يوميا من الإعلانات المؤسسة العامة للاتصالات وحدها. وبالإضافة إلى ذلك، انهم يحصلون على المزيد من المسوحات والمهام من معظم أعضاء. باختصار، يمكن كسب المزيد من المال من ClixSense من الآخرين.
وهذا أمر منطقي لأن معظم المسوقين تستهدف هؤلاء الناس من تلك البلدان الطبقة العليا لأنها أثبتت واختبارها لتوليد يؤدي وتحويل المبيعات. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا في بلد الدرجة الأولى، لا تبتئس، وهناك طرق أخرى لكسب المال لائق من ClixSense حتى ابتهج🙂
طرق أخرى لكسب المال منها هي عن طريق اتخاذ عروض، ممارسة المهام، ولعب ألعاب الشبكة، وردا على الدراسات الاستقصائية وإشارة أعضاء.
اتخاذ مسوح، ممارسة المهام والنقر على الإعلانات سوف تسمح لك كسب بضعة دولارات في اليوم ولكن برامجها الإحالة مثل البرنامج التابع 8-مستوى لها قصة مختلفة تماما.
من 8 المستوى التابعة لبرنامج يعطي الجميع فرصة الحصول على دخل السلبي على الانترنت، كل ما عليك القيام به هو ترقية عضويتك لمدة 17 $ (وهي رخيصة جدا مقارنة بمواقع المؤسسة العامة للاتصالات أخرى) وإحالة عدد قليل من الأصدقاء.
يمكنك الحصول على 2 $ عمولة من الإحالات المباشرة إذا كانوا ترقية عضويتهم، والعمولات $ 1 من مستويات النجاح تصل إلى الدرجة 8.
اسمحوا لي أن تظهر لك مثالا لذلك الجميع سوف يكون لها رؤية أفضل ما أحاول أن أقوله. دعونا نقول أننا نعيش في عالم مثالي، وكنت تمكنت من الرجوع 3 من الأصدقاء المقربين إليك. كل واحد منهم استطعت أن تفعل الشيء نفسه، وهلم جرا وهكذا دواليك حتى الجميع تحت كنت تمكنت من الرجوع 3 أشخاص مع كل عضوية ترقية. وإليك كيف يبدو.
مستوى# من الدعواتلجنة (سنويا)
الإحالة المباشرة36 $
الطبقة 299 $
الطبقة 32727 $
الطبقة 48181 $
الطبقة 5243243 $
الطبقة 6729729 $
الطبقة 72187$ 2187
الطبقة 86561$ 6561
إجمالي الأرباح = 9843 $

الحق بارد !؟
هناك فرصة التي يمكنك جعل 9843 $ في السنة بالإشارة 3 أشخاص وستحصل اللجنة نفسها في كل مرة احالاتك تجديد عضوية قسط من (التجديد السنوي).
فهذا يعني فقط أنه يمكن أن يكون الدخل السلبية من ClixSense لأن الجميع بحاجة إلى تجديد عضويتهم في كل عام، وأنها سوف تستمر في النمو كما كنت تجنيد المزيد من الأعضاء. انها برنامج الامتيازات التي تنمو وانتم بناء دوونلين الخاص بك.


ولكن لا تقفز إلى استنتاج مفاده أن هذا هو الشيء السهل تحقيقه. نحن لا نعيش في عالم مثالي حتى سينضم ليس الجميع عندما نطلب منهم. على الرغم من أنه من الممكن، وسوف يستغرق بعض الوقت بالنسبة لنا لتحقيق هذه الأرقام ويحتاج الكثير من العمل.

3. Paidverts

على الرغم من أن Paidverts ليس قديمة قدم نيوبكس وClixSense ولكن لها الحصول بسرعة على ثقة من واحد من مواقع PTC مرتفعة الأجر. الناس هي كسب الدخل الكبير من خلال العمل على Paidverts.مفهوم يختلف عن مواقع PTC أخرى. عند الانضمام Paidverts، تحتاج إلى الضغط 16 إعلانات مكافأة نقاط (BAP) أو التنشيط يوميا حتى النقر فوق الإجمالية 100 إعلانات خطة عمل بالي. سوف تبدأ في تلقي الإعلانات المدفوعة فقط بعد النقر فوق 100 الإعلانات BAP.
قيمة الاعلانات المدفوعة تعتمد على مقدار BAP كنت تتراكم. حتى الحصول على أكبر قدر BAP ما تستطيع.
4. Neobux
نيوبكس هو آخر أقدم وأفضل موقع المؤسسة العامة للاتصالات للانضمام. إذا كنت ترغب في كسب دخل جيد من نيوبكس ثم تحتاج إلى عرض جميع الإعلانات على أساس منتظم في وقت محدد وتشير أكثر وأكثر الناس في نيوبكس. لقد تلقيت العديد من دفع من هذا الموقع وقراءة الكثير من قصص النجاح على شبكة الانترنت من الناس الذين يحصلون على أكثر من Rs.50،000 شهر نيوبكس.
أفضل 10 أفضل مواقع PTC
على الانترنت: +8 سنواتمتوسط الدخل اليومي: +/- 0،03 $انقر معدل: $ 0،001 - 0،01 $
الاستقرار: 8/10متوسط إعلانات في اليوم الواحد: +/- 30سحبا عتبة: 2 $ >> 10 $
برنامج التابعة لها: 05/03 متوسط
تماما مثل ClixSense، نيوبكس هي واحدة من أفضل مواقع PTC التي تدفع حقا، وبالنسبة للبعض هو ملك المؤسسة العامة للاتصالات. وقد تم ذلك دفع لأكثر من 8 سنوات دون قضية. وبالإضافة إلى ذلك، على دفع جميع أعضائها على الفور، إشارة إلى أن موقع المؤسسة العامة للاتصالات مستقرة. نيوبكس هي بالتأكيد واحدة من مواقع PTC أعلى هناك.
هناك عدة طرق لكسب المال من نيوبكس، ولكن برنامجي المفضل هو وظيفة البسيطة بهم. يمكنك كسب أسرع من القيام بالمهام بدلا من النقر على الإعلانات.ويمكن أن يأخذك لمدة شهر كامل لجعل $ 1 من الإعلانات النقر في حين أنه يمكن أن يتم في أقل من أسبوع من القيام بأعمال صغيرة. القيام بمهام هو مضيعة للوقت ولكن بمجرد أن تعتاد على ذلك، وسوف يكون هناك الكثير أسهل وأسرع.
هناك على الأقل 30 الإعلانات المتاحة من نيوبكس كل يوم، ومعظمهم من قيمتها 0،001 $ مما يعني أنك يمكن أن تجعل ما لا يقل عن 0،90 $ في الشهر.في حين أن المهام ليست متاحة دائما، ويدفعون أفضل. واستكمال المهام بدقة جيدة رفع رتبتك درجة واحدة، وكما رتبتك يذهب أعلى المزيد من المهام سوف تكون متاحة لك مع القيم العليا.
إذا كنت ترغب في تعظيم الأرباح الخاصة بك من نيوبكس ، وتبدأ مع هذه الاستراتيجية بسيطة:
  1. ترقية حسابك إلى العضوية الذهبية (90 $)
  2. تأجير 100 الإحالات ($ 20)
    • لا نؤجر الكثير من الإحالات، وسيكون من الصعب للحفاظ على كل منهم في وقت واحد.
  3. تجديدها لمدة 240 يوما (160 $ 112 $)
  4. بمجرد كسب 132 $ من RR الخاص بك، واستئجار 100 مجموعة أخرى من الإحالات وتجديدها لمدة 240 يوما.
  5. وقف تأجير مرة واحدة لديك 750 الإحالات (قد يخفض تأجير المستمر أسفل الربح الخاص بك بسبب رسوم التجديد أعلى).
وهذا هو استراتيجية سهلة لكسب المال من نيوبكس ولكن تحتاج إلى استثمار ما لا يقل عن 222 $ للبدء به.
نيوبكس لديها برنامج الإحالة جيد، وكذلك حتى من المستحسن للحصول على الإحالات المباشرة لزيادة أرباحك بشكل ملحوظ.
ومع ذلك، وتعزيز مواقع المؤسسة العامة للاتصالات المعروفة مثل ClixSense ونيوبكس ليست مهمة سهلة بسبب التشبع. هذان يتم الترويج لها من قبل معظم مستخدمي المؤسسة العامة للاتصالات في كل مكان لذلك فمن الصعب للحصول على الإحالات حتى من خلال الإعلانات.
أفضل فرصتك لشراء الإعلانات الثابتة من مواقع PTC الأخرى التي ثبت مصدرا جيدا للإحالات، لكنه مكلف للغاية.

على الانترنت: +5 سنواتمتوسط الدخل اليومي: +/- 0،20 $انقر معدل: 0،0001 $ - 0،015 $
الاستقرار: 8/10متوسط إعلانات في اليوم الواحد: +/- 20سحبا العتبة: 5 $
برنامج التابعة لها: 4.5 / 5 فوق المتوسط
InnoCurrent هي واحدة من أعلى دفع المؤسسة العامة للاتصالات الموقع في الأعمال التجارية. فقد كان على الانترنت لأكثر من 5 سنوات، ولا تزال تدفع أعضائها. يتطلب هذا الموقع PTC الأعضاء على اتباع تعليمات محددة قبل الحصول على الفضل لعملهم.
هذا الموقع لديه الكثير من الإمكانات وانها توفر دفع لائق لتصفح مواقع الانترنت. متوسط ​​الدخل اليومي من InnoCurrent هو 0،2 $ وهو أعلى الطريق من منافسيها. وهي واحدة من عدد قليل جدا من مواقع أفضل المؤسسة العامة للاتصالات مع رواتب مرتفعة الذين تمكنوا من البقاء في العمل لسنوات عديدة.
ما أحب أكثر حول InnoCurrent هو برنامج مكافأة والتي تقدم لجنة 120٪ من الأنشطة الإحالة دون حاجة لرفع مستوى عضوية. هذا الموقع المؤسسة العامة للاتصالات هو كل حرة، لا الاستثمارات المطلوبة ر الإطلاق. هل يمكن أن يكون بسهولة دخل لائق من InnoCurrent دون إنفاق سنت واحد.
بارد تحديث: وهي تضاعف أرباح على استكشاف الموقع ، 30-60 الاعتمادات إلى 60-120 ساعة معتمدة لكل زيارة الموقع، والتي تبلغ قيمتها 0،03 $.مهمة سهلة مع الدفع لائق! حلو!🙂


6. BuxP
BUXP هي خدمة مبتكرة والدولية وجديد حر الإنجليزية على أساس أن يسمح للمعلنين للوصول إلى الآلاف من العملاء المحتملين عن طريق عرض إعلاناتهم على موقعنا على الصفحة، "تصفح الإعلانات" حيث أعضاء قادرين على مشاهدة هذه الإعلانات، ويتقاضون رواتبهم. الحد الأدنى سحبا هو 8،00 $.
أرباح كل نقرة من أنتأرباح كل نقرة من إحالتك
الأعضاء القياسية
5 إعلانات ثانيا: 0.001 $ 
30 إعلانا ثانيا: 0.005 $ 
45 إعلانات الثانية: 0،006 $ 
إعلانات الفيديو: $ 0.001 
علاوة الأعضاء
5 إعلانات ثانيا: 0.002 $ 
30 إعلانا ثانيا: 0.01 $ 
45 إعلانات الثانية: 0،011 $ 
إعلانات الفيديو: $ 0،002
الأعضاء القياسية
5 إعلانات ثانيا: 0.0005 $ 
30 إعلانا ثانيا: 0.002 $ 
45 إعلانات الثانية: 0،003 $ 
علاوة الأعضاء
5 إعلانات ثانيا: 0.001 $ 
30 إعلانا ثانيا: 0.004 $ 
45 إعلانات الثانية: 0،006 $


أفضل 10 أفضل مواقع PTC
على الانترنت: +7 سنواتمتوسط الدخل اليومي: +/- 0،03 $انقر معدل: $ 0،001 - 0،005 $
الاستقرار: 8.5 / 10متوسط إعلانات في اليوم الواحد: +/- 30سحبا عتبة: 7 $
برنامج التابعة لها: 05/04 فوق المتوسط
BuxP هي واحدة من مواقع المؤسسة العامة للاتصالات الأكثر استقرارا اليوم، انها فقط قليلا وراء ClixSense عندما يتعلق الأمر إلى الاستقرار التجارية.لديهم العديد من البرامج حيث يمكنك كسب المال من، مثل مشاهدة أشرطة الفيديو من يوتيوب وفيميو، وعرض الإعلانات، والقيام بالمهام، وتصفح جدران العرض والبرامج التابعة لها. ومع ذلك، فإنه من الصعب كسب المال لائق من BuxP إذا لم يكن لديك الإحالات المباشرة. استغرق مني قبل شهر من حصوله على الدولار من الإعلانات عرض، وتقريبا للدولار أخرى من المهام به.
لديها Buxp أيضا برنامج الإحالة غير محدود، مما يعني أنه يمكنك الرجوع أعضاء قدر ما تستطيع. على الرغم من أنك يمكن شراء إحالات من BuxP، نحن لا نوصي بذلك بسبب قضايا الخمول. يمكنك ترقية عضويتك لمساعدتك على كسب أسرع، وهذا سيضاعف جنتكم من الإحالات الخاصة بك. وكعضو مميز، سيكون لديك مصلحة استبدال الإحالات الخاملة مجانا (محدود). الشيء الجيد الوحيد حول شراء الإحالة هو أنك لا تحتاج إلى دفع رسوم شهرية للحفاظ عليها، على عكس الإحالات المستأجرة التي سوف تستنزف جيبك من رسوم التجديد.
وقد Buxp على الانترنت لمدة 7 سنوات، ويظل واحدا من أكبر مواقع المؤسسة العامة للاتصالات في الأعمال التجارية. ومثل مواقع PTC الأخرى المذكورة أعلاه، وقد غاب عن هذا الموقع أبدا لدفع عضو واحد. أنها مستقرة جدا وموثوق بها للغاية.

على الانترنت: +6 سنواتمتوسط الدخل اليومي: +/- 0،02 $انقر معدل: 0،0005 $ - 0،01 $
الاستقرار: 7/10متوسط إعلانات في اليوم الواحد: +/- 20سحبا عتبة: 0،5 $ >> 2 $
برنامج التابعة لها: 05/03 متوسط
SCARLET ، هو موقع المؤسسة العامة للاتصالات نموذجي، حيث يمكنك كسب المال من الإعلانات عرض. على الرغم من أنها لديها طرق أخرى لكسب المال من مثل ScarletGrid، المؤسسة العامة للاتصالات ستريت وPTSU أنها لا تزال "بوكس نوع النموذج". برامجها مماثلة ل، والقيام بالمهام، والإجابة على المسح والنقر على الإعلانات. هو دفع PTSU المسجلين من البرنامج، حيث سيتم دفع لك بعد التوقيع على برنامج آخر ما تروج له.
لقد كانوا في هذا العمل لأكثر من 6 سنوات وليس لديهم قضية دفع أعضائها.
القرمزي-الزيارات لا نعد أنك سوف تحصل على الأغنياء إذا كنت سوف ينضم إليهم، لكنها لن تعطيك بالتأكيد فرصة لكسب نقدية اضافية دون إنفاق سنت. ومع ذلك، سوف ترى سوى إمكاناتهم الكاملة إذا كان يمكنك الحصول على الكثير من الدكاترة وترقية عضويتك.

على الانترنت: +5 سنواتمتوسط الدخل اليومي: +/- 0،015 $انقر معدل: 0،0005 $ - 0،002 $
الاستقرار: 7/10متوسط إعلانات في اليوم الواحد: +/- 15سحبا عتبة: $ 1 >> 2 $
برنامج التابعة لها: 05/03 متوسط
GPTPlanet قد تم على الانترنت لأكثر من 5 سنوات. انها من نفس المشرف القرمزي-الزيارات. عندما تم إطلاقه، ويعتقد البعض أن تم إنشاء هذا الموقع المؤسسة العامة للاتصالات لأغراض ترويجية لتكمل لها "الشقيقة الكبرى" ولكن اتضح كموقع المؤسسة العامة للاتصالات صلبة أخرى. كلا الموقعين ديها أعداد كبيرة من المعلنين وكلا نقوم بعمل جيد جدا من الناحية المالية.
يمكنك كسب المال من هذا الموقع خلال نفس البرامج من القرمزي-الزيارات مثل عرض الإعلانات، GPTGrid، المؤسسة العامة للاتصالات ستريت وPTSU.عموما هذا هو موقع المؤسسة العامة للاتصالات الصلبة حيث يمكنك كسب بضعة دولارات شهريا.
مثل ما ذكرناه قبل قليل، يمكنك كسب أسرع من القرمزي-الزيارات إذا كان يمكنك الحصول على الكثير من الدكاترة وترقية عضويتك. انه نفس الشيء مع GPTPlanet، ورفع مستوى عضويتك تعزيز جنة الإحالة من 10٪ إلى 100٪. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، سترى أن GPTPlanet والقرمزي-الزيارات هي جيدة مواقع المؤسسة العامة للاتصالات لكسب المال من.

على الانترنت: +10 سنواتمتوسط الدخل اليومي: +/- 0،04 $انقر معدل: 0،0001 $ - 0،01 $
الاستقرار: 8.5 / 10متوسط إعلانات في اليوم الواحد: +/- 100سحبا عتبة: 0،01 $ - 1 $
برنامج التابعة لها: 05/04 فوق المتوسط
DonkeyMails هو موقع آخر منذ زمن طويل المؤسسة العامة للاتصالات، فقد كان على الانترنت لأكثر من 10 عاما مع مصداقية جيدة من حيث دفع أعضائها. هذا الموقع المؤسسة العامة للاتصالات لديها طن من البرامج حيث يمكنك كسب المال السهل من، وقراءة العديد من الأمثلة رسائل البريد الإلكتروني، Paid2Click، أداء المهام، Offerwalls، دفعت إلى تعزيز، Paid2Signup ويتقاضون رواتبهم لاستعراض.
هذا ليس موقع المؤسسة العامة للاتصالات ذات رواتب عالية، فوق معدل لها هو الى حد كبير نفس كل شخص آخر، ولكن لأن لديهم الكثير من الإعلانات والمهام المتاحة كل يوم، هل يمكن أن يكون متوسط ​​الدخل اليومي من $ على الأقل 0.04، وهو أعلى من وسيلة معظم مواقع المؤسسة العامة للاتصالات.
وبالإضافة إلى ذلك، DonkeyMails لديها برنامج التابعة بارد حيث يمكنك الحصول على عمولة من الطبقة 5 الإحالات العميقة. وإليك ما يمكنك الحصول عليها من الإحالة برنامج المستوى 5 على:
  • مستوى 1-10٪ عمولة
  • مستوى 2-5٪ عمولة
  • مستوى 3-3٪ عمولة
  • مستوى 4-2٪ عمولة
  • مستوى 5-1٪ عمولة
وبالإضافة إلى ذلك، لديهم برنامج الإحالة غير محدود والتي تكمل برنامج التابعة لها. هذا هو الخبر السار بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الرجوع أعضاء قدر ما يريدون. هذه البرامج يعملان يدا بيد لتوفير دخل لائق.

على الانترنت: +10 سنواتمتوسط الدخل اليومي: +/- 0،04 $انقر معدل: 0،0001 $ - 0،005 $
الاستقرار: 8/10متوسط إعلانات في اليوم الواحد: +/- 70سحبا عتبة: $ ،1-1،06
برنامج التابعة لها: 05/03 فوق المتوسط
هذا هو واحد من مواقع PTC أعلى من MultiMoneyGroup. JillsClickCorner هو DonkeyMails أخت موقع، فهي الى حد كبير نفس من حيث جعل البرامج المال وتصميم الموقع. تم إطلاق هذا الموقع المؤسسة العامة للاتصالات بعد عام DonkeyMails وكلاهما قدم العديد من الطرق لكسب المال على الانترنت.
أوصي محاولة أموالها المدفوعة للتسجيل البرنامج، فهي طريقة سهلة لكسب $ 1 + في دقائق قليلة عن طريق الاشتراك في مواقع أخرى.
هذا هو الموقع PTC اختبارها وثبت الذين اجتازوا اختبار الزمن. لقد كانوا هنا لفترة من الوقت دون قضية يدفعون أعضائها.
والفرق الوحيد بينهم وبين DonkeyMails هو أنها لم يكن لديك التابعة لبرنامج الذي يذهب 5 مستويات عميقة. يمكنك فقط الحصول على 10٪ عمولة الإحالة من النشاط إحالات مباشرة، ولكن الشيء الجيد عنهم هو لديهم عتبة دفع تعويضات منخفضة جدا، مما يجعل من السهل للغاية للاستفادة بها. وبالإضافة إلى ذلك، سوف نرى المزيد من الإعلانات إذا قمت بالترقية عضويتك.

على الانترنت: +6 سنواتمتوسط الدخل اليومي: +/- 0،20 $انقر معدل: ما يصل إلى 0.001 $ - 0.03 $
الاستقرار: 8/10متوسط إعلانات في اليوم الواحد: +/- 30سحبا العتبة: 5 $
برنامج التابعة لها: 05/03 فوق المتوسط
Ayuwage مرتفع دفع PTC الموقع مثل موقع الشقيقه InnoCurrent. فإنه يدفع أعلى من InnoCurrent لكنه لا يملك أدنى معدل التابعة للجنة. الى حد كبير كل شيء آخر هي نفسها.
حاليا على دفع في غضون 14 يوما وهي طويلة بعض الشيء مقارنة مع منافسيها، لكنها لم تفشل في تسليم في غضون 2 أسابيع.
هذا هو المكان الذي سوف يشمل جميع مواقع شرعي أن نجد. كان ينبغي أن يكون هناك موقع على الانترنت لمدة 4 سنوات على الأقل ولم يتوقف دفع أعضائها إلى إدراجها هنا. هذه معروفة GPT، المؤسسة العامة للاتصالات، الشركة المصرية للاتصالات، PTSU، PTR الخ الذين ثبت لدفع أعضائها.
على الانترنت: +9 سنواتالاستقرار: 9/10
برنامج التابعة لها: 4/5دفع تعويضات انتظر: 2 أيام عمل
Point2Shop هو موقع GPT حيث يمكنك الحصول على الأجر اللائق من اتخاذ مسوح والقيام بالمهام. هو الأكثر أوصى هذا الموقع للأعضاء من البلدان الطبقة كبرى مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا منذ ومعظم العروض المتاحة لهم.
وقد Point2Shop على الانترنت لسنوات عديدة، وثبت لدفع أعضاء سريعة حقا (حوالي 2 أيام عمل). وبالإضافة إلى ذلك، لديهم عتبة دفع منخفضة للغاية من 1 $ لمستخدمي باي بال وهي نسبة منخفضة جدا بالمقارنة مع معظم مواقع GPT هناك.

آخر تحديث : - المرور الموسمية قيد الصيانة. وسوف أقوم بتحديث لك مرة واحدة في الموقع هو ما يصل ويعمل بشكل طبيعي.
حركة الرياح الموسمية هي واحدة من موقع المؤسسة العامة للاتصالات الأكثر شعبية حيث يمكن للناس أن كسب المال الوفير. هناك عدة طرق لكسب الدخل على النحو المنصوص below-
  1. عن طريق عرض الإعلانات Cashlink - أولا تحتاج إلى الحصول على مؤهل من قبل تصفح الإعلانات 10 2 مرات في اليوم (من وصلات البدء في تصفح). تأهل مرة واحدة، سوف تحصل الإعلانات Cashlink. تحقق الإعلانات Cashlink 2-3 مرات يوميا.
  2. بالإشارة أعضاء - كسب 100٪ من الدخل الإحالة.
  3. كسب من شراء AdPack - 1 AdPack من 50 $ سوف تعطيك 55 $ الإعلانات + رقم من المزايا الأخرى.
  • لذلك فان هذه هي بعض من أكبر مواقع المؤسسة العامة للاتصالات حيث يمكنك الانضمام، والحصول على التأكد من عرض مئات الإعلانات وغيرها من العروض الكسب ودفعات منتظمة. وقد حصلت كل هذه المواقع تاريخ دفع كبيرة مع ردود فعل جيدة من أعضائها.

16.   Buxvertise 
الحصول على مكافأة مقابل عرض الإعلانات تاريخ مجتمعنا من الناس الذين مكافأة يوميا لمشاهدة الإعلانات واستكمال العروض!
17 . InboxDollars
هذا هو آخر المواقع الموثوق بها لأعضاء الدولي. وهناك عدد من الطرق التي يمكن أن تكسب من InboxDollars. وهناك الآلاف من الناس الذين يكسبون أكثر من 100 + $ شهريا من هذا الموقع واحد من خلال العمل 5-10 دقائق يوميا.
على الانترنت: +16 سنواتالاستقرار: 9/10
برنامج التابعة لها: 4/5دفع تعويضات انتظر: 10-16 أيام
InboxDollars هو مسح الموقع المعروف المدفوعة، انها شعبية جدا لأولئك الذين يحبون لكسب نقدية اضافية من الدراسات الاستقصائية. وكان هذا الموقع على الانترنت لمدة 16 عاما وليس لديهم قضية دفع أعضائها، فإنه يقول لك كيف مستقرة أعمالهم هو. ويوصي هذا أيضا إلى الأعضاء من البلدان الطبقة العليا.
InboxDollars سخية بما يكفي لإعطاء الديكي $ 5 الاشتراك مكافأة .. نعم، فسيتم اعتماد 5 $ بمجرد التحقق من حسابك، وسهلة النقدية! يمكنك طلب الدفع بعد الوصول إلى حد أدنى دفع تعويضات لهم من 30 $.
على الانترنت: +13 سنواتالاستقرار: 9/10
برنامج التابعة لها: 4/5دفع تعويضات انتظر: 5-7 أيام
EasyHits4u هو حركة التبادل المعروفة التي تسمح للمستخدمين لتعزيز المواقع الخاصة بهم في حين كسب مكافأة نقدية تصفح موقع شخص آخر.
يمكنك كسب اضافية 3 $ لتصفح 10،000 المواقع من EasyHits4u، وكسب الاعتمادات في نفس الوقت الذي يمكن أن يكون استخدامها لتعزيز موقع الويب الخاصة، بلوق، وصلات الإحالة الخاص بك الخ وهذا يعطي فرصة للحصول على الإحالات المباشرة منها في حين كسب نقدية اضافية! ليس سيئا، أليس كذلك؟
لقد كانوا في هذا العمل لأكثر من 13 عاما، وأنها ظلت على رأس بسبب برامجها سخية، وحقيقة أنها تدفع دائما في الوقت المحدد دون قضية.

مواقع PTC الجديدة التي تدفع

الجميع في هذه القائمة هو مربح ودفع، ولكن ما زلنا نعتبرها مواقع PTC جديدة.
لقد كانوا على الانترنت لأكثر من 2 سنوات ولكننا نعتقد أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كانت هذه المواقع ستبقى أم ​​لا. يجب أن يكون لديك PTC الموقع أنشئ طن من أعضاء والمعلنين لإبقائها قوية ومستقرة، وإلا فإنه لن البقاء على قيد الحياة.
على أية حال، هناك شيء واحد مؤكد، وهذا مواقع PTC الجديدة واعدة وأنهم هم الذين يدفعون!
مجرد تذكير، لا تستثمر الكثير من المال على الإحالات المستأجرة وترقيات عضوية على الفور، ونحن نوصي أن يختبرهم أولا لمعرفة ما إذا كانت جيدة بالنسبة لك أم لا
يتم إحتوائه 
يمكنك أن تكسب بالتأكيد نقدية اضافية من هذه المواقع المؤسسة العامة للاتصالات حقيقية دون استثمار. هم الأكثر موثوقية دفع مواقع المؤسسة العامة للاتصالات في العمل لسنوات عديدة. صحيح أن بعض منهم لديهم بطيئة المكاسب المحتملة كنها أبعد ما تكون عن كونها الموقع احتيال . هم أفضل مواقع PTC لأن لديهم أعمال مستقرة وأنها لم تفوت لدفع أعضائها. بالنسبة لكثير من PTC مواقع المتعصبون والخبراء، وهذه المواقع هي مواقع المؤسسة العامة للاتصالات الأكثر وثوقا هناك.
والنجاح في أي موقع المؤسسة العامة للاتصالات، والتركيز على الحصول على الإحالات المباشرة. محاولة الانضمام إلى المحافل المؤسسة العامة للاتصالات يحبEMoneySpace و TalkPTC لتعزيز الروابط الإحالة الخاص بك، أو الاستفادة من شبكات وسائل الإعلام الاجتماعية التي من شأنها أن تساعد بالتأكيد على كسب المزيد من الإحالات. نقترح أيضا لخلق الخاصة بك بلوق الخاص بك مواقع PTC المفضلة للحصول على حركة المرور الحر جودة عالية.



هذه هي أفضل مواقع المؤسسة العامة للاتصالات  الذي معروفون جيدا لاستقرارها، والموثوقية والربحية. تم تصنيف هذه القائمة إلى ثلاثة.
الفئة الأولى هي لدينا " أفضل مواقع PTC " القائمة. تم تأسيس الجميع في تلك القائمة PTC الذين تواجدوا لأكثر من 5 سنوات دون قضية يدفعون، فهي قليلة الأعلى مواقع PTC الذين اجتازوا اختبار الزمن.
وهما الفئات الأخرى هي مواقع PTC شرعي و مواقع PTC الجديدة والتي تتكون من مواقع المؤسسة العامة للاتصالات موثوق الذين تواجدوا لمدة 2 سنة على الأقل.
أنا لم تشمل بعض مواقع المؤسسة العامة للاتصالات مستقرة والشعبية هنا لأنها كانت مرتبطة إلى مواقع احتيال في الماضي، وكان القضايا دفع أعضائها. فقط أفضل مواقع PTC يمكن أن ينظر إليه على هذه الصفحة.
هذه المواقع لديها صفاتهم الجيدة الخاصة والقوة. بعض يدفعون ارتفاع معدل فوق، مع بعض البرامج التابعة جيدة، والقليل منها حزمة الإعلانات بأسعار معقولة والبعض الآخر ليس له الحد الأدنى للدفع. ورغم أن هذه المواقع هي مختلفة مع بعضها البعض، لديهم شيء واحد مشترك وهو .. "إنهم الدفع!".


أفضل مواقع PTC

نصائح لكسب المزيد في مواقع المؤسسة العامة للاتصالات:
  1. تجعل من هذه العادة لعرض جميع الإعلانات يوميا في وقت الإصلاح.
  2. الذهاب لعضوية قسط إذا كنت تستطيع.
  3. الرجوع كثير من الناس كما يمكنك من خلال البريد الإلكتروني، الفيسبوك، Watsup وطرق أخرى للنشر.
يمكنك الحصول على الكسب من خلال PayPal
أنا متأكد إذا كنت تعمل بجدية على هذه المواقع  ، يمكنك الحصول على دخل أفضل اضافية. 

  • Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: أفضل مواقع PTC Earn Money عدد الدفعات لكسب المال Description: Rating: 5 Reviewed By: WinFaucet
Scroll to Top custom blogger templates