728x90 AdSpace

6 طرق لكسب المال مع الإعلان



هناك العديد من الطرق لجعل المدونات المال . هنا بعض الطرق لكسب المال مع الإعلان على بلوق الخاص بك.
  • تدفع عن كل نقرة الإعلان 30
  • بيع الإعلانات الخاصة بك على بلوق
  • بيع وصلات النص على بلوق
  • الشبكات الإعلانية الاجتماع التحضيري للمؤتمر
  • تظهر ظهور مفاجئ
  • استعراض المدفوعة

بعض الحقائق عن بلوق التي تجعل من المال

انتقلت المدونات من المجال المهوسون التكنولوجيا إلى "وسائل الإعلام الجديدة". هو الآن بارد، ويمكن أن تكون مربحة للغاية. قبل أن يغوص في هنا بعض الحقائق عن بعض بلوق التي تجعل من المال خطيرة.
طرق لكسب المال الإعلان على بلوق

1. دفع كل نقرة الإعلان

الدفع لكل انقر فوق الإعلانات، كما كيلونيوتن 10 الخاصة من حيث التكلفة لكل نقرة أو للحزب الشيوعى الصينى، هي واحدة من النماذج الأكثر شيوعا من الإعلان على شبكة الإنترنت. وهذا يعني ببساطة سوف معلن يدفع لك مرة ينقر على الإعلان.

Infolinks

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 1
Infolinks هي واحدة من أفضل الطرق لتنفيذ الإعلان في النص على بلوق الخاص بك. ويقدم الناشرين حصة الإيرادات 70٪ ويلي نموذج PPC (الدفع لكل نقرة). في نص الإعلانات هي كلمات أكد المزدوج على الصفحة التي تظهر للإعلانات عند النقر عليها.
كما يقدم Infolinks خيارات أخرى مثل الإعلانات في Insearch، الإعلانات إنتاغ والإعلانات inframe. أنها تدفع لك عن طريق باي بال، حوالة مصرفية، منظمة العمل ضد الجوع، Payoneer ل، دفع المال أو ويسترن يونيون بمجرد وصولك إلى الحد الأولي من 50 $ عن طريق باي بال أو دفع المال أو 100 $ للحوالة مصرفية وWU، لذلك يعتمد على طريقة الدفع التي اخترتها.

Media.net

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 2
Media.net هو بديل كبيرة أخرى لAdSense و هو مدعوم من قبل شبكة بنج ياهو. إعلانات مميزة هي السياقية التي تركز على الكلمات الرئيسية ذات الصلة والتي تأخذ بعض الوقت قبل أن يتم الأمثل أنها لموقعك. كما يمكنك الاستمرار في استخدام هذه الشبكة، قريبا الخوارزمية ستحدد أفضل الكلمات الرئيسية لجمهورك على أساس من النقرات.
بدلا من ادسنس، Media.net يعين مندوب حساب المتفانين الذين يمكن أن أقترح عليك سبل تقديم مزيد من الإيرادات من الإعلانات. خيارات تحويل الأموال هي حوالة مصرفية أو باي بال. حد أدنى للمدفوعات هو 100 $.

شيتيكا

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 3
Chitika هو بديل آخر يخدم فقط الاعلانات ويقدم برنامجا للحزب الشيوعى الصينى. يمكنك تخصيص الإعلانات واستخدامها جنبا إلى جنب مع، إن لم يكن بدلا من جوجل ادسنس دون أي مشاكل.
أفضل شيء؟ لديهم حد أدنى من عتبة صغيرة من 10 $ إذا صرف رواتبهم عن طريق باي بال. إذا كنت يختارون الحصول على أموال عن طريق الاختيار، عتبة 50 $.

2. بيع الإعلانات على بلوق الخاص بك

إذا كنت بالفعل الحصول على حركة المرور لائق، قد تريد أن تأخذ الأمور في التحكم الخاصة بك وبيع الإعلانات مباشرة على موقع الويب الخاص بك. كل ما تحتاجه هو "أعلن معنا" صفحة على قائمة من أشكال مختلفة من الإعلانات المتاحة بلوق الخاصة بك، وكم يكلف شهريا. تأكد من ذكر رتبة اليكسا الخاص بك، جوجل الموقع، وغيرها من احصائيات المرور للمشترين أن يعرف.
ولكن إذا كنت تريد أن تنقذ نفسك من المتاعب للبيع، يمكنك استخدام بدائل الجهات التالية لبيع الإعلانات على بلوق الخاص بك:

BuySellAds

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 4
BuySellAds على الانترنت هو إعلان السوق حيث يمكنك قائمة إعلاناتك للآخرين للشراء. أنهم لا يقبلون بلوق انخفاض حركة المرور حتى إذا كنت بدأت للتو، قد ترغب في الانتظار ما لا يقل عن بضعة أشهر قبل أن يبدأ في توليد حركة جيدة.
BuySellAds يعطي 75٪ من إجمالي إيرادات للناشرين، والتي هي لائق جدا. لا يوجد حد أدنى للمدفوعات ويمكنك إزالة المال مرتين كل شهر لباي بال الخاص بك.

BlogAds

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 5
BlogAds تعمل بطريقة مماثلة لBuySellAds. أنها تبقي 30٪ من كل مبيعات الإعلانات كما ارتكابها. إذا كنت تشير المستخدمين الجدد، يمكنك كسب بارد 15٪ من الأرباح أيضا.
إذا كنت تتلقى المال عن طريق باي بال، وتحتاج إلى أن يكون الحد الأدنى للأموال من 75 $ وللتحقق أو حوالة مصرفية، انها 750 $.

3. الروابط بيع نص على بلوق

إذا كنت الحصول على حركة المرور العضوية جيدة على بلوق الخاص بك، يمكنك محاولة إعلانات الارتباط النص حيث قمت بربط جزء من النص على موقع الويب الخاص بك إلى صفحة أخرى على موقع مختلف.
قبل أن تحاول هذه، تأكد من استخدام العلامة نوفولو لمكافحة أي عقوبة جوجل الممكنة.

LinkWorth

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 6
LinkWorth هو عبارة عن شبكة وصلة النص شعبية حيث ستجد أيضا خيارات لاستخدام الدورية الإعلانات النصية، دفعت استعراض الخ
حد أدنى للدفعات هو 25 $ إذا كنت تستخدم باي بال، و 100 $ للتحقق، حوالة مصرفية وEFT.

4. "الكلفة بالنقرة" الشبكات الإعلانية

حتى الآن كنا نبحث في الغالب نموذج للحزب الشيوعى الصينى (تكلفة كل نقرة) للإعلانات. للحزب الشيوعى الصينى يعني المعلن يدفع لك عندما ينقر من خلال إعلاناتهم. بديل لهذا هو الاجتماع التحضيري للمؤتمر (التكلفة لكل ألف) التي تدفع لك مقابل كل 1000 ظهور الإعلان خدم.
مع حزب الشيوعى الصينى، يمكن دخلك تختلف بشكل كبير ولكن هذا ليس هو الحال مع الاجتماع التحضيري للمؤتمر. إذا كانت الشبكة الاجتماع التحضيري للمؤتمر الخاص بتعيين الاجتماع التحضيري للمؤتمر الخاص في، دعنا نقول، 5 $ لكل 100،000 الانطباعات ثم سوف تجعل 500 $ في المجموع عندما يتم التوصل إلى هذا العدد.

PulsePoint

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 7
PulsePoint هو عبارة عن شبكة CPM شعبية حيث يمكنك تحديد الأسعار CPM الخاصة بك. من أجل أن تكون مقبولة في شبكتهم موقعك يحتاج إلى كمية لا بأس بها من المحتوى الأصلي. يبيعونها في الغالب لحركة المرور ومقرها الولايات المتحدة. عند تحديد الأسعار، وتحديد سعر أعلى من جعل لكم على الاحتياطية الخاصة بك (على سبيل المثال ادسنس). إذا لم يتمكنوا من التغلب على هذا السعر، يتم عرض النسخة الاحتياطية.
تتلقى أرباحك كل 45 يوما عن طريق EFT، باي بال أو الاختيار.

5. النوافذ المنبثقة

منح، العديد من المعلنين والمدونين يكرهون الإعلانات المنبثقة لكنه ما زال خيارا مطروحا. يمكنك عرض هذه الإعلانات كما النوافذ المنبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية

PopAds

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 8
PopAds تقدم المنبثقة تحت الإعلانات ويعمل بشكل جيد جدا مع حركة المرور الناطقة باللغة الإنجليزية. قمت بتعيين السعر الخاص بك وتردد بوبوندر لكل زائر.
يمكنك الحصول على أموال عبر ALERTPAY، باي بال، وحوالة مصرفية، ويمكنك سحب دفعات أي وقت. كما أنها تعمل على برنامج الإحالة على 10٪ من الأرباح.

6. استعراض المدفوعة

يمكنك كسب بعض المال جيدة من خلال نشر الاستعراضات على مختلف المنتجات والخدمات التي تثق بها. أفضل شيء عن هذا الران gement هو أنت قيادة ثمنا في الاستعراض. رأيت المواقع يسأل أي مكان جيئة وذهابا 2 م $ 150-500 $ للاستعراضات. بالطبع هذا يعتمد على رتبتك وحركة المرور الواردة وكذلك مكانة الخاصة بك.

SponsoredReviews

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 9
SponsoredReviews تتيح للمعلنين لبناء خلفية والمدونين لكسب المال. لأنه يربط المدونين مع محسن محرك البحث، المسوقين والمعلنين الذين يرغبون في بناء حركة المرور.
يمكنك أن تقدم كتابة المشاركات دفعت على بلوق الخاص بك إلى شبكة من مئات من المعلنين. حدد السعر الخاص بك للقطعة الواحدة. وأنت لا يتوقع أن كتابة ملاحظات إيجابية فقط - صادقة ومتعمقة المشاركات هي موضع ترحيب.
تدفع المبالغ مرتين أسبوعيا عن طريق باي بال.

PayU2Blog

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 10
PayU2Blog هو بديل آخر لصرف رواتبهم لكتابة بلوق وظائف على موقعك. تؤخذ ليس كل بلوق في، لذلك قد ترغب في الاشتراك والانتظار قبل ان تعرفه.
PayU2Blog يعمل بشكل مختلف قليلا لأنها تعيين لك موضوع بلوق وظيفة في مجالات مثل العقارات، والصحة، وتجارة التجزئة، الخ لم يكن لديك لكتابة استعراض المجيدة أو يوافق على أي شيء إذا كنت لا أعتقد في المنتج أو الخدمة تجربة .Personal، تشجع آراء صادقة.
تدفع لك عن طريق باي بال كل أسبوعين.

  • Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: 6 طرق لكسب المال مع الإعلان Description: Rating: 5 Reviewed By: WinFaucet
Scroll to Top custom blogger templates