728x90 AdSpace

طرق لكسب اموال اضافية مع الهاتف الذكي


.

كسب المال مع تطبيقات المسح - احصل على دفع لتبادل الآراء

InboxDollars:
البريد الوارد دولارات أفضل التطبيقات مسحالبريد الوارد دولار التطبيق يدفع لك لاستكمال عمليات المسح بسيطة، وتصفح الشبكة، وتبادل النقدية للعب الالعاب على الانترنت.Inboxdollars يكافئك لمشاركتهم في أبحاثهم. الحد الأدنى للدفع هو 30 $ مرة واحدة كنت وصلت حد أدنى يمكنك طلب الدفع. تتم معالجة المدفوعات من خلال باي بال. هذا رائع لكسب المال التطبيق مسح متاح ل الروبوت و دائرة الرقابة الداخلية .
NPolls:
كسب المال التطبيقاتNpolls هو خيار ممتاز لكسب المال مع التطبيقات. هذه إرادة التطبيق يدفع لك لتبادل الآراء الخاصة بك عن طريق الإجابة الانتخابات. للإجابة على استطلاعات الرأي التي تحتاج إلى معرفته حول المنتجات والتكنولوجيا، والعلامات التجارية والترفيه، والسياسة، ونمط الحياة، والرياضة، والاجتماعية. هذا لن يوفر لك المزيد من المال لتخزين في البنك ولكن سوف تملأ جيوب الخاصة بك. الحصول على Npolls ل  الروبوت و  دائرة الرقابة الداخلية .
ط قل الجوال:
أقول النقدية المتنقلة والمكافآتط قل المحمول هو آخر أفضل واحد من التطبيقات كسب المال. هذا التطبيق هو من شركة ابسوس الذي يجري الاقتراع خلال السباقات الرئاسية. يمكنك جعل كبير للغاية عندما يكون هناك اقتراع ضخمة ولكن هذا نادرا ما يحدث. يمكنك توفير السيولة النقدية الحقيقي أو نقاط جمع لعمليات المسح استكمال واستبدالها بطاقات الهدايا من موقع أمازون، اي تيونز أو النقدية لهم عن طريق باي بال (سوف 1000 نقطة تجعلك 10 $). تحميل ل الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية .
iPoll:
ipoll كسب المال على الاستطلاعاتiPoll هو الموقع الذي سوف يدفع لك لتبادل الآراء من خلال 15-20 مسوحات دقيقة. iPoll سوف يحصل لك استطلاعات تقوم على التعريف الخاص بك وملء ذلك لأنها سوف تلبي جميع الأشياء المطلوبة. تدفع المبالغ في شكل بطاقات الهدايا، وأميال طيران، اشتراكات المجلات. تحميل ipoll التطبيق ل الروبوت و دائرة الرقابة الداخلية والحصول على إشعارات فورية.
Swagbucks:
التطبيق مسح swagbucksSwagbucks إرادة يدفع بك للبحث في شبكة الإنترنت، واستكمال عمليات المسح، ومشاهدة أشرطة الفيديو، والتسوق، والتصويت، والمشاركة في التصويت، والعثور على رموز غنيمة، وأخيرا يشير الأصدقاء. تتم معالجة المدفوعات في شكل نقاط، وبطاقات الهدايا.يمكنك استبدال النقاط من مخازن مثل الأمازون، وول مارت، وباي بال أخيرا نقدا. تحميل التطبيق على الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية الجهاز.
استطلاعات للرأي حول العودة:
تطبيقات المسح مسح على الذهابالحصول على أموال لاستكمال عمليات المسح التي تقدمها الشركات والمنتجات والمنتجات في السوق، شركات البحوث. مجرد تبادل الآراء الخاصة بك والتي تستغرق أقل من 15 دقيقة، ويتقاضون رواتبهم من. تتم معالجة المدفوعات من خلال باي بال. تحميل استطلاعات على الذهاب ل الروبوت و دائرة الرقابة الداخلية .
المكافآت جوجل الرأي:
مسح تطبيقات تحميلوهذا يعطي دولارات قليلة فقط لاستكمال المهام مثل الاستجابة لاستطلاعات، ولعب للحصول على ائتمانات، والإجابة على أسئلة عنك وعامة مثل "الشعار الذي هو أفضل". تحميل ل جهاز الروبوت.
EasyShift:
جعل المال التطبيقات تحميليدفع لاستكمال مهام بسيطة مثل تبادل الآراء، والتقاط الصور، والإجابة على صناديق الاقتراع وغيرها الكثير. وجعل معالجة المدفوعات من خلال باي بال. تحميل easyshift ل دائرة الرقابة الداخلية و الروبوت.
المكافأة النقدية:
أفضل من مسح تطبيقات النقديةملك النقدية كما هو التطبيق الروبوت التي من شأنها أن تدفع لتنزيل التطبيقات، في محاولة التطبيقات، ومشاهدة أشرطة الفيديو، واستكمال عمليات المسح بسيطة. الحصول على أموال من خلال باي بال أو الحصول على بطاقات الهدايا في متجر في الأمازون. هذا التطبيق متاح ل الروبوت منصة فقط.
محفظة جونو:
جونو محفظة المال جعل التطبيقاتمحفظة جونو خاص واحدة من تطبيقات المسح. وسوف يدفع لك لاستكمال عمليات المسح، ولعب الألعاب عبر الإنترنت، واستكمال مهام بسيطة، يمكنك الحصول على المكافآت على دعوة لك أصدقاء للانضمام في محفظة جونو. المكافآت مثل بطاقات هدية للبيتزا، والبن، وتذاكر السينما ... الخ. تحميل محفظة جونو ل  الروبوت .

كل شيء دورك تحميل الآن فوق جعل المال تطبيقات المسح والبدء في ملء جيوب الخاصة بك. إذا كان لديك أي خبرة مع أي من حصة التطبيق أعلاه إلى قاعدة القراء لدينا. يوقع هنا وتحية لك تعليمي آخر مفيد. لمزيد من التحديثات على كسب المال على الانترنت القيام تابعنا على تابعنا على الفيسبوك ، تويتر ، أضفنا الى حسابك في + Google الدائرة.


////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////


لن يكون ذلك جميلا إذا كان لديك فقط قليلا المزيد من المال في جيبك ؟ حتى إذا كان لديك لطيفة الأجر وظيفة، اضافي بضع مئات من الدولارات في الشهر ليست ليسخرون - وخصوصا إذا لم يكن لديك حتى أن تفعل الكثير لذلك.


هذا هو المكان الذي تأتي التطبيقات صنع المال في اللعب. وهناك الكثير منهم لا يستحق ذلك، ولكن البعض منهم، ونحن هنا لمساعدتك على العثور على أفضل من أفضل ما هو متاح حاليا. الحفاظ على القراءة لمعرفة المزيد.
ملاحظة: هذا المقال موجه نحو السكان في الولايات المتحدة. بعض من هذه التطبيقات قد عمل في بلدان أخرى، ولكن إذا كنت في بلد آخر، ونحن لا يمكن أن تضمن توافر الإقليمي بالنسبة لك.

هي تطبيقات لصنع المال يستحق كل هذا العناء؟

تعريف "يستحق كل هذا العناء" يعتمد على ما كنت تتوقع. لطالب جامعي أو أحد الوالدين البقاء في المنزل، قد تكون هذه التطبيقات الفرق بين الذين يعيشون مثل الفقير أو ملك . لأصحاب الأعمال الصغيرة، وربما لا.


هنا ثلاثة أمور أن نأخذ في الاعتبار:
  1. انها جيب التغيير في أحسن الأحوال. حتى لو كنت تغرق في ساعات بدوام كامل، وسوف لا يكون كسب الدخل بدوام كامل. هذه التطبيقات يمكن استخدامها لتمويل الهوايات أو مساعدتك على الخروج من الدين ، ولكن ذلك حول هذا الموضوع.
  2. الوقت ذات قيمة منخفضة. هل أنت على استعداد لقضاء 10 ساعة على الهاتف لكسب 50 $؟بالنسبة لبعض الناس، ساعة من الترفيه يستحق أكثر من ذلك، حتى لو كان النقد هو المنخفض الجهد.معرفة كم ساعة واحدة تساوي لك قبل الغوص في.
  3. . عتبات سيصرف معظم التطبيقات تتطلب منك لكسب مبلغ معين من الدولارات قبل أن تتمكن من طلب تعويضات - ويمكن لهذه العتبات أن تصل إلى 50 $ أو 100 $ في بعض الأحيان. هذا التزام كبير، والكثير منهم لا تجعل من ذلك بكثير.
إذا كنت لا تزال مهتمة، عظيم! وهنا بعض من أفضل منها وجدنا. حتى لو كنت لا تحب كل منهم، ونحن على يقين من أنكم سوف تجد ما لا يقل عن واحد أو اثنين أن دسيسة لك.

التطبيقات مع هدية دفعات بطاقة

1. Viggle (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)

كيف بارد سيكون إذا كنت قد تدفع للحصول على مشاهدة التلفزيون أو الاستماع إلى الموسيقى؟ وأنا أعرف أن يبدو وكأنه حلم بعيد المنال، ولكن مع Viggle ، التي يمكن أن تكون في الواقع حقيقة واقعة بالنسبة لك.
جعل المال-تطبيقات-viggle
مع التطبيق، كل ما عليك القيام به هو "تحقق في" كلما البدء في مشاهدة برنامج تلفزيوني أو كلما تسمع أغنية التي لعبت. بمجرد إيداع، يمكنك البدء في كسب النقاط ورفع معنوياته، والتي يمكن استبدالها بطاقات الهدايا والجوائز.
تتوفر لمئات من المتاجر، بما في ذلك الأمازون، وبطاقات الهدايا walmart ، وموقع ئي باي.



2. Shopkick (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)
Shopkick هو الكمال التطبيق صنع المال للمتسوقين متكررة. قد لا تدفع ما يصل الى كونه المتسوق السري، ولكن انها وسيلة أسهل وأكثر ملاءمة. باختصار، يمكنك الحصول على نقاط للمشي في مخازن و / أو عناصر المسح الضوئي.
جعل المال-تطبيقات-shopkick
انها حقا بهذه البساطة. إذا قمت بربط Shopkick ببطاقة الائتمان واستخدام تلك البطاقة لجعل عمليات الشراء، يمكنك الحصول على المزيد من النقاط. يعمل هذا بغض النظر عن مكان وجودك: المركز التجاري، وسوبر ماركت، أو محل أمي والبوب ​​المحلي.
نقاط يمكن استبدال بطاقات الهدايا في ستاربكس، الهدف، سيفورا، أفضل شراء ، وأكثر من ذلك.



3. GrabPoints (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)
إذا كنت ترغب في نوع الكل في واحد من التطبيق لكسب المال على هاتفك، GrabPoints قد تكون واحدة بالنسبة لك. وهو يحتوي على جميع أنواع الأنشطة: مشاهدة أشرطة الفيديو، ملء الاستبيانات، وتحميل التطبيقات، جرب بعض المنتجات والخدمات، الخ


أنا شخصيا لست من محبي هذه الصفقات الكل في واحد لأنني تفضل استخدام أحد التطبيقات التي هو الأمثل لنشاط واحد معين، كتلك تميل إلى أن تكون أكثر جدوى، ولكن هذا لا يعني GrabPoints هو سيء.وهناك الكثير من الناس يقولون أشياء جيدة عن ذلك.
هي بطاقات الهدايا المتاحة لمنطقة الأمازون، الهدف، ستاربكس، متجر Google Play، اي تيونز، والبخار، وأكثر من ذلك.

4. checkpoints (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)

نقاط التفتيش هو آخر نوع الكل في واحد من التطبيق، باستثناء هذا واحد يعطي الأولوية المسح البند.أنشطة أخرى - مشاهدة أشرطة الفيديو، وتحميل التطبيقات، والألعاب - هي هناك في الأوقات التي لا يمكن مسح العناصر.

التطبيق يظهر لك مجموعة من المنتجات وتحصل على اختيار أي واحد تريد مسح. عندما كنت خارج منازلهم للتسوق، والتحقق من نقاط التفتيش لمعرفة ما إذا كان هناك أي يمكنك مسح قريب. في كل مرة كنت تفعل، وتحصل على نقاط.
نقاط يمكن استبدال بطاقات الهدايا (الأمازون، وول مارت ، الخ)، وكذلك ميلا للخطوط الجوية الأمريكية وحتى الجوائز المادية مثل أجهزة الألعاب وأقراص.

5. Swagbucks (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)

Swagbucks هي واحدة من أكثر المواقع مفيدة بجنون كنت لا تعرف عن . باختصار، انها بعد آخر "كسب المال عن طريق القيام جميع أنواع الأنشطة" التطبيق، ولكن هذا واحد واحد من أفضل سمعة في جميع أنحاء.وهناك الكثير من الناس يحبون ذلك



وتشمل الأنشطة التي كسب المزيد من النقاط للتسوق عبر الإنترنت، التسوق محليا، واستكشاف العروض المقدمة من التطبيق نفسه، ومشاهدة أشرطة الفيديو، والبحث في الإنترنت، والإجابة على صناديق الاقتراع. انها حقا سهلة ويوصى بشدة.
نقاط يمكن استبدال بطاقات الهدايا في الأمازون، والهدف، walmart ، ستاربكس، وأكثر من ذلك.

6. AppTrailers (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)

AppTrailers قد وضعت طعم سيئ في فمك إذا كنت بقوة مضادة للإعلانات، ولكنه رائع لشخص آخر. مفهوم بسيط: مشاهدة مقطورات الفيديو لتطبيقات المقبلة وكسب نقاط من خلال القيام بذلك. هذا هو.

ما هو بارد يمكنك حتى ينتهي العثور على مجموعة من التطبيقات المفيدة التي قد لا نجد خلاف ذلك. ليس فقط لا تدفع لك، ولكن تحصل على زيادة الهاتف الذكي الخاص بك مع أدوات وألعاب جديدة.
نقاط يمكن استبدال بطاقات هدية لأمازون، وول مارت ، سيفورا، اي تيونز، وأكثر من ذلك.

التطبيقات مع الدفعات النقدية

7. Slidejoy (الروبوت)

Slidejoy قد أو قد لا تجعل الزحف بشرتك. وإليك كيف يعمل: بعد تثبيت، Slidejoy يستبدل شاشة القفل الخاص بك مع خبرا أو ترويج المنتجات. مع انتقاد واحدة، يمكنك تخطي ذلك، وتعلم المزيد حول هذا الموضوع، أو الانتقال إلى بند آخر.

الشيء عن Slidejoy هو ان لم يكن لديك فعلا للاستفادة على أي شيء، وملء أي شيء، أو فعل أي شيء من أجل كسب المال. لا يقوم الدفع الخاص بك على الخطوبة مع الإعلانات المذكورة. هذا لطيف، على الأقل.
هل يمكن أن نتوقع لكسب حوالي 5 $ شهريا، اعتمادا على عدد المرات التي تستخدم هاتفك. ليس كثيرا، وأنا أعلم، ولكن ذلك يتطلب جهدا الصفر! للأسف، لأنها متاحة فقط للمستخدمين الروبوت.

8. receipthog  (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)

التسوق عادة ما تنتهي عندما تتلقى إيصالك، ولكن مع استلام خنزير ، يمكنك أن تفعل أكثر قليلا: أخذ لقطة من استلام قال وتحميله على التطبيق والحصول على أموال مقابل ذلك - في كل اسم من أبحاث السوق.
جعل المال-تطبيقات-استلام-الخنازير
وتقبل ليس كل الإيصالات، ولكن الكثير منها: walmart ، كوستكو، CVS، بتكو، سيفورا، وحتى بعض الشركات المحلية. يذهب عضوية خلال فترات القيد مفتوحة ومغلقة، لذلك إذا كنت مهتما ثم محاولة الانضمام في أقرب وقت ممكن.
نتوقع لكسب حوالي 5 $ شهريا. مرة أخرى، انها ليست من ذلك بكثير، ولكن هناك القليل جدا من الجهد المبذول.

9. rewardable (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)

يثيب هو آخر أبحاث السوق نوع التطبيق، باستثناء هذا واحد يعوض لكم لإبداء الملاحظات على مخزن أو خدمة معينة. ويقدم التطبيق قائمة المهام القريبة التي يمكنك انتقاء وكاملة.

يتم الانتهاء من المهام باستخدام هاتفك. وتشمل المهام سبيل المثال تسجيل أوقات الانتظار في مطعم، والتصوير الفوتوغرافي والترويج في متجر، أو عد عدد من العناصر على الرف. كما كنت الرف حتى نقطة، سوف يمكنك الوصول إلى المهام الأكثر ربحا.
نتوقع لكسب أي مكان من 1 $ الى 20 $ لكل مهمة، كل منها يمكن أن يستغرق حوالي 10 إلى 30 دقيقة.

10. استطلاعات surveysonthego (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)

استطلاعات للرأي حول العودة هو بالضبط ما يبدو: بين الحين والآخر، عليك أن يتم إخطار كنت مؤهلا لاتخاذ المسح، وإذا كنت ملء بها على رضاكم، عليك أن تدفع للحصول على ذلك. استطلاعات يستغرق سوى بضع دقائق لكل منهما.

سوف تكسب بضعة دولارات في الدراسة، ولكن لا تتوقع الحصول على الأغنياء لأن المستخدمين فقط الحصول على حفنة من الاستطلاعات في الشهر في المتوسط.
لا يزال، انها طريقة غير مؤلمة لجعل بضعة دولارات إضافية، ويناسب بشكل رائع عندما كنت في انتظار في عيادة الطبيب أو التنقل على متن القطار.

11. iPoll (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)

iPoll هو آخر استطلاع من نوع التطبيق، باستثناء هذا أحد يريد منك أن تعطي آرائكم وردود الفعل على المنتجات والخدمات التي تستخدمها بالفعل. أفكارك هي فريدة من نوعها، وهذا ما كنت تدفع للحصول على.

يتكون iPoll أيضا البعثات يسمى. بعثة يمكن أن يكون زيارة متجر، مع الأخذ في الصورة، أو حتى اختبار المنتج.سوف استكمال هذه صافي لكم الاعتمادات، تماما مثل عند ملء الاستبيانات.
نتوقع لكسب حوالي 5 $ إلى 10 $ في الشهر. يمكن سحب المال يستغرق بعض الوقت - وقد ذكرت بعض ما يصل إلى ستة أسابيع - ولكن إذا كنت تستطيع تحمل ذلك، ثم وهذا هو التطبيق كبيرة لاستخدامها.

12. Foap (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية)

Foap هي واحدة من العديد من الطرق التي يمكنك كسب المال مع التصوير الذكي . يتم تحميل الصور وبيعها في السوق Foap، حيث الشركات والأفراد قد تختار لشراء الصور الخاصة بك اذا كانا لا يزالان جيدة بما فيه الكفاية.


///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////



هذا يميل إلى أن يكون أكثر رهيبة سوف مشترياتك اليومية كسب المال لائق جدا التي يمكنك استبدال وبطاقات الهدايا، أو نقدا عن طريق باي بال. انظر قائمة التطبيقات التي سوف الحسومات عن عمليات الشراء اليومية.
iBotta: 
iBotta التطبيق سوف يدفع لك لأخذ صورة من إيصالات فواتير البقالة اليومية. تنزيل التطبيق وفتح الخصم أي لكسب الخصم على منتج معين تحتاج إلى إكمال المهمة. الآن اذهب للتسوق وشراء المنتج التقاط صورة من استلام وتحميل لibotta الدعم. هذا كل شيء مقدار الخصم وأودعت استبدال نقدا من باي بال أو بطاقة هدية من الأمازون. تحميل ل الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية الأجهزة.
استلام خنزير:
استلام خنزير مشابه وأفضل بكثير من الحصول على المال التطبيقات ibotta، التي تكافئ النقدية للتحميل إيصالات التسوق اليومية. على عكس ibotta لا يهم أين أنت تتسوق أو ما تشتري. تغذية إيصالات خنزير ويكافأ مع القطع النقدية. استبدال النقود نقدا عن طريق باي بال أو الأمازون بطاقات الهدايا. الحصول على خنزير استلام ل الروبوت و دائرة الرقابة الداخلية الأجهزة.
التطبيقات المشابهة الأخرى حزب المؤتمر الوطني اون لاين ، نقاط التفتيش
Ebates:
Ebates التطبيقات يدفع لك للتسوق عبر الإنترنت وكسب النقود مرة أخرى على كل عملية شراء. يعمل Ebates مع 1700 مخازن. عند التسوق في متاجر التجزئة على الانترنت من خلال الذهاب ebates لاسترداد النقود. تحميل ل الروبوت أو  دائرة الرقابة الداخلية الأجهزة.

كسب مكافآت والنقدية لاكتشاف الموسيقى، ومشاهدة البرامج التلفزيونية

Viggle:
Viggle سوف كسب المال التطبيقات هدية لك نقطة لمشاهدة يزرع التلفزيون واكتشاف الموسيقى. عند مشاهدة التلفزيون أو الاستماع إلى الموسيقى التطبيق مفتوحة viggle. لكل أغنية أو تظهر لك المشاركة سوف تكسب المزيد من النقاط التي يمكن استبدالها للإلكترونيات، والرحلات، وبطاقات الهدايا من تجار التجزئة.تحميل Viggle ل الروبوت،  دائرة الرقابة الداخلية  و يندوز الهواتف.

كسب المال عن طريق بيع الصور الخاصة بك مع تطبيقات التصوير الفوتوغرافي

مرحبا مصور المبدع الاستفادة من هذه الأموال صنع تطبيقات لكسب المال الحقيقي سريع مع إبداعك.
Foap:
Foap تحويل صورك إلى أموال حقيقية. تحميل الصور الهاتف الذكي الخاص بك إلى foap وبيعه من خلال سوق foap. لا حدود للتحميل. باي بال التكامل للسحبات. كسب المال مع العاطفة. تحميل التطبيق foap ل  الروبوت أو  دائرة الرقابة الداخلية
Snapwire:
Snapwire هو أفضل تطبيقات لبيع التصوير الفوتوغرافي. يربط المصورين مع العلامات التجارية ورجال الأعمال في جميع أنحاء العالم. المصورين الحصول على الوقت الحقيقي، ودفعت طلبات الصور والتحديات. تحميل snapwire ل الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية الأجهزة.

قابلة للتطبيق في صنع المال تطبيقات أخرى لكسب المزيد من المال

Bookscoutter:
إذا كنت قارئ كتاب جيد. الآن أعتقد قبالة كيف اهتمامك سوف تملأ جيوب الخاصة بك مع المال. إذا كان لديك متجر كبير من الكتب حيث كنت لا أكثر اهتماما لقراءة تلك الكتب، أتلست قليل. كتاب scouter.com إرادة يعطيك معلومات من البائعين، وتقييم البائعين، وأسعار اعادة الشراء. مسح أو أدخل ISBN كتابك هذه الإرادة التطبيق يكتشف المشترين تبحث عن كتاب معين، ومقارنة أفضل الأسعار وتتم معالجة رسائل you.Payments وفقا لراحة. تحميل كتاب المستطلع ل الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية الأجهزة.
يثيب:
التطبيق يثيب يكسب المزيد من المال مع الروبوت الهاتف الخاص بك. جعل حفنة من الدولارات أثناء التسوق أو عن طريق التغذية المرتدة على service.Download التطبيق للعثور على المهام في مكان قريب والمهام كاملة باستخدام هاتفك. كسب النقود أو المكافآت استبدالها من خلال باي بال. تحميل يثيب ل الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية الأجهزة.

//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

المال جعل تطبيقات

CheckoutSmart

CheckoutSmart هو أداة عظيمة لكسب استرداد النقود في متجر السوبر ماركت الخاص بك.
بعد أن كنت قد تم التسوق، كنت قادرا على تحميل إيصالك إلى تطبيقاتهم. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك هاتف ذكي مبهرج ثم يمكنك تحميل استلام مباشرة إلى مواقع الويب الخاصة بهم أيضا! تقرأ على بلدي الكامل الخروج مراجعة الذكية.
يتم تحديث العروض كل أسبوع.

MobileXpression

هل تملك الهاتف الذكي الروبوت؟ حسنا، كيف تريد حر 5 £ الأمازون قسيمة؟
MobileXpression هو لوحة أبحاث السوق المصمم لفهم الاتجاهات والسلوكيات من الناس باستخدام مستخدمي الإنترنت المحمول.
للمستخدمين الاشتراك وتحميل التطبيق على هواتفهم الذكية الروبوت. بعد 7 أيام على لوحة، وسيكون للمستخدمين الحصول على الأمازون قسيمة 5 £.

Shopprize

يمكن للمستخدمين الروبوت تحميل Shopprize لمسح إيصالات التسوق الخاصة بك لكسب نقاط.هذه النقاط ثم تضيف ما يصل، ويسمح لك لكسب الإدخالات في اليانصيب اليومية وهبات، أو يمكنك فقط حفظ عنها واستبدالها بقسائم الأمازون.
ما هو عظيم أن لأنها لا تأخذ وقتا طويلا لنقطة لتضيف ما يصل مع العلاوات الإضافية التي جمع على طول الطريق. عليك جمع 100 نقطة لكل استلام كنت وضعت من خلال (بحد أقصى 5 في اليوم).
يمكنك الحصول على عملات إضافية في كل مرة كنت في المستوى الأعلى، بالإضافة إلى التأكد من تسجيل الدخول في كل يوم للحصول على مكافأة إضافية تصل إلى 125 قطعة نقدية.

Swagbucks

مع Swagbucks، تكسب SB (أو Swagbucks) لتفعل أشياء مثل استكمال المسوحات، ولعب الألعاب، والتسوق، ومشاهدة أشرطة الفيديو أو استخدام موقعهم كمحرك بحث.
في حين لم تكن قادرة على القيام بكل شيء عبر تطبيقات الخاصة بهم، يمكنك استخدام التطبيق SBTV لمشاهدة أشرطة الفيديو وكسب بضعة SB على الذهاب. النقاط تضيف ما يصل سريع بما فيه الكفاية بالنسبة لك للاستفادة بها. تقرأ على كامل مراجعة ميلووكي غنيمة من قبل Skint أبي مساهم ورنا الذي (عند نقطة في الكتابة) قد حصل أكثر من 100 £ في قسائم الأمازون!
  • التسجيل للحصول على حساب Swagbucks المملكة المتحدة والبدء في كسب

Zeek

هناك الملايين من الجنيه في قسائم بطاقة هدية غير المستخدمة مجرد الذهاب إلى النفايات (ويعود تاريخ بعض حتى يكون انقضاء حتى انها رمي حرفيا المال بعيدا).
إذا كنت لا تنوي استخدام بطاقات الهدايا الخاصة بك، ثم بيعها على وكسب المال. تقرأ على بلدي الكامل مراجعة Zeek .
وعلى صعيد منفصل، بدلا من شراء مباشرة مع لمتاجر التجزئة، وشراء قسيمة من ذلك أيضا، وحفظ الكثير من المال.
استخدام رمز Zeek 2YSJYX للحصول على منحة £ 5 مجانا نحو قسيمة هدية تشتري.

Ziffit

حصلت على الكثير من الكتب غير المستخدمة، والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية أو ألعاب معلقة حول ذلك لا تحتاج بعد الآن؟
ثم استفادة واستخدام التطبيق Ziffit لبيع الاشياء الخاصة بك على. أنا أحب هذا التطبيق كما الكثير من الأماكن لا يقبل كتب ذلك وهذا شيء عظيم لمسح ومن جعل بعض المال.
  • الاستيلاء على رمز الخصم Ziffit للحصول على حسم إضافي 10٪ على الأصناف التي تبيعها.

استلام خنزير

متاح لكل من أبل وأندرويد للمستخدمين ، استلام خنزير يتيح لك كسب نقاط لالتقاط الصور من الإيصالات الخاصة بك. اعتمادا على مقدار ما قضيت، يمكنك جمع 5-20 نقطة في استلام، وبحد أقصى 100 نقطة يجري إيرنت في كل أسبوع.
كنت أيضا قادرا على اللعب على فتحات خنزير لكسب بضعة عملات معدنية إضافية، 66 £ النقدية أو حتى قيمة متجر الماضي ظهرك!
مع هذا التطبيق الحصول على المال، يمكنك حفظ النقاط الخاصة بك حتى يمكنك تبادل بعد ذلك نقدا عن طريق باي بال أو يمكنك اختيار قسيمة أمازون بدلا من ذلك.
  • استخدام كسب المال التطبيقات لكسب بعض المال السريع اضافية في أي وقت من الأوقات.  ويمكن لهذه التطبيقات الهاتف الذكي المجانية وضع المال في جيبك مع القليل من الجهد.

Shopitize

يمكنك استخدام كسب المال التطبيقات مثل Shopitize لخفض تكلفة فاتورة السوبر ماركت الخاص بك أيضا.
بعد أن كنت قد اشترى عنصر من أي أسدا، والتعاوني، Morrions، سينسبورس]، تيسكو أو الاختيار يتروز على التطبيق لنرى كيف يمكنك أن تكسب الكثير الظهر. مرة واحدة كنت قد وجدت البند الخاص بك، ببساطة التقاط صورة من إيصال لدينا، وسوف كسب المال.
عندما يكون لديك 4 £ حتى أنقذ كنت قادرا على جعل الانسحاب عبر BACS مجانا أو باي بال للدفع رسوم رمزية.
عروضها متنوعة جدا. في حين قد لا تحتاج للحصول على المال مرة أخرى على هلام الاستحمام كل أسبوع، يمكنك أن تكسب عادة عند شراء الحليب، رغيف من الخبز والبيض وحتى الخس، وأنها ميزة نعرف جيدا، المفضلة الأسرة لكسب شيء مرة أخرى.

التقط وحفظ

يوجه اليكم من TopCashback، التقط وحفظ متاحة باعتبارها التطبيق ولكن يمكنك أيضا الوصول إلى صفقات عبر موقعه على الانترنت. ببساطة من خلال تصفح العروض ونرى ما ظهرت العناصر التي يمكن كسب المال مرة أخرى.
ثم بعد أن كنت قد تم التسوق لك التقاط صورة من الإيصال والمطالبة المال على الشراء - في بعض الأحيان تصل إلى 100٪!
يمكنك الحصول على استرداد النقود مع أصناف البقالة ولكن لديهم بعض الأحيان العروض المميزة للأشياء مثل 100٪ استرداد النقود على تذكرة السينما.
مع التطبيق، يمكنك التقاط صورة من الإيصال وتحميله على العرض. إذا لم يكن لديك الوصول إلى الهاتف الخاص بك، وكنت قادرا على تحميل الصورة الممسوحة ضوئيا من استلام الخاص بك مباشرة إلى الموقع. سوف استرداد النقود الخاص بك، ثم تتراكم في حسابك.
  • زيارة المفاجئة وحفظ لمعرفة ما يمكن كسب

ClickSnap

كنت قادرا على كسب استرداد النقود في السوبر ماركت الخاص بك قضائه مع جعل المال التطبيق ClickSnap من Quidco . لم تعد تحتاج لقضاء الأعمار الكتابة للشركات طلب قسيمة أو تجوب الانترنت بحثا عن قسيمة للطباعة.
لديك ثلاثة خيارات لكسب استرداد النقود مع ClickSnap. يمكنك إما تسوق في متجر والتقاط صورة داخل التطبيق، أو رفع صورة من إيصال الخاص بك على الموقع.
بدلا من ذلك، يمكنك مشاركة تفاصيل الحساب من السوبر ماركت على الانترنت الذي تستخدمه وسوف بعد أن كنت قد بالتسوق تقيد أية عناصر مميزة في حسابك واسترداد النقود.
المحلات التجارية التي يمكن أن تكسب من وتيسكو، أسدا، سينسبري، ويتروز، Ocado، 





  • Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: طرق لكسب اموال اضافية مع الهاتف الذكي Description: Rating: 5 Reviewed By: WinFaucet
Scroll to Top custom blogger templates