728x90 AdSpace

طرق لربح المال top make money

طرق  لربح المال top make money





      4 طرق سهلة للحصول المعلنين على موقعك     


4 Easy Ways to Get Advertisers on Your Site

إذا كنت بدأت للتو على شبكة الإنترنت - أو ببساطة تبحث عن سبل لإضافة مصادر جديدة للدخل لعملك - هل يمكن أن يكون النظر في قبول إعلانات لمنتجات الشركات الأخرى على موقع الويب الخاص بك.
من منا لا ترغب في جعل بضعة دولارات إضافية دون أي جهد؟ كنت وضعت للتو بضعة الإعلانات على موقع الويب الخاص بك وانتظر النقدية للفة في، أليس كذلك؟
ليس بالضرورة.
لجعل موقعك جذابة للشركات التي تبحث عن المساحة الإعلانية، سوف تحتاج إلى أن يكون سوقا كبيرا، طن من المرور والوعد موضع الإعلان جيدة على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك كل هذه العناصر في المكان بعد، لا تزال هناك طرق بالنسبة لك لكسب المال من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. أسهل - وغالبا ما تكون الأكثر نجاحا - وتشمل:
1. تعزيز منتج التابعة لها على موقع الويب الخاص بك.
الانضمام إلى البرنامج التابع لشركة أخرى هي واحدة من أبسط الطرق للبدء مع الإعلان على شبكة الإنترنت.في حين الروابط التابعة لها ليست من الناحية الفنية الإعلانات، فهي تسمح لك لكسب المال عن طريق تشجيع المنتج شخص آخر. باعتباره عضوا منتسبا، يمكنك كسب لجنة في كل مرة شخص كنت قد المشار يجعل الشراء.لتشجيع المبيعات، وكنت قد تنشر لافتة على موقع الويب الخاص بك الذي يربط إلى موقع التابعة لها أو نشر مادة إخبارية عن منتجاتهم.
مختلف البرامج التابعة توفر خيارات دفع تعويضات مختلفة. قد توفر بعض عمولة 10 في المئة عن كل عملية بيع، بينما يدفع الآخرين إلى 50 في المئة من كل عملية بيع. فأنت تريد أن يتسوق لأفضل صفقة لك و الأنسب لموقع الويب الخاص بك. العثور على البرامج التابعة جيدة، وتحقق من الدلائل التالية:
بعض الايجابيات الإعلان على شبكة الإنترنت هي في الواقع جعل كل دخلها من التوقيع على والبرامج التابعة متعددة. حتى لا يكون لديك منتج من تلقاء نفسها! هذه ليست استراتيجية للمبتدئين، ولكن، حتى تأخذ بعض الوقت للتحقق من برامج مختلفة قبل الالتزام هذا الخيار.
2. استهداف استخدام الإعلان مع جوجل ادسنس. 
برنامج جوجل AdSense تسمح لك لجعل المال الإعلان على موقع الويب الخاص بك عن طريق وضع الإعلانات النصية المستهدفة التي تم إنشاؤها بواسطة جوجل على صفحات موقعك. تظهر الإعلانات في صناديق مستطيلة يهرول الجانب أو عبر الجزء السفلي من صفحة على شبكة الإنترنت مع عبارة "إعلانات Google" على الأعلى. وتدفع هذه الإعلانات لمن قبل الشركات التي تستخدم برنامج جوجل الدفع بالنقرة، في AdWords. وتعكس هذه الإعلانات المحتوى على موقع الويب الخاص بك، حتى إذا كان موقعك يبيع كتابا عن كيفية التعرف على بطاقات البيسبول الأصيلة، على سبيل المثال، والإعلانات التي تظهر على موقع الويب الخاص بك قد يكون لتجار التجزئة بطاقة بيسبول.
كناشر جوجل AdSense، يمكنك كسب المال في كل مرة الزائر الى موقعك ينقر على أحد إعلانات AdWords على موقع الويب الخاص بك. إذا كنت الحصول على الكثير من حركة مستهدفة - وإذا كانت هذه زوار المهتمين في المنتجات التي يتم الإعلان عنها - يمكن أن يعني مصدرا جديدا للدخل صحي إضافي من جانبك.
أفضل للجميع، جوجل ادسنس هو حر في الانضمام. ومن السهل أيضا. جوجل تفعل كل عمل من العثور على الإعلانات ذات الصلة لموقعك - ​​كنت مجرد تحصيل المدفوعات.
كلمة تحذير: إعلانات Google لا تعمل لجميع المواقع، لذلك إذا كنت إضافتها، يجب التأكد من اختبار لهم.كنت لا تريد أن تفقد مصداقيتها مع السوق التي تستهدفها.
3. الشركات مقاربة مباشرة أن نسأل ما اذا كان يمكنك الدعاية لهم.
إذا كان موقعك بالفعل الحصول على الكثير من حركة المرور، ومحاولة البحث عن المواقع التي تقدم المنتجات التكميلية وتستهدف نفس السوق المتخصصة كما كنت تفعل. على سبيل المثال، إذا كنت تملك متجر الزفاف، هل يمكن أن تقترب من بائع الزهور المحلية لمعرفة ما اذا كانت ترغب في الإعلان عن باقات الزفاف على موقع الويب الخاص بك. من شأنه أيضا أن ينظر إلى إعلان على موقع الويب الخاص بك كما توصية ضمنية من منتجاتها، وأنها يمكن أن ترسل من نصف طن من العرائس لموقعهم. وأكثر نجاحا الإعلانات الخاصة بك، وأكثر يمكنك تهمة لهم.
تأكد من الاتصال بشركاء محتملين الإعلان على شبكة الإنترنت بطريقة مهنية. الاتصال بهم على الهاتف بدلا من مجرد لهم بالبريد الإلكتروني حتى الاتصال الخاص بك هو أكثر الشخصية والمهنية. تكون على استعداد لتزويدهم بمعلومات عن عملك وحركة المرور موقع الويب الخاص بك. لمزيد من المعلومات يمكنك ان تعطي لهم، والأرجح أنها سوف يكون للنظر في العرض الخاص بك. وقبل كل شيء، تأكد لديهم سمعة راسخة. إذا كنت شريكا مع شركة مشكوك فيها، يمكن أن تعكس أنشطتها سلبا على عملك.
4. سجل في برنامج إعلان بلوق محددة.
إذا كان لديك بلوق، والنظر في التوقيع على ميزة الإعلانات بلوق محددة على موقع الويب الخاص بك. والمفتاح هو للنظر في أنواع الإعلانات وجمهورك المستهدف تجد قيمة. وهنا بعض الطرق كبيرة لجذب المعلنين لبلوق الخاص بك:
  • الاشتراك مع برنامج الإعلان تعتمد على السياق مثل جوجل AdSense من شأنها أن تولد إعلانات لموقعك التي يمكن أن تضعها في غضون دقائق للقبول في برنامجهم تلقائيا. الإعلانات كريسب crispad تقدم برنامجا مماثلا، ولكن فقط لبلوق.
  • ضع شركاء الأمازون affiliate-program.amazon الإعلانات على موقع الويب الخاص بك، وميزة الإعلانات عن المنتجات التي شخصيا استخدام أو سعداء للتصديق عليها. بهذه الطريقة، الزبائن وتستجيب لتوصيات الخاص بك.
  • الحصول على المعلنين الراغبين في بلوق الخاص بك مع وصلة يمكن استخدامها للاتصال بك لمعدلات والمتطلبات. هذا الرابط يمكن أن يكون رسالة بسيطة تقول "انقر هنا لمعرفة كيفية الإعلان عن هذا بلوق!" بهذه الطريقة، أي شخص يزور موقعك مجانا لمناقشة فرص الإعلان معك.
  • الاشتراك مع برنامج اتصال المعلنين والناشرين مثل BlogAds أو AdBrite و ، والحصول على المدرجة في دليل ناشريها. واحد ملاحظة هامة: مع هذه الأنواع من الإعلانات، والمعلنين ننظر من خلال قوائم الآلاف من بلوق لاختيار الأشخاص المناسبين للترويج لمنتجاتها. إلا إذا كنت الحصول على آلاف زائر يوميا، لأنها قد لا يكون كل ما ترغب في القيام بأعمال تجارية مع لكم.
كسب المال من موقع الويب الخاص بك ليست مسألة من طرح عدد قليل من الإعلانات والاستيلاء على راتب - يستغرق الكثير من الأبحاث والاختبارات على موقع أنشئت بالفعل لجعل حتى أفضل الاستراتيجيات الإعلان على شبكة الإنترنت يدفع حقا خارج.
حتى ذلك الحين، قد تجد أن جمهورك يقاوم وجود الإعلانات. إذا كنت وضع الشعب قبالة عن طريق وضع إعلانات على صفحات موقعك، قد ينتهي بك المطاف فقدان المزيد من العملاء والإيرادات مما كنت تحصل عليه.للتأكد من هذا لم يحدث، واختبار كل من كل حملة إعلانية جديدة تشغيل الجانب.
بمجرد الانتهاء من ذلك اكتشاف استراتيجيات الإعلان على شبكة الإنترنت التي تعمل بشكل أفضل لموقعك، يمكنك محاولة تعزيز منتج آخر، ثم آخر. قريبا، وجميع تلك مصادر الدخل أضاف الجمع بين لتضخم الأرباح الخاصة بك.


يمكن لأي شخص عرض إعلانات على موقع على شبكة الانترنت. هناك عدة طرق للذهاب حول هذا الموضوع. إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت، كنت جيدا على طريقك. إذا لم تقم بذلك، تحتاج لبناء أول واحد أو يمكنك شراء الموقع الحالي. ذات مرة كنت وتشغيلها مع موقع على شبكة الانترنت، والنظر في الطريقة التي ترغب في الإعلان. يمكنك معرفة كيفية الحصول على أموال مقابل الإعلان على موقع الويب الخاص بك عن طريق القيام القليل من البحث إلى جمهورك المستهدف

خطوات

  1. صورة بعنوان يتقاضون رواتبهم للإعلان على موقع الويب الخاص بك الخطوة 1
    1
    شراء أو بناء موقع على شبكة الانترنت. يمكنك بناء موقع على شبكة الانترنت حول العاطفة أو لمجرد كسب المال.يمكنك أيضا شراء المواقع التي أنشئت بالفعل، حيث كنت تأخذ أكثر من تشغيل الموقع.
  2. صورة بعنوان يتقاضون رواتبهم للإعلان على موقع الويب الخاص بك الخطوة 2
    2
    تاريخ البرامج التابعة لها. برامج فرعية هي الشبكات التي تختارها من مختلف المعلنين. وهناك عدد قليل من محركات البحث الرئيسية تقديم برامج للإعلان من خلال لهم كذلك.
  3. صورة بعنوان يتقاضون رواتبهم للإعلان على موقع الويب الخاص بك الخطوة 3
    3
    نظر جمهورك وتحديد أي نوع من الدعاية تريد القيام به. العتاد إعلاناتك نحو الذي تريد زوار موقعك أن يكون. هم أكثر عرضة لتجلب لك عائدات إذا كانت الإعلانات هي شيء أنها قد تكون مهتمة في.
  4. صورة بعنوان يتقاضون رواتبهم للإعلان على موقع الويب الخاص بك الخطوة 4
    4
    اختيار الإعلانات من البرامج التابعة انضمامك. وهناك أنواع مختلفة من الإعلانات التي يمكن عرضها على موقع الويب الخاص بك.
    • تدفع عن كل نقرة هو النوع الأكثر شعبية من الإعلان. كل معلن يدفع بشكل مختلف، وتدفع لك عندما ينقر الزائرون على أحد الإعلانات.
    • الدفع لكل الانطباع يدفع وفقا لكمية من المرات التي يتم فيها عرض الإعلان على موقع الويب الخاص بك. وهذا يعني أنه مقابل كل ألف مرة يتم عرض الإعلان، تدفع لك. كل معلن يدفع مختلفة ولكن عادة كمية ستكون صغيرة لأن كل ما يتطلبه الأمر هو لشخص ما لفتح صفحة الويب الخاصة بك.
    • سوف تدفع عن كل بيع توليد أكبر قدر من المال ولكنه أيضا لا يحدث في كثير من الأحيان كما تدفع عن كل نقرة والدفع لكل الانطباع. هذا النوع من الإعلان يتطلب زائرك فوق ليس فقط على الإعلان ولكن شراء أي بند أو التسجيل للحصول على الخدمة.
  5. صورة بعنوان يتقاضون رواتبهم للإعلان على موقع الويب الخاص بك الخطوة 5
    5
    وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.
    • اختيار نمط شعار أو إعلان نمط النص. لافتات وإعلانات دائمة التي تبقى في وضع ثابت على موقع الويب الخاص بك. الإعلانات النصية هي مؤقتة.
    • إذا كنت قد اخترت التابعة لهذا البرنامج الذي لا عمل لك، سيتم وضع إعلانات على موقع الويب الخاص بك التي تطابق محتوى مكتوب على الصفحة. بهذه الطريقة، والإعلانات المتعلقة إلى المحتوى الخاص بك ومعظمهم من تهم القراء .












  كسب المال بشكل جيد من المنزل  

نظرا لسهولة الحصول على الانترنت وظائف انعدام الأمن في أماكن العمل، وهناك الكثير من الناس الذين يفضلون أن تفعل العمل في المنزل جيدة لكسب المال من المنزل . بسبب صعودا وهبوطا في ظل الظروف الاقتصادية، والناس ليسوا متأكدين عن وظائف اليقين ويشعرون بعدم الأمان وتبحث عن طريقة للحصول على المال الاضافي. هناك أيضا الآخرين الذين لا تريد أن تذهب خارج المنزل بسبب. العجز، وتبحث بعد شخص مريض في المنزل، وهي أم رفع بعض الأطفال، يمكن كسب المال بشكل جيد من المنزل  عن طريق اختيار شكل العمل المختلفة المتاحة على شبكة الانترنت.


القيام بأعمال في المنزل من خلال شبكة الانترنت ليست خطة من خلالها وأنت تسير إلى الثراء في وقت قريب جدا. ويرى كثير من الناس حتى وثم الحصول على بالاحباط قريبا. وبالتالي، فإنه يحتاج سنوات من العمل لخلق علاقات تجارية جيدة وثقة الحصول على العميل في كل الأعمال التجارية.أكثر من موقع شرعي لا تتطلب رسوم التسجيل. وهنا بعض الطرق الأصيلة التي يمكنك محاولة ل كسب المال بشكل جيد من المنزل .

كيفية كسب المال بشكل جيد من المنزل

  1. كن كاتب حر
يمكنك جعل الكتابة مهارة مصدر للدخل. كل ما تحتاجه جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر سطح المكتب، والاتصال بشبكة الانترنت وتجربة الكتابة السابقة. وهناك الآلاف من الكتابة وظائف على
يمكنك أيضا اختيار المجلات على الانترنت والمجلات وغيرها. بعد إنشاء حساب البدء في كتابة المقالات، وظائف، والتقارير والدراسات الأكاديمية، ويتقاضون رواتبهم في بعض الأيام. الكثير من المواقع وأصحاب بلوق وظيفة في وظائفهم للحصول على المحتوى والمواد مواقعها على شبكة الإنترنت.هناك أيضا العديد من الطلاب بنشر المهام الأكاديمية إلى هناك للحصول على القيام به على الفور. بعض المواقع تطلب للاشتراك شهري للمزايدة على وظائف هناك، ولكن معظمهم لتطبيق مجانية. هناك الكثير من ربات البيوت والطلاب والناس من كل الأعمار والقيام بأعمال هناك و كسب المال بشكل جيد من المنزل . في بعض الحالات، وربما لا سوف تحصل على أمر واحد، ولكنه يتطلب أيضا فترة طويلة من الصبر لتطوير clientage جيد والملف المهني لكسب بعض الحقيقي و كسب المال بشكل جيد من المنزل .
كسب المال بشكل جيد من المنزل

كسب المال جيد من المنزل

  1. تطوير مواقع ومدونات
لتعزيز أعمالهم والخدمات القائمة بالفعل، يرى العديد من الأفراد من الجيد أن يكون لديك موقع الويب الخاص بها وبلوق لجعل المعرض من خدمات وبضائعهم. لذلك، مما يجعل المواقع وبلوق هو الشيء الذي يمكن أن يساعد شخص ماليا الكثير. دفع فواتيرها، والعودة القروض، وإذا كنت طالب، يمكنك أن تدفع لك الرسوم التي تعمل بدوام جزئي في المنزل. إنشاء العربات وفقا لقدراتك على Fiverr.com وبعض الصفحات الشخصية مذهلة على Upwork.com، التقدم للوظائف والحصول على رد من أصحاب العمل. هناك أيضا العديد من الناس من جعل البضائع بلوق وبيع بأسعار مرتفعة. أن تكون ناجحة موقع على شبكة الانترنت وبلوق مصمم ومطور، فإنه يتطلب الكثير من الامور لبقة إلى معرفته. لذلك، والحفاظ على التعلم للحصول على عمل جيد.
  1. بيع الخدمات والبضائع الخاصة بك على الإنترنت
هناك العديد من الموقع مما يسمح للناس لبيع بضائعهم على الانترنت. الناس الذين يبحثون عن الأشياء التي تحتاج إليها ويشعر أنه من المناسب للشراء عبر الإنترنت. أمازون و eBay والمواقع الأخرى العديد من هناك، حيث كان الناس بيع سلع والخدمات و كسب المال بشكل جيد من المنزل .
كتابة بلوق وظائف، مقالات تتضمن معلومات كبيرة لنشر على تقاسم العائدات موقع عظيم وظيفة المنزلية. ستحصل على 60٪ -70٪ من الأرباح المحققة تشكيل وجهات النظر الكتابة. بعض المواقع تدفع أكثر للكتاب لعرض جودة الكتابة. بعض المواقع هي؛ 
هذه هي مواقع كبيرة للبدء. لذلك، وتقاسم كتابات فريدة من نوعها مع هذه المواقع الأخرى كثيرة وسيعطي التعرض كبيرة الكتابة الخاصة بك لأنها لديها شبكة كبيرة من أعضاء والزوار على أساس يومي، وأنها في كثير من الأحيان تحسين موقعه على الانترنت وكتابة القطع وضعها هناك. يمكنك أيضا توجيه الزوار نحو بلوق الخاص بك أو الموقع من خلال هذه المواقع لنشر رابط هناك.
بعض الأعمال من الرجال والشركات والمؤسسات مثل الناس من ذوي الخبرة لبيع السلع والخدمات من خلال التسويق عبر الهاتف. لذلك، إذا كان لديك فهم جيد باللغة الانجليزية والتحدث مهارة، صوت الجودة، والقدرة على إقناع الناس بعد ذلك يمكنك ان تجعل مصدر كسب ل كسب المال بشكل جيد من الداخل  ويمكن أن تعمل لمراكز الاتصال . كل ما تحتاجه هو سماعة جيدة مع ميكروفون والبيئة السلمية، متحدثا المهارات والاتصال بشبكة الانترنت مستقرة لجعل بداية على وظيفتك.
  1. إرسال روايات وكتب إلكترونية
إذا كنت كاتبا مع أفكار فريدة من نوعها في عقلك ثم يمكنك أيضا كسب المال بشكل جيد من المنزل . ثم بيع الكتب، والكتب أوقد، والروايات هي فكرة عظيمة. بعض المواقع من حيث يمكنك أن تأخذ بداية جيدة هي؛
وهو العمل الذي يمكنك القيام به من الراحة من منزلك. يمكنك أيضا الحصول على مساعدة هنا لتهيئة كتبك. وبالتالي، فإنه يتطلب الكثير من الوقت وإدارة الميزانية وبعض الصبر لتطوير عملك، ولكن مرة واحدة ستحصل على ثقة العملاء، يمكنك الحصول على مبلغ حقيقي بالنسبة لك بذل جهود جادة وصادقة. هناك الكثير من الناس الذين يبحثون عن الكتب التي تحتوي على معلومات فريدة من نوعها. لذلك، فإنه ليس من الضروري أن يكون مؤلف جيد، ولكن يمكنك أيضا أن تبيع كتاب استخداما على شبكة الانترنت بعد شراء من السوق.
  1. هل الدراسات الاستقصائية على الإنترنت والحصول على أموال مقابل رأيك
إذا كنت تستخدم للحديث على الهاتف لساعات ولها القدرة على خلط مع الناس مباشرة، ثم هذا العمل هو لك. هناك العديد من الشركات التي تريد أن تعرف ما يفكر به عامة الناس عن خدماتهم. بعد الحصول على ردود الفعل من الجمهور عن خدماتها، ووضع استراتيجيات جديدة لزيادة تبيع لهم. لذلك، فإنها تحتاج إلى مثل هؤلاء الناس الذين لديهم قوة كبيرة من المراقبة والحصول على رأي الناس حول منتجات محددة. بعض المواقع الشهيرة دفع العمال لتبادل آرائهم واتخاذ الدراسات الاستقصائية على الإنترنت هي؛
Surveys.com النقدية
وهذه هي المواقع الكبيرة التي تدفع العاملين لديهم لمشاطرة آرائهم وفريدة من نوعها، استكمال العروض ولاختبار المنتج.
الكلمات النهائية:
هناك العديد من المواقع التي تقدم وظائف على الانترنت وغير متصل، ولكن ذلك يتطلب بعض المهارة السابقة، والعمل الجاد والصبر. يقوم بعمله على الانترنت لا يعني أنك سوف تحصل على الآلاف يوميا، ولكن تحتاج لتطويره تدريجيا لخلق خلفية جيدة من شأنها أن تعطي في النهاية لك أرباح جيدة.هناك أيضا العديد من المواقع تبحث جذابة جدا ليكون صحيحا، ولكن خداع الناس وجمع الأموال باسم الأمن "أو" رسوم التسجيل. وهم يدعون إلى جعل الآلاف من الدولارات في الأسبوع من دون أي خبرة في العمل أو التدريب وكثيرا ما تشير إلى شراء بعض كسب المال بالطبع / دليل، وشراء بعض البرامج أو إجراء عملية الاكتتاب، ولكن في الواقع محاصرة الباحثين عن عمل عبر الإنترنت. بعد الحصول على المال من خلال هذه الوسائل، وعدم الاتصال بك. لذلك، واختيار بعض المواقع بحكمة بحيث يمكنك  كسب المال بشكل جيد من المنزل  دون أن تترك جيبك فارغ. أفضل للبحث عن المستخدمين الاستعراضات جيدة حول هذا الموقع..
                                                                                                     
                                     
  1. الاشتراك مع خدمة الاعلان. أنا إدراجها في البداية الإعلانات على بلدي باستخدام المساعد يسمى WP125 . ومع ذلك، يمكن أن تستخدم فقط 125 × 125 بكسل الإعلانات. وأود أيضا أن فاتورة العميل وجمع المال، والذي كان ألم.
    تغير كل شيء عندما وقعت مع BuySellAds.com . انها الآلي كل شيء. وما خلقت "المخزون الإعلان" باستخدام أي حجم تقريبا أردت، التي أنشئت في الأسعار، ووضعها على السيارات الرائدة. وكان كل ما فعلته إدراج التعليمات البرمجية الخاصة بهم في الشريط الجانبي بلدي بلوق و. (بالمناسبة، لديهم تقسيم الدينية دعاBeaconAds.com )
    أفضل للجميع، وجمع المال في خط الهجوم وأعطاني الفرصة لقبول أو رفض كل إعلان. إذا أردت تصميم إعلان تعديل، يمكن أن أفعله حتى ذلك.
    وبطبيعة الحال، يأخذون عمولة (حوالي 25٪)، ولكن كان جيدا يستحق ذلك. المال الذي جمع يجلس في حسابك حتى "النقدية للخروج"، والذي يحدث مرة واحدة في الشهر.
  2. الملعب عرضا لا يقاوم. لتبدأ، وأنا ضارية بعض الأصدقاء فكرت يمكن أن تستفيد من الوصول إلى جمهوري. كان هنا مخطوطتي:
    مرحبا [اسم]، لقد قررت أن تبدأ تشغيل عدد محدود من الإعلانات على بلدي بلوق. وأعتقد أن المنتج الخاص بك أن يكون مثاليا.
    ولكن، أن نكون صادقين، وأنا لا أعرف ما إذا كان سيكون مفيدا لك أم لا. لذلك، وهنا ما أنا أفكر. كيف يمكننا تشغيل الإعلان لمدة 30 يوما ومن ثم تقييم النتائج؟
    إذا كان يولد حركة المرور بالنسبة لك، يمكنك أن تقرر إذا كنت ترغب في الاستمرار على أساس الأجر. إن لم يكن، لا مشكلة. سنقوم سحب الإعلان ويكون لا يزال الأصدقاء. ما رأيك؟"
    ميزة كبيرة بالنسبة لك هو أنك لم يكن لديك مجموعة من إعلانات فارغة على الصفحة الخاصة بك، والتي تترجم إلى المعلنين بأنه "لا أحد يرغب في الإعلان على هذا بلوق." من خلال وضع بعض الإعلانات، حتى لو أنها ليست توليد المال بعد، يمكنك إنشاء الانطباع بأن الفضاء ثمين لأن الآخرين Adverting و.
    وأود أن تترك دائما واحدة بقعة الإعلان فارغة، لذلك بدا وكأنه كان لي بعض المخزون المتوفر. وهذا من شأنه تعزيز انقر الاقدام والاستفسارات.
من الواضح، يمكنك ضبط الأسعار الخاصة بك مع تزايد الطلب الخاص بك. لا تحصل على الجشع أو أيضا متقدما بفارق كبير على السوق. لقد وجدت أن أتمكن من ضبط أسعار بلدي التصاعدي حول كل ستة أشهر. واسمحوا لي ان الناس يعرفون أنني ذاهب للقيام بذلك، لذلك كان لديهم حافز لجني على معدل من خلال شراء عدة أشهر.
الإعلان هو واحد فقط من العديد من الطرق لنقد النظام الأساسي الخاص بك، ولكن، نسبيا، وهي واحدة من أسهل، وخاصة إذا كان لديك حركة المرور لجعلها جذابة.











6 طرق لكسب المال مع الإعلان عن المدونة الخاصة بك والمواقع الإلكترونية لمساعدتك

دون أدنى شك، جوجل ادسنس هو عازلة على مصدر دخل لمعظم المدونين . معظم جديدة بلوق مع بعض الحركة لائق أقامت إعلانات Google على مواقع الويب الخاصة بهم.
ولكن هناك أوقات عندما يصبح جوجل ادسنس خيار أقل من مثالية لبلوق الخاص بك. وفيما يلي بعض السيناريوهات:
  • لا الحصول على الموافقة حساب ادسنس الخاص بك
  • كنت غير سعيدة مع ما تقوم به مع ادسنس وترغب في استكشاف طرق جديدة
  • تم تعطيل الحساب الخاص بك أو حظر لأسباب دون علم لك
أيا كان السبب، هناك بعض البدائل ادسنس Google التي يمكن أن تبقي مفيد للمستقبل أو البدء في استخدامها مرة واحدة كنت قد فعلت قراءة هذا المنصب.


بعض الحقائق عن بلوق التي تجعل من المال   

انتقلت المدونات من المجال المهوسون التكنولوجيا إلى "وسائل الإعلام الجديدة". هو الآن بارد، ويمكن أن تكون مربحة للغاية. قبل أن يغوص في هنا بعض الحقائق عن بعض بلوق التي تجعل من المال خطيرة.
طرق لكسب المال الإعلان على بلوق

1. الدفع لكل نقرة الإعلان

الدفع لكل انقر فوق الإعلانات، والمعروف أيضا باسم التكلفة لكل نقرة أو للحزب الشيوعى الصينى، هو واحد من النماذج الأكثر شيوعا من الإعلان على شبكة الإنترنت. وهذا يعني ببساطة سوف معلن يدفع لك مرة ينقر على الإعلان.

Infolinks

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 1
Infolinks هي واحدة من أفضل الطرق لتنفيذ الإعلان في النص على بلوق الخاص بك. ويقدم الناشرين حصة الإيرادات 70٪ ويلي نموذج PPC (الدفع لكل نقرة). في نص الإعلانات هي كلمات أكد المزدوج على الصفحة التي تظهر للإعلانات عند النقر عليها.
كما يقدم Infolinks خيارات أخرى مثل الإعلانات في Insearch، الإعلانات إنتاغ والإعلانات inframe. أنها تدفع لك عن طريق باي بال، حوالة مصرفية، منظمة العمل ضد الجوع، Payoneer ل، دفع المال أو ويسترن يونيون بمجرد وصولك إلى الحد الأولي من 50 $ عن طريق باي بال أو دفع المال أو 100 $ للحوالة مصرفية وWU، لذلك يعتمد على طريقة الدفع التي اخترتها.

Media

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 2
Media.net هو بديل كبيرة أخرى لAdSense و هو مدعوم من قبل شبكة بنج ياهو. إعلانات مميزة هي السياقية التي تركز على الكلمات الرئيسية ذات الصلة والتي تأخذ بعض الوقت قبل أن يتم الأمثل أنها لموقعك. كما يمكنك الاستمرار في استخدام هذه الشبكة، قريبا الخوارزمية ستحدد أفضل الكلمات الرئيسية لجمهورك على أساس من النقرات.
بدلا من ادسنس، Media.net يعين مندوب حساب المتفانين الذين يمكن أن أقترح عليك سبل تقديم مزيد من الإيرادات من الإعلانات. خيارات تحويل الأموال هي حوالة مصرفية أو باي بال. حد أدنى للمدفوعات هو 100 $.

شيتيكا

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 3
chitika هو بديل آخر يخدم فقط الاعلانات ويقدم برنامجا للحزب الشيوعى الصينى. يمكنك تخصيص الإعلانات واستخدامها جنبا إلى جنب مع، إن لم يكن بدلا من جوجل ادسنس دون أي مشاكل.
أفضل شيء؟ لديهم حد أدنى من عتبة صغيرة من 10 $ إذا صرف رواتبهم عن طريق باي بال. إذا كنت يختارون الحصول على أموال عن طريق الاختيار، عتبة 50 $.

2.  بيع الإعلانات على بلوق الخاص بك  Buy Ads

إذا كنت بالفعل الحصول على حركة المرور لائق، قد تريد أن تأخذ الأمور في التحكم الخاصة بك وبيع الإعلانات مباشرة على موقع الويب الخاص بك. كل ما تحتاجه هو "أعلن معنا" صفحة على قائمة من أشكال مختلفة من الإعلانات المتاحة بلوق الخاصة بك، وكم يكلف شهريا. تأكد من ذكر رتبة اليكسا الخاص بك، جوجل الموقع، وغيرها من احصائيات المرور للمشترين أن يعرف.
ولكن إذا كنت تريد أن تنقذ نفسك من المتاعب للبيع، يمكنك استخدام بدائل الجهات التالية لبيع الإعلانات على بلوق الخاص بك:

BuySellAds

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 4
BuySellAds على الانترنت هو إعلان السوق حيث يمكنك قائمة إعلاناتك للآخرين للشراء. أنهم لا يقبلون بلوق انخفاض حركة المرور حتى إذا كنت بدأت للتو، قد ترغب في الانتظار ما لا يقل عن بضعة أشهر قبل أن يبدأ في توليد حركة جيدة.
BuySellAds يعطي 75٪ من إجمالي إيرادات للناشرين، والتي هي لائق جدا. لا يوجد حد أدنى للمدفوعات ويمكنك إزالة المال مرتين كل شهر لباي بال الخاص بك.

BlogAds

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 5
BlogAds تعمل بطريقة مماثلة لBuySellAds. أنها تبقي 30٪ من كل مبيعات الإعلانات كما ارتكابها. إذا كنت تشير المستخدمين الجدد، يمكنك كسب بارد 15٪ من الأرباح أيضا.
إذا كنت تتلقى المال عن طريق باي بال، وتحتاج إلى أن يكون الحد الأدنى للأموال من 75 $ وللتحقق أو حوالة مصرفية، انها 750 $.

3.  الروابط بيع نص على بلوق

إذا كنت الحصول على حركة المرور العضوية جيدة على بلوق الخاص بك، يمكنك محاولة إعلانات الارتباط النص حيث قمت بربط جزء من النص على موقع الويب الخاص بك إلى صفحة أخرى على موقع مختلف.
قبل أن تحاول هذه، تأكد من استخدام العلامة نوفولو لمكافحة أي عقوبة جوجل الممكنة.

LinkWorth

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 6
LinkWorth هو عبارة عن شبكة وصلة النص شعبية حيث ستجد أيضا خيارات لاستخدام الدورية الإعلانات النصية، دفعت استعراض الخ
حد أدنى للدفعات هو 25 $ إذا كنت تستخدم باي بال، و 100 $ للتحقق، حوالة مصرفية وEFT.

4.  "الكلفة بالنقرة" الشبكات الإعلانية

حتى الآن كنا نبحث في الغالب نموذج للحزب الشيوعى الصينى (تكلفة كل نقرة) للإعلانات. للحزب الشيوعى الصينى يعني المعلن يدفع لك عندما ينقر من خلال إعلاناتهم. بديل لهذا هو الاجتماع التحضيري للمؤتمر (التكلفة لكل ألف) التي تدفع لك مقابل كل 1000 ظهور الإعلان خدم.
مع حزب الشيوعى الصينى، يمكن دخلك تختلف بشكل كبير ولكن هذا ليس هو الحال مع الاجتماع التحضيري للمؤتمر. إذا كانت الشبكة الاجتماع التحضيري للمؤتمر الخاص بتعيين الاجتماع التحضيري للمؤتمر الخاص في، دعنا نقول، 5 $ لكل 100،000 الانطباعات ثم سوف تجعل 500 $ في المجموع عندما يتم التوصل إلى هذا العدد.

PulsePoint

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 7
PulsePoint هو عبارة عن شبكة CPM شعبية حيث يمكنك تحديد الأسعار CPM الخاصة بك. من أجل أن تكون مقبولة في شبكتهم موقعك يحتاج إلى كمية لا بأس بها من المحتوى الأصلي. يبيعونها في الغالب لحركة المرور ومقرها الولايات المتحدة. عند تحديد الأسعار، وتحديد سعر أعلى من جعل لكم على الاحتياطية الخاصة بك (على سبيل المثال ادسنس). إذا لم يتمكنوا من التغلب على هذا السعر، يتم عرض النسخة الاحتياطية.
تتلقى أرباحك كل 45 يوما عن طريق EFT، باي بال أو الاختيار.

5. النوافذ المنبثقة

منح، العديد من المعلنين والمدونين يكرهون الإعلانات المنبثقة لكنه ما زال خيارا مطروحا. يمكنك عرض هذه الإعلانات كما النوافذ المنبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية

PopAds

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 8
PopAds تقدم المنبثقة تحت الإعلانات ويعمل بشكل جيد جدا مع حركة المرور الناطقة باللغة الإنجليزية. قمت بتعيين السعر الخاص بك وتردد بوبوندر لكل زائر.
يمكنك الحصول على أموال عبر ALERTPAY، باي بال، وحوالة مصرفية، ويمكنك سحب دفعات أي وقت. كما أنها تعمل على برنامج الإحالة على 10٪ من الأرباح.

6. استعراض المدفوعة

يمكنك كسب بعض المال جيدة من خلال نشر الاستعراضات على مختلف المنتجات والخدمات التي تثق بها. أفضل شيء عن هذا الترتيب هو الذي يأمر ثمنا في الاستعراض. رأيت المواقع يسأل في أي مكان من 150 $ إلى 500 $ للاستعراضات. بالطبع هذا يعتمد على رتبتك وحركة المرور الواردة وكذلك مكانة الخاصة بك.

SponsoredReviews

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 9
SponsoredReviews تتيح للمعلنين لبناء خلفية والمدونين لكسب المال. لأنه يربط المدونين مع محسن محرك البحث، المسوقين والمعلنين الذين يرغبون في بناء حركة المرور.
يمكنك أن تقدم كتابة المشاركات دفعت على بلوق الخاص بك إلى شبكة من مئات من المعلنين. حدد السعر الخاص بك للقطعة الواحدة. وأنت لا يتوقع أن كتابة ملاحظات إيجابية فقط - صادقة ومتعمقة المشاركات هي موضع ترحيب.
تدفع المبالغ مرتين أسبوعيا عن طريق باي بال.

PayU2Blog

10 شفة صفع جوجل ادسنس البدائل لكسب المال التدوين 10
PayU2Blog هو بديل آخر لصرف رواتبهم لكتابة بلوق وظائف على موقعك. تؤخذ ليس كل بلوق في، لذلك قد ترغب في الاشتراك والانتظار قبل ان تعرفه.
PayU2Blog يعمل بشكل مختلف قليلا لأنها تعيين لك موضوع بلوق وظيفة في مجالات مثل العقارات، والصحة، وتجارة التجزئة، الخ لم يكن لديك لكتابة استعراض المجيدة أو يوافق على أي شيء إذا كنت لا أعتقد في المنتج أو الخدمة تجربة .Personal، تشجع آراء صادقة.
تدفع لك عن طريق باي بال كل أسبوعين.

 زيادة لك

ها أنت ذا. بعض من هذه الشبكات الإعلانية والبعض الآخر برعاية المشاركات والآراء التي لا تستخدم الإعلانات على الإطلاق.
لا تزال هناك طرق أخرى لكسب المال، مثل استخدام الشبكات التابعة لها مثل الأمازون شركاه، لذلك خياراتك مفتوحة على مصراعيها.
السر هو مستمر "تنويع" روافد الدخل الخاص بك. وأفضل جزء؟ معظم هذه الخيارات ما زالت قائمة يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع جوجل ادسنس. تلك التي هي المفضلة لديك؟
الكاتب الحيوي: بوجا وهانا هو  الكاتب الأعمال التجارية عبر الإنترنت المدرب + ومحرر . وقالت انها تساعد أصحاب المشاريع تألق بلوق، ونسخ، ويبسط التسويق على الانترنت حتى يتمكنوا من تقديم المزيد من المبيعات ويعيش حياة اون 9-5. راجع لها خطوة بخطوة بالطبع على  اقتحام الكتابة لحسابهم الخاص .

الاستماع إلى هذه الوظيفة باعتبارها بودكاست


البث التي تقدمها Odovox.com


 upwork. البقاء في المنزل وكسب المال

بايليس شوسورس

هل لديك موهبة / المهارات / حب لحقل معين من العمل؟ تريد أن تكسب المال من المنزل؟ إذا كانت الإجابة على هذه الأسئلة هي نعم ثم odesk هو الموقع بالنسبة لك! وتخيل ماذا! لم يكن لديك لدفع للتسجيل! oDesk تهمة لكم بعد أن كنت قد بدء في كسب المال



خلفية 

upwork.  أسسها أوديسياس Tsatalos وستراتيس Karamanlakis. اثنين من اصدقائه خلق تكنولوجيا جديدة  
منصة (وهو مكان العمل عبر الإنترنت) للسماح للفرق وزعت على العمل معا ومساعدة غرس الثقة في العمل يحدث 
 عن طريق شبكة الإنترنت. oDesk، جنبا إلى جنب مع شبكتها من الصحفيين المستقلين (التي تغطي أي نوع من العمل الذي يمكن القيام به عن طريق  
الإنترنت) أطلقت في عام 2005. 
واعتبارا من عام 2012، odesk هو أكبر سوق إلكترونية في أي المهنيين المستقلين وزبائنهم يمكن  
وضع وتحقيق ترتيبات العمل. استراتيجية أعمال الشركة، بما في ذلك التسعير الجديد، يرجع إليه الفضل في 
 مساعدتها على تجاوز المنافسة لتأسيس الهيمنة على السوق 


الوصف   
upwork.  يسمح للعملاء لخلق فرق العمل على الانترنت منسقة والمدفوع للشركة من خلال الملكية  
البرمجيات والانترنت. اسم هو نسخة قصيرة من "مكتب على الانترنت" في إشارة إلى نية الشركة ل  
تمكين  
أي شخص للعمل في أي مكان وفي أي وقت. يمكن للعملاء المحتملين وظيفة مجانا، والعاملين لحسابهم الخاص  
( "المتعاقدين") قد خلق الشخصية والمزايدة على وظيفة، كما مجانا. تجمع الشركة 10 في المئة من  
الدفع. يتم الدفع من خلال oDesk، الذي يتعامل مع العديد من المهام مسك الدفاتر لإتمام الصفقة. 
 وبالإضافة إلى الجانب السوق وخدمات الدفع / مسك الدفاتر، وتستخدم الشركة التعاونية  
برنامج "oDesk فريق" تسمح للعملاء لرؤية التقدم مقدم في حين كان هو أو انها الفواتير الوقت. 
 يتم نقل المعاملات في حسابات المقاولين إلا بعد فترة السلامة لمدة 6 أيام. الشركة  
الموقع هو تماما في اللغة الإنجليزية، ويتم إجراء جميع المعاملات بالدولار الأمريكي. 
الشركة تصف نفسها بأنها مكان العمل عبر الإنترنت. اعتبارا من ديسمبر 2012، كان oDesk 2.7 مليون لحسابهم الخاص 
 والعملاء 540000 في جميع أنحاء العالم. في 29 يناير 2012، أعلنت الشركة أن أهم دولها 5 (من حيث  
الدولارات التي تنفق لخدمات المقاول oDesk) كانت (بالترتيب): (1) الولايات المتحدة (2) أستراليا (3) كندا (4) المملكة المتحدة، و (5)  
الإمارات العربية المتحدة. ذكرت oDesk أن الخدمات المدفوعة من قبل عملاء التوظيف من خلال الموقع لهذا العام بلغت  
360 مليون $ في عام 2012. 
ومجالات محددة من الخبرات التي يدعمها الموقع، تشمل تطوير الشبكة ومجموعة واسعة من  
المهارات تطوير البرمجة / البرمجيات، والتصميم الجرافيكي، والكتابة والدعم الإداري . الشركة  
توفر اختبارات المهارات التطوعية في مختلف التخصصات من الكفاءة الإنجليزية إلى مهارات البرمجة محددة، و  
تشمل الملامح آلية التغذية المرتدة. 

ماذا تنتظرون؟ لديك شيئا ليخسره! الحصول مستقلة ماليا ويكون لديك 

مدير نفسه. زيارة موقعه على الانترنت في www.upwork..com أو انقر هنا 




  • Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: طرق لربح المال top make money Description: Rating: 5 Reviewed By: WinFaucet
Scroll to Top custom blogger templates