728x90 AdSpace

buy-bitcoin


هذه الصفحة يقارن وتستعرض أفضل محافظ بيتكوين المتاحة اليوم

منذ يومين تقريبا كل لبيتكوين محفظة جديدة تأتي بها الكثير من المبتدئين يواجهون صعوبة في اتخاذ قرار ما هو أفضل محفظة بيتكوين بالنسبة لهم. قررنا إنشاء وسيلة سهلة لاستخدام جدول مقارنة والتي سوف تسمح لك لاختيار المحفظة الخاصة بك وفقا لالملامح الرئيسية مثل الأمن والخصوصية، وسهولة الاستخدام الخ

مقارنة محافظ

  • نوع المحفظة
  • واجهة الويب
  • لتطبيقات الجوال
  • العميل سطح المكتب
  • محفظة المستقلة
  • الخصوصية
  • الأمن
  • مبتدئ ودية
  • التقييم العام

Coinbase

Blockchain

TREZOR

أفطورة

بيتكوين الأساسية

MultiBit HD

إلكتروم

ترسانة

عنوان الأخضر

Xapo

Coinkite

خلية

بيتكوين محفظة

Bitgo

الخبز محفظة

KNC محفظة

AirBitz محفظة


مراجعة محفظة Coinbase بيتكوين

ملخص:  Coinbase هو خدمة الصرافة الرائدة اليوم في بيع وشراء Bitcoins. وقد تأسست في عام 2012 ومنذ ذلك الحين تلقت ما يزيد على 31 مليون $ في تمويل رأس المال الاستثماري. متوفرة في 19 بلدا في جميع أنحاء العالم خدمة تبادل بيتكوين. من محفظة الآن ودية للمبتدئين ولكن الحقيقة أن الشركة تملك الأموال الخاصة بك ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إلى حد ما. أما وقد قلت ذلك Coinbase أطلقت مؤخرا على خدمة المدفن الذي ينفي سيطرة الشركة أكثر من أموالك.
الايجابيات:  مبتدئ ودية، والقدرة على إضافة أموال من داخل المحفظة. أنشئت وشركة محترمة.
سلبيات:  الشركة لديها بعض السيطرة على أموالك (يتوقف على ما إذا كنت تستخدم المدفن). غير معتمد في جميع أنحاء العالم (حتى الآن).

مراجعة محفظة Blockchain.info بيتكوين

ملخص: الأكثر شعبية بيتكوين محفظة اليوم، يسمح Blockchain.info لك لإرسال / استقبال Bitcoins من خلال المتصفح أو الهاتف المحمول. هذا هو ما يعرف باسم محفظة الهجين - وهذا يعني أن شركة يخزن محفظتك على الانترنت ولكن ليس لديهم إمكانية الوصول إلى المفاتيح الخاصة بك. ولكن منذ يتم تحميل المحفظة من أجهزتهم بعض الثقة في الشركة لا تزال هناك حاجة. وأوصت للمبتدئين الذين يحاولون الخروج بيتكوين الايجابيات: انشاء شركة وموثوق به في المجتمع بيتكوين، واجهة جيدة، وهي متاحة للجوال وشبكة الإنترنت. السلبيات:  . الثقة 3rd الطرف المطلوبة، بجد لجعل المدفوعات مجهولة تماما انقر هنا لزيارة Blockchain موقع INFO. ل 

مراجعة محفظة TREZOR بيتكوين

ملخص:  TREZOR هو الحل الأمثل لتخزين كمية كبيرة من Bitcoins من أجل إبعادهم عن طريق الأذى. مزيج من الأمن على مستوى عالمي مع المرونة في أي محفظة إلكترونية أخرى مما يجعلها مثالية للمبتدئين والخبراء على حد سواء. وكانت الشركة تكتسب كمية لطيفة من الجر ومراجعات على مدار العام الماضي. وبالنسبة لاستعراض كامل لTREZOR انقر هنا .
الايجابيات:  آمنة للغاية المحفظة، وسهلة الاستخدام وبديهية واجهة، ويدعم محافظ إضافية.
سلبيات: لم إنشاء قاعدة المستخدمين الكبيرة كافية بعد، يحتاج جهاز TREZOR أن يكون عليك من أجل إرسال النقود.

مراجعة محفظة أفطورة بيتكوين

المشيجة هو mobie شعبية تطبيق المحفظة التي تحتوي على ثروة من الميزات الخصوصية والأمان المتقدمة. نعم، يمكن للمحفظة تكون معقدة بعض الشيء بالنسبة للمستخدمين مبتدئ لكنه ما زال واحدا من الأكثر أمانا والأسرع في السوق. كبرنامج برمجيات المصدر المفتوح، ويجري باستمرار تحسين أفطورة. في حين المشيجة هو في المقام الأول محفظة الساخنة، وهناك بعض الميزات للتخزين البارد للمستخدمين بيتكوين تبحث لوضع ثرواتهم على الجليد.
الايجابيات:  ملامح خصوصية متقدمة تجعل هذا التطبيق كبيرة للأشخاص الذين يبحثون على البقاء مجهول، وسوف ميزات الأمان المتقدمة تساعد على الحفاظ على ثروتك بيتكوين أمنا.
سلبيات:  لا شبكة الإنترنت أو سطح المكتب واجهة، لذلك سيكون لديك لاستخدام الهاتف الذكي الخاص بك للوصول إلى هذا التطبيق. المشيجة هو أيضا أفضل للمستخدمين الأكثر تقدما، وبالتالي الحفاظ على ذلك في الاعتبار.

مراجعة محفظة بيتكوين الأساسية

تبحث عن حل سطح المكتب لبيتكوين محفظتك؟ إذا كان الأمر كذلك، بيتكوين الأساسية يستحق النظر. بيتكوين الأساسية يوفر الكثير من ميزات الأمان والخصوصية، وتدعم الشفافية الكاملة. يعتبر جيدا بيتكوين الأساسية لكونه نظام مستقر، على الرغم من أنه يمكن استخدام ما يصل الكثير من الذاكرة ومساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، لأجهزة الكمبيوتر الحديثة متطلبات الأجهزة منخفضة إلى حد ما.
الايجابيات:  ملامح الكثير من ميزات الأمان والخصوصية وتوفر نظام مستقر للغاية.
سلبيات:  لا لتطبيقات الجوال وأي واجهة الويب يجعل من الصعب استخدام هذه المحفظة دون الحاجة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك في متناول اليد. كما يتطلب وجود الكثير من المساحة الحرة لتخزين Blockchain كله.

مراجعة محفظة Multibit بيتكوين

Multibit هو سريعة وخفيفة الوزن العميل الذي يأتي في مجموعة متنوعة من اللغات ويمكن إعدادها ووضعها موضع الاستخدام في غضون دقائق قليلة فقط. مقارنة مع محافظ المتقدمة الأخرى، ومن المعروف Multibit لكونها سهلة الاستعمال، على الرغم من يمكن أن يكون لا يزال من الصعب بعض الشيء لمستخدمي مبتدئ. هذا هو خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن سريعة ومرنة بيتكوين المحفظة.
مؤخرا صدر Multibit نسخة جديدة تسمى Mulitbit HD. Multibit HD لديه واجهة أنظف بكثير وانها أيضا حتمية تماما . الايجابيات:  سريع، وخفيفة الوزن، وسهلة لاقامة.
سلبيات:  من المعروف ملامح الخصوصية لتكون ضعيفة ويمكن تحسين ميزات الأمان.


مراجعة محفظة إلكتروم بيتكوين

هذا سريع، خفيف الوزن التطبيق سطح المكتب هو خيار جيد لشخص ما باستخدام أجهزة الكمبيوتر القديمة وأقل قوة لتخزين بيتكوين بهم. يتم التعامل مع معظم أجزاء المعالج مكثفة من المحفظة عن طريق خدمة المناطق النائية. ويعتبر إلكتروم جيدا لميزات الأمان والخصوصية المتطورة، ويمكن للمستخدمين حتى يتعافى المحفظة مع عبارة مرور سرية، على الرغم من بعض الناس يفضلون المحفظة التي لا تعتمد على خدمة المناطق النائية.
الايجابيات:  حين أن العديد من التطبيقات هي المعالج مكثفة، ومن المعروف ELECTRUM لكونه سريع وخفيف الوزن.
سلبيات:  لا دية للمبتدئين، والاعتماد على خوادم خارجية يمكن أن تقدم التهديدات الأمنية.

مراجعة محفظة ترسانة بيتكوين

أموري هي العلامة التجارية المعروفة والموثوق بها عندما يتعلق الأمر بيتكوين الأمن، على الرغم من أن التطبيق هو الأفضل عادة للمستخدمين الأكثر تقدما. إذا كنت تبحث عن أحد التطبيقات التي تؤكد سلامة والأمن، ويجب أن مخزن الأسلحة جعل قائمة قصيرة كما يتميز التطبيق مجموعة متنوعة من خيارات التشفير والتخزين البارد. ترسانة من بين العلامات التجارية الأكثر احتراما عندما يتعلق الأمر بيتكوين الأمن.
الايجابيات:  مرنة جدا وقابلة للتكيف مع الوضع مجرد عن أي. تقدم الصناعة الرائدة ميزات الأمان.
سلبيات:  يتطلب معرفة المستخدم المتقدمة وليس من المعروف لكونها سهلة الاستعمال.

مراجعة محفظة Xapo بيتكوين 

Xapo هو نظام المحفظة على شبكة الإنترنت، لذلك استرجاع الألياف تحتاج إلى الوصول إليه هو متصفح ويب واتصال بالإنترنت. ومن المعروف Xapo عن وجود الخصوصية وميزات الأمان المتقدمة إلى حد معقول، وخاصة بالنسبة للمحفظة على شبكة الإنترنت. وتدعم الشركة المدفوعات من خلال نظام بطاقة الخصم، مما يجعل من السهل لقضاء Bitcoins الخاص بك. التطبيق أيضا ودية للنوبي، لذلك إذا كنت جديدا على بيتكوين، وإعطاء Xapo نظرة فاحصة.
الايجابيات:  يسمح Xapo نظام بطاقة الخصم لك استخدام أجهزة الصراف الآلي بيتكوين وتنفق على التجار في جميع أنحاء العالم.
سلبيات:  محافظ على شبكة الإنترنت تواجه تهديدات أمنية إضافية، وأنك لن تكون قادرة على إدارة Bitcoins الخاص بك دون اتصال بالإنترنت.

مراجعة محفظة CoinKite بيتكوين

CoinKite هو مبتدئ آخر ودية، التطبيق على الانترنت الوحيد الذي يسمح لك لقضاء Bitcoins الخاص في مختلف التجار ويوفر سهولة الاستخدام مع العديد من الميزات الأخرى. CoinKite لا تتطلب منك تسليم السيطرة على Bitcoins الخاص للشركة نفسها.الخدمة هل سمة بعض ميزات الأمان والخصوصية متقدمة، وأيضا خدمات الدفع التي تجعل من السهل لقضاء القطع النقدية الخاصة بك.
الايجابيات:  سهلة الاستخدام وسهلة الوصول إلى نظام يسمح لك لقضاء Bitcoins الخاص بك مع القليل من الجهد.
سلبيات:  الاستسلام Bitcoins للسيطرة طرف ثالث يحمل الكثير من المخاطر والأخطار الأمنية الإضافية.

الأخضر عنوان بيتكوين محفظة مراجعة

والمفضلة للمستخدم، الأخضر عنوان يسمح لك بالوصول إلى Bitcoins من خلال مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك على شبكة الإنترنت، من خلال تطبيقات الجوال، أو من خلال عميل سطح المكتب. والأفضل من ذلك، يعتبر الأخضر عنوان وفضلا عن كونها سهلة الاستعمال. وهذا يجعل عنوان الأخضر واحدة من محافظ الأكثر مرونة حولها. يدعم ميزات متعددة توقيع ولديها ميزات الأمان والخصوصية قوية.
الايجابيات:  مرنة جدا وسهلة جدا للاستخدام، مما يجعل الأخضر عنوان كبير لاختيار نوبي
سلبيات: يتطلب استخدام التطبيق بعد تحميلها من موقع آخر، وتتقاسمان السيطرة على Bitcoins الخاص بك (أي طرف ثالث يجب أن يوافق على دفعات).

مراجعة محفظة خلية بيتكوين

خلية ملامح واحدة من واجهات معظم أنيقة وجميلة هناك. ليس فقط لطيفة التطبيق لننظر، لكنه أيضا سهلة الاستعمال جدا، مما يجعلها خيارا جيدا للمبتدئين، على الأقل من وجهة نظر الاستخدام. حتى أفضل من ذلك، يمكنك استخدام شبكة الإنترنت، عميل سطح المكتب، أو العميل المحمول للوصول إلى الخلية. هناك بعض المخاوف الأمنية والخصوصية، ولكن، كما تعتمد هذه الخدمة على خدمة المناطق النائية والتحقق من صحة مركزي.
الايجابيات:  مرنة جدا، جميلة، وسهلة الاستخدام، مما يجعلها خيارا جيدا للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين على حد سواء.
سلبيات:  الاعتماد على خدمة المناطق النائية والتحقق من صحة المركزي لا يقدم بعض التهديدات الأمنية.

مراجعة المحفظة بيتكوين 

واحدة من أقدم الأسماء في الأعمال التجارية، ومن المعروف بيتكوين محفظة لكونها سريعة وسهلة الاستخدام نسبيا. وتعتقد الشركة في "الثقة الصفر"، وهذا يعني أنها تخرج من طريقهم إلى توفير نظام مركزي دي أن يوفر للناس مع الكثير من السيطرة على ثرواتها بيتكوين بهم. عالية الشفافية، جنبا إلى جنب مع ميزات أمنية قوية تجعل هذا البرنامج آمن جدا، وخاصة بالنسبة للمحفظة على شبكة الإنترنت.
الايجابيات:  اسم العلامة التجارية ذات سمعة طيبة وبيئة عمل آمنة وسريعة، وآمنة تجعل هذه المحفظة خيارا جيدا، على الرغم من نوبي قد تحتاج قليلا من الوقت للحصول على تعليق من النظام.
سلبيات:  متوفر فقط على الانترنت ويتطلب الروبوت الهاتف أو بلاك بيري.

مراجعة محفظة KNC بيتكوين

هذه المحفظة هي سهلة الاستخدام، وخاصة إذا كنت تقوم بإرسال النقود بين الأهل والأصدقاء. لماذا؟ لأنه يمكنك بناء دليل بسيط على الانترنت وحتى يمكن إرسال Bitcoins لهم دون معرفة عناوينهم بيتكوين. كما تحتوي المحفظة التحقق من صحة بسيط، بيئة آمنة، وتمنحك السيطرة الكاملة على Bitcoins الخاص بك.
الايجابيات:  عروض على بيئة آمنة وسهلة الاستخدام.
سلبيات:  ليس معظم محفظة خاصة وسهلة التحقق من صحة قد يشكل بعض التهديدات الأمنية.

مراجعة محفظة BitGo بيتكوين

ومن المعروف BitGo لمستويات عالية من الأمن وهو محفظة متعددة التوقيع. وهذا يعني أن كل معاملة سيتطلب تحديد اثنين عامل، والتي يمكن أن تقطع شوطا طويلا في مجال حماية الثروة من هجمات البرمجيات الخبيثة وقراصنة الكمبيوتر، والخادم. أوه، وتقام هذه المفاتيح من قبل المستخدمين، وليس BitGo، لذلك ليس لديهم سهولة الوصول إلى خبأ الخاصة بك.
الايجابيات:  مستوى عال من الأمن في مجموعة سهلة نسبيا وغير الفنية.
سلبيات:  تحديد اثنين من العوامل يمكن أن تخلق المتاعب والخدمة لا تعتمد على التحقق المركزي.

مراجعة BreadWallet

BreadWallet هي واحدة من أحدث التطبيقات في السوق، والتي صممت خصيصا لنظام دائرة الرقابة الداخلية أبل. تقدم هذه المحفظة اللامركزية واجهة بسيطة الاستخدام وبيئة آمنة، جنبا إلى جنب مع ميزات الخصوصية الأساسية التي ينبغي أن تساعدك على الحفاظ على هويتك باي.
الايجابيات:  البساطة والتطبيقات يجب أن تجعل من خيار كبير بين مستخدمي دائرة الرقابة الداخلية.
سلبيات:  هذا هو التطبيق الأحدث وهكذا لم تراكمت سمعة أو مكانة في المجتمع فقط حتى الآن. تتوفر فقط على دائرة الرقابة الداخلية في الوقت الراهن.

مراجعة محفظة Airbitz بيتكوين

ملخص:  هو decentrelized Airbitz، تأمين واحتياطيا بيتكوين المحفظة. فكرة واعدة حول هذا الموضوع هي أنه لا Airbitz أو أي 3rd الطرف الآخر يمكن الوصول Bitcoins الخاص بك، لذلك فمن مستقلة تماما. والشيء الجميل في Airbitz هو أنه تمد لك أيضا دليل بيتكوين قبول الشركات من حولك. كما يبدو أن الكثير من التفكير وضعت في واجهة المستخدم لجعل تجربة استخدام Airbitz بسيطة بقدر الإمكان.
الايجابيات:  مبتدئ ودية، بيتكوين قبول دليل الأعمال، decentrelized.
سلبيات:  العلامة التجارية الهلامية، أي واجهة الشبكة (الجوال فقط).

مراجعة محفظة Coinbase بيتكوين

ملخص:  Coinbase هو خدمة الصرافة الرائدة اليوم في بيع وشراء Bitcoins. وقد تأسست في عام 2012 ومنذ ذلك الحين تلقت ما يزيد على 31 مليون $ في تمويل رأس المال الاستثماري. متوفرة في 19 بلدا في جميع أنحاء العالم خدمة تبادل بيتكوين. من محفظة الآن ودية للمبتدئين ولكن الحقيقة أن الشركة تملك الأموال الخاصة بك ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إلى حد ما. أما وقد قلت ذلك Coinbase أطلقت مؤخرا على خدمة المدفن الذي ينفي سيطرة الشركة أكثر من أموالك.
الايجابيات:  مبتدئ ودية، والقدرة على إضافة أموال من داخل المحفظة. أنشئت وشركة محترمة.
سلبيات:  الشركة لديها بعض السيطرة على أموالك (يتوقف على ما إذا كنت تستخدم المدفن). غير معتمد في جميع أنحاء العالم (حتى الآن).

مراجعة محفظة Blockchain.info بيتكوين

ملخص: الأكثر شعبية بيتكوين محفظة اليوم، يسمح Blockchain.info لك لإرسال / استقبال Bitcoins من خلال المتصفح أو الهاتف المحمول. هذا هو ما يعرف باسم محفظة الهجين - وهذا يعني أن شركة يخزن محفظتك على الانترنت ولكن ليس لديهم إمكانية الوصول إلى المفاتيح الخاصة بك. ولكن منذ يتم تحميل المحفظة من أجهزتهم بعض الثقة في الشركة لا تزال هناك حاجة. وأوصت للمبتدئين الذين يحاولون الخروج بيتكوين الايجابيات: انشاء شركة وموثوق به في المجتمع بيتكوين، واجهة جيدة، وهي متاحة للجوال وشبكة الإنترنت. السلبيات:  . الثقة 3rd الطرف المطلوبة، بجد لجعل المدفوعات مجهولة تماما انقر هنا لزيارة Blockchain موقع INFO. ل 

مراجعة محفظة TREZOR بيتكوين

ملخص:  TREZOR هو الحل الأمثل لتخزين كمية كبيرة من Bitcoins من أجل إبعادهم عن طريق الأذى. مزيج من الأمن على مستوى عالمي مع المرونة في أي محفظة إلكترونية أخرى مما يجعلها مثالية للمبتدئين والخبراء على حد سواء. وكانت الشركة تكتسب كمية لطيفة من الجر ومراجعات على مدار العام الماضي. وبالنسبة لاستعراض كامل لTREZOR انقر هنا .
الايجابيات:  آمنة للغاية المحفظة، وسهلة الاستخدام وبديهية واجهة، ويدعم محافظ إضافية.
سلبيات: لم إنشاء قاعدة المستخدمين الكبيرة كافية بعد، يحتاج جهاز TREZOR أن يكون عليك من أجل إرسال النقود.

مراجعة محفظة أفطورة بيتكوين

المشيجة هو mobie شعبية تطبيق المحفظة التي تحتوي على ثروة من الميزات الخصوصية والأمان المتقدمة. نعم، يمكن للمحفظة تكون معقدة بعض الشيء بالنسبة للمستخدمين مبتدئ لكنه ما زال واحدا من الأكثر أمانا والأسرع في السوق. كبرنامج برمجيات المصدر المفتوح، ويجري باستمرار تحسين أفطورة. في حين المشيجة هو في المقام الأول محفظة الساخنة، وهناك بعض الميزات للتخزين البارد للمستخدمين بيتكوين تبحث لوضع ثرواتهم على الجليد.
الايجابيات:  ملامح خصوصية متقدمة تجعل هذا التطبيق كبيرة للأشخاص الذين يبحثون على البقاء مجهول، وسوف ميزات الأمان المتقدمة تساعد على الحفاظ على ثروتك بيتكوين أمنا.
سلبيات:  لا شبكة الإنترنت أو سطح المكتب واجهة، لذلك سيكون لديك لاستخدام الهاتف الذكي الخاص بك للوصول إلى هذا التطبيق. المشيجة هو أيضا أفضل للمستخدمين الأكثر تقدما، وبالتالي الحفاظ على ذلك في الاعتبار.

مراجعة محفظة بيتكوين الأساسية

تبحث عن حل سطح المكتب لبيتكوين محفظتك؟ إذا كان الأمر كذلك، بيتكوين الأساسية يستحق النظر. بيتكوين الأساسية يوفر الكثير من ميزات الأمان والخصوصية، وتدعم الشفافية الكاملة. يعتبر جيدا بيتكوين الأساسية لكونه نظام مستقر، على الرغم من أنه يمكن استخدام ما يصل الكثير من الذاكرة ومساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، لأجهزة الكمبيوتر الحديثة متطلبات الأجهزة منخفضة إلى حد ما.
الايجابيات:  ملامح الكثير من ميزات الأمان والخصوصية وتوفر نظام مستقر للغاية.
سلبيات:  لا لتطبيقات الجوال وأي واجهة الويب يجعل من الصعب استخدام هذه المحفظة دون الحاجة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك في متناول اليد. كما يتطلب وجود الكثير من المساحة الحرة لتخزين Blockchain كله.

مراجعة محفظة Multibit بيتكوين

Multibit هو سريعة وخفيفة الوزن العميل الذي يأتي في مجموعة متنوعة من اللغات ويمكن إعدادها ووضعها موضع الاستخدام في غضون دقائق قليلة فقط. مقارنة مع محافظ المتقدمة الأخرى، ومن المعروف Multibit لكونها سهلة الاستعمال، على الرغم من يمكن أن يكون لا يزال من الصعب بعض الشيء لمستخدمي مبتدئ. هذا هو خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن سريعة ومرنة بيتكوين المحفظة.
مؤخرا صدر Multibit نسخة جديدة تسمى Mulitbit HD. Multibit HD لديه واجهة أنظف بكثير وانها أيضا حتمية تماما . الايجابيات:  سريع، وخفيفة الوزن، وسهلة لاقامة.
سلبيات:  من المعروف ملامح الخصوصية لتكون ضعيفة ويمكن تحسين ميزات الأمان.


مراجعة محفظة إلكتروم بيتكوين

هذا سريع، خفيف الوزن التطبيق سطح المكتب هو خيار جيد لشخص ما باستخدام أجهزة الكمبيوتر القديمة وأقل قوة لتخزين بيتكوين بهم. يتم التعامل مع معظم أجزاء المعالج مكثفة من المحفظة عن طريق خدمة المناطق النائية. ويعتبر إلكتروم جيدا لميزات الأمان والخصوصية المتطورة، ويمكن للمستخدمين حتى يتعافى المحفظة مع عبارة مرور سرية، على الرغم من بعض الناس يفضلون المحفظة التي لا تعتمد على خدمة المناطق النائية.
الايجابيات:  حين أن العديد من التطبيقات هي المعالج مكثفة، ومن المعروف ELECTRUM لكونه سريع وخفيف الوزن.
سلبيات:  لا دية للمبتدئين، والاعتماد على خوادم خارجية يمكن أن تقدم التهديدات الأمنية.

مراجعة محفظة ترسانة بيتكوين

أموري هي العلامة التجارية المعروفة والموثوق بها عندما يتعلق الأمر بيتكوين الأمن، على الرغم من أن التطبيق هو الأفضل عادة للمستخدمين الأكثر تقدما. إذا كنت تبحث عن أحد التطبيقات التي تؤكد سلامة والأمن، ويجب أن مخزن الأسلحة جعل قائمة قصيرة كما يتميز التطبيق مجموعة متنوعة من خيارات التشفير والتخزين البارد. ترسانة من بين العلامات التجارية الأكثر احتراما عندما يتعلق الأمر بيتكوين الأمن.
الايجابيات:  مرنة جدا وقابلة للتكيف مع الوضع مجرد عن أي. تقدم الصناعة الرائدة ميزات الأمان.
سلبيات:  يتطلب معرفة المستخدم المتقدمة وليس من المعروف لكونها سهلة الاستعمال.

مراجعة محفظة Xapo بيتكوين 

Xapo هو نظام المحفظة على شبكة الإنترنت، لذلك استرجاع الألياف تحتاج إلى الوصول إليه هو متصفح ويب واتصال بالإنترنت. ومن المعروف Xapo عن وجود الخصوصية وميزات الأمان المتقدمة إلى حد معقول، وخاصة بالنسبة للمحفظة على شبكة الإنترنت. وتدعم الشركة المدفوعات من خلال نظام بطاقة الخصم، مما يجعل من السهل لقضاء Bitcoins الخاص بك. التطبيق أيضا ودية للنوبي، لذلك إذا كنت جديدا على بيتكوين، وإعطاء Xapo نظرة فاحصة.
الايجابيات:  يسمح Xapo نظام بطاقة الخصم لك استخدام أجهزة الصراف الآلي بيتكوين وتنفق على التجار في جميع أنحاء العالم.
سلبيات:  محافظ على شبكة الإنترنت تواجه تهديدات أمنية إضافية، وأنك لن تكون قادرة على إدارة Bitcoins الخاص بك دون اتصال بالإنترنت.

مراجعة محفظة CoinKite بيتكوين

CoinKite هو مبتدئ آخر ودية، التطبيق على الانترنت الوحيد الذي يسمح لك لقضاء Bitcoins الخاص في مختلف التجار ويوفر سهولة الاستخدام مع العديد من الميزات الأخرى. CoinKite لا تتطلب منك تسليم السيطرة على Bitcoins الخاص للشركة نفسها.الخدمة هل سمة بعض ميزات الأمان والخصوصية متقدمة، وأيضا خدمات الدفع التي تجعل من السهل لقضاء القطع النقدية الخاصة بك.
الايجابيات:  سهلة الاستخدام وسهلة الوصول إلى نظام يسمح لك لقضاء Bitcoins الخاص بك مع القليل من الجهد.
سلبيات:  الاستسلام Bitcoins للسيطرة طرف ثالث يحمل الكثير من المخاطر والأخطار الأمنية الإضافية.

الأخضر عنوان بيتكوين محفظة مراجعة

والمفضلة للمستخدم، الأخضر عنوان يسمح لك بالوصول إلى Bitcoins من خلال مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك على شبكة الإنترنت، من خلال تطبيقات الجوال، أو من خلال عميل سطح المكتب. والأفضل من ذلك، يعتبر الأخضر عنوان وفضلا عن كونها سهلة الاستعمال. وهذا يجعل عنوان الأخضر واحدة من محافظ الأكثر مرونة حولها. يدعم ميزات متعددة توقيع ولديها ميزات الأمان والخصوصية قوية.
الايجابيات:  مرنة جدا وسهلة جدا للاستخدام، مما يجعل الأخضر عنوان كبير لاختيار نوبي
سلبيات: يتطلب استخدام التطبيق بعد تحميلها من موقع آخر، وتتقاسمان السيطرة على Bitcoins الخاص بك (أي طرف ثالث يجب أن يوافق على دفعات).

مراجعة محفظة خلية بيتكوين

خلية ملامح واحدة من واجهات معظم أنيقة وجميلة هناك. ليس فقط لطيفة التطبيق لننظر، لكنه أيضا سهلة الاستعمال جدا، مما يجعلها خيارا جيدا للمبتدئين، على الأقل من وجهة نظر الاستخدام. حتى أفضل من ذلك، يمكنك استخدام شبكة الإنترنت، عميل سطح المكتب، أو العميل المحمول للوصول إلى الخلية. هناك بعض المخاوف الأمنية والخصوصية، ولكن، كما تعتمد هذه الخدمة على خدمة المناطق النائية والتحقق من صحة مركزي.
الايجابيات:  مرنة جدا، جميلة، وسهلة الاستخدام، مما يجعلها خيارا جيدا للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين على حد سواء.
سلبيات:  الاعتماد على خدمة المناطق النائية والتحقق من صحة المركزي لا يقدم بعض التهديدات الأمنية.

مراجعة المحفظة بيتكوين 

واحدة من أقدم الأسماء في الأعمال التجارية، ومن المعروف بيتكوين محفظة لكونها سريعة وسهلة الاستخدام نسبيا. وتعتقد الشركة في "الثقة الصفر"، وهذا يعني أنها تخرج من طريقهم إلى توفير نظام مركزي دي أن يوفر للناس مع الكثير من السيطرة على ثرواتها بيتكوين بهم. عالية الشفافية، جنبا إلى جنب مع ميزات أمنية قوية تجعل هذا البرنامج آمن جدا، وخاصة بالنسبة للمحفظة على شبكة الإنترنت.
الايجابيات:  اسم العلامة التجارية ذات سمعة طيبة وبيئة عمل آمنة وسريعة، وآمنة تجعل هذه المحفظة خيارا جيدا، على الرغم من نوبي قد تحتاج قليلا من الوقت للحصول على تعليق من النظام.
سلبيات:  متوفر فقط على الانترنت ويتطلب الروبوت الهاتف أو بلاك بيري.

مراجعة محفظة KNC بيتكوين

هذه المحفظة هي سهلة الاستخدام، وخاصة إذا كنت تقوم بإرسال النقود بين الأهل والأصدقاء. لماذا؟ لأنه يمكنك بناء دليل بسيط على الانترنت وحتى يمكن إرسال Bitcoins لهم دون معرفة عناوينهم بيتكوين. كما تحتوي المحفظة التحقق من صحة بسيط، بيئة آمنة، وتمنحك السيطرة الكاملة على Bitcoins الخاص بك.
الايجابيات:  عروض على بيئة آمنة وسهلة الاستخدام.
سلبيات:  ليس معظم محفظة خاصة وسهلة التحقق من صحة قد يشكل بعض التهديدات الأمنية.

مراجعة محفظة BitGo بيتكوين

ومن المعروف BitGo لمستويات عالية من الأمن وهو محفظة متعددة التوقيع. وهذا يعني أن كل معاملة سيتطلب تحديد اثنين عامل، والتي يمكن أن تقطع شوطا طويلا في مجال حماية الثروة من هجمات البرمجيات الخبيثة وقراصنة الكمبيوتر، والخادم. أوه، وتقام هذه المفاتيح من قبل المستخدمين، وليس BitGo، لذلك ليس لديهم سهولة الوصول إلى خبأ الخاصة بك.
الايجابيات:  مستوى عال من الأمن في مجموعة سهلة نسبيا وغير الفنية.
سلبيات:  تحديد اثنين من العوامل يمكن أن تخلق المتاعب والخدمة لا تعتمد على التحقق المركزي.

مراجعة BreadWallet

BreadWallet هي واحدة من أحدث التطبيقات في السوق، والتي صممت خصيصا لنظام دائرة الرقابة الداخلية أبل. تقدم هذه المحفظة اللامركزية واجهة بسيطة الاستخدام وبيئة آمنة، جنبا إلى جنب مع ميزات الخصوصية الأساسية التي ينبغي أن تساعدك على الحفاظ على هويتك باي.
الايجابيات:  البساطة والتطبيقات يجب أن تجعل من خيار كبير بين مستخدمي دائرة الرقابة الداخلية.
سلبيات:  هذا هو التطبيق الأحدث وهكذا لم تراكمت سمعة أو مكانة في المجتمع فقط حتى الآن. تتوفر فقط على دائرة الرقابة الداخلية في الوقت الراهن.

مراجعة محفظة Airbitz بيتكوين

ملخص:  هو decentrelized Airbitz، تأمين واحتياطيا بيتكوين المحفظة. فكرة واعدة حول هذا الموضوع هي أنه لا Airbitz أو أي 3rd الطرف الآخر يمكن الوصول Bitcoins الخاص بك، لذلك فمن مستقلة تماما. والشيء الجميل في Airbitz هو أنه تمد لك أيضا دليل بيتكوين قبول الشركات من حولك. كما يبدو أن الكثير من التفكير وضعت في واجهة المستخدم لجعل تجربة استخدام Airbitz بسيطة بقدر الإمكان.
الايجابيات:  مبتدئ ودية، بيتكوين قبول دليل الأعمال، decentrelized.
سلبيات:  العلامة التجارية الهلامية، أي واجهة الشبكة (الجوال فقط).
ex lex lnan



 موقع لبيع و شراء البيتكوين 2016 bitcoin       ***                                          





click الرابط

افضل موقع لشراء بيتكوين رسوم منخفضة يدعم كل وسائل الدفع          

 كنت ابحث عن بائع للبيتكوين للتبادل معه لكن صرعان ما اصتدم بالعمولة المرتفة التي يطلبها اليوم وفي هذا الدرس اتيتكم بموقع يعتبر بالنسبة لي الافضل في المجال لشراء البيتكوين برسوم منخفضة يدعم كل وسائل الدفع : Paypal ,payza ,Neteller,DEBIT/CREDIT CARDS,Skrill,Gift card والكثير من الوسائل الدفع الموجودة في الموقع ...


اسم الموقع الذي سوف نستعمله في هذا الدرس  هو paxful رابط الموقع اسفل التدوينة التعامل مع الموقع شرحته بالتفصيل في الفيديو الشرحي أسفله اتبع الخطوات التي شرحتها وسوف تشتري البيتكوين بسهولة وبرسوم منخفضة . انا شخصيا قمت بعمل معاملة مع احد الباعة في الموقع بحيث قمت بشراء 7.12$ بيتكوين مقابل 10$ paypal اذا فالعمولة هي 2.88 بالرغم انك يمكنك شراء بعمولة اقل من هذه التي اشتريتها بحيث يمكنك الانتضار الى وجود عرض من الباعة بحيث  تتغير العروض ... كما يمكنك بيع البيتكوين الخاص بك في هذا الموقع مقابل اي عملة تختارها واي وسيلة تريدها :) , ولا اعتقد ان هناك موقع منافس لهدا الموقع الرائع الذي لديه الكثير من الباعة الموتوقين حيث تم التحقق منهم من الموقع فقط اختر الشخص الافضل شاهد الشرح أسفله لكي تفهم اكثر كيفية الشراء والتعامل مع الباعة ...

شرح التسجيل والشراء في الموقع

 رابط التسجيل في موقع paxful      من هــــــــنـاا



ضاعف ارباحك من خلال استثمارها في موقع MPA

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة جولة للمعلوميات في هذا التدوينة من سلسلة الربح من الانترنت سوف نتعرف  على موقع تقوم فيه بايداع الاموال اي انك سوف تستثمر فيه مبلغ معين ويعود علىك بالنفع اي الربح بطبيعة الحال :
ضاعف ارباحك من خلال استثمارها في موقع MPA


  •  اسم الموقع هو MPA ويمكنك الولوج الى الموقع عبر الرابط الموجود اسفل التدوينة , الموقع سهل في التعامل معه بحيث يكفي ان تقوم بايداع الاموال فيه والحد الادنى للايداع هو 5 دولارات  بعد الايداع تقوم بشراء باقات  بحيث كل باقة تمنها 1 دولار وتعود عليك بالربح ب : 1.20 اي ان الربح الصافي من الباقة الواحدة هو 0.20 دولار سوف تسترجع المبلغ كامل مع الارباح في غضون 15 يوم او 20 يوم بالتالي ادا كنت تنوي الاستتمار فستتمر مبلغ مهم مثلا 20 دولار على الاقل  ادا كنت تريد ارباح مهمة بحيث ادا استتمرت هدا المبلغ سوف تحصل على 24 دولار بعد 15 يوم فكلما اشتريت باقات كتيرة كلما ربحت اكتر اذا استتمر حسب قدرتك انا استتمرت لحد الان 6 دولارات وسوف استتمر اكثر من دلك ادا جمع المزيد من المال انشاء الله. وهذه هي الباقات الموجودة بحيت هنالك عدة اقسام فكل قسم مميز عن الاخر ولا يمكنك المرور للمستوى التاني الا في حالة الانتهاء من المستوى الاول من خلال شراء 200 باقة :

AdPack-Plan 1: $1 share maturing at  $1.20 (120% Returns)

AdPack-Plan 2: $3 share maturing at  $3.60 (120% Returns)

AdPack-Plan 3: $5 share maturing at  $6.25 (125% Returns)

AdPack-Plan 4: $7 share maturing at  $8.75 (125% Returns)

AdPack-Plan 5: $10 share maturing at  $13.00 (130% Returns)

AdPack-Plan 6: $15 share maturing at  $19.50 (130% Returns)

AdPack-Plan 7: $20 share maturing at  $27.00 (135% Returns)

AdPack-Plan 8: $30 share maturing at  $40.50 (135% Returns)

AdPack-Plan 9: $40 share maturing at  $56.00 (140% Returns)

AdPack-Plan 10:$50 share maturing at  $75.00 (150% Returns

- التسجيل :مـن هــــــنـاا
    للمزيد من الشرح ادعوك لمشاهدة الفيدو اسفله لابين لك طريقة الايداع وشراء الباقات والمزيد ... 


    رابط التسجيل في الموقع :


      *****************************

                     الشرح الكامل للربح من موقع EARN MONEY GOLDEN-TEA                      

      السلام عليكم دائما مع جديد وأصدق مواقع الربح من الانترنت اليوم سوف نتعرف على موقع روسي لربح  المال الموقع سهل وبسيط:


      اسم الموقع هو golden-tea انصح المتابعين بمشاهدة الفيديو الشرحي أسفله بحيث تطرقت فيه لكل الاقسام وطريقة الربح والكثير من الامور التي ستفيدك في تحقيق الربح رابط التسجيل أسفل التدوينة يكيفي الدخول للرابط والضغط على تسجيل وملأ المعلومات الضرورية تم دخول للموقع وتبدأ في الشروع في اكتشاف الموقع من أقسامه وطريقة عمله .

       رابـط التسجـــيل :
      مـن هـنــااا
      *****************************************

                                   اقوى بديل لجوجل ادسنس شركة رائعة                           

      سلام الله عليكم متابعي وزوار مدونة جولة للمعلوميات في هذا الدرس سوف نتعرف على شركة بديلة لجوجل أدسنس بمميزات خرافية سوف تربح منها اضعاف ما تتلقاه من شركة جوجل ادسنس :
      اقوى بديل لجوجل ادسنس شركة رائعة

      • من ابرز الاعلانات التي تحقق مبالغة كبيرة بالشركة هي الاعلانات المنبثقة التي تتوفر عليها هذه الشركة عكس ادسنس بحيث عند زيارة اي زائر لمدونتك سوف يتبتق له اعلان اي انه منثل النقرات في شركة ادسنس حقيقة ابهرتني هذه الشركة والتي تحمل اسم revenue hits الشركة لست صارمة عكس ادسنس التي تضع شروط صارمة للولوج اليها بحيث هذه الشركة التي اشرها الان تقريبا بدون شروط لانه بوضعك لرابط مدونتك سواء كانت على نطاق مجاني او مدفوع يتم قبولك ماشرة بعد اثمام التسجيل و تبدأ في تلقي ارباح كبيرة .
      رابط التسجيـــــل ;
       شرح التسجيل والربح من الشركة البديلة لادسنس  بالفيديو
      ******************************************************************
      **************************************************************************

      افضل موقع للربح من رفع الملفات                              

      السلام عليكم متابعي وزوار مدونة جولة للمعلوميات في  هذه التدوينة الربحية سوف نتعرف على موقع يخول لك ربح المال مقابل رفع ملفات ونشرها ليتم تحميلها .

      • سوف نعتمد على موقع file upload والذي يعد من ابرز موقع للربح من رفع الملفات حاليا ,طريقة الربح بسيطة سوف تقوم بالتسجيل في الموقع سوف تجد رابط التسجيل كما العادة أسفل التدوينة بعد الدخول تقوم بملأ المعلومات اللازمة بعد اتمام التسجيل ما عليك سوى البحت عن البرامج او الصور او الالعاب ... وتقوم برفع الملف الى الموقع وانتضار التحميل بعد الانتهاء سوف يعطيك رابط  تحميل البرنامج تقوم بنشره في الفيسبوك او المنتديات اما في حالة كنت تتوفر على موقع فسوف يسهل عليك الامر لايجاد الزوار ليقوموا بتحميل الملفات بحيت اذا كنت متخصص في تصميم قوالب بلوجر سوف تستفيد من الموقع عبر تحميل القوالب ونشرها ليتم تحميلها من الزوار يمكنك . 
      • ملاحضة : تم تغيير شكل الموقع
       شرح التسجيل والربح من موقع رفع الملفات بالفيديو 

      • رابط التسجــيل :
      مـــن هـنـــاا
      *************************************************************************













      • Comments
      • Facebook Comments

      0 التعليقات :

      إرسال تعليق

      Item Reviewed: buy-bitcoin Description: Rating: 5 Reviewed By: WinFaucet
      Scroll to Top custom blogger templates